أدى ضوء السرير شاحنة

الصين 8PC الصمام شاحنة السرير ضوء المصنعين -
الصين 8PC الصمام شاحنة السرير ضوء المصنعين -
الصين 8PC الصمام شاحنة السرير ضوء المصنعين -.8 قطعة LED Truck Bed Lighting Kit تضيء سرير شاحنتك بأكملها مع الوجه التبديل، مما يتيح لك العمل بعد حلول الظلام دون الحاجة إلى الحفاظ على مصباح يدوي أو قم بتوصيل ضوء عمل محمول. يتضمن نظام إضاءة سرير الشاحنات هذه فروع منفصلة من 4 قرون خفيفة مع 6 مصابيح LED لكل جراب يمنحك ما مجموعه 8 قرون و 48 مصابيح SMD بيضاء فائقة مشرق. كل 1.4 "ساحة شاحنة السرير الإضاءة جراب مقاومة للماء بنسبة 100٪ وفقط .20" سميكة تجعل من السهل للغاية إخفاءها، على عكس المنافسة التي تستخدم جراب أكبر قد يتعطل أسفل قضبان السرير. كل ستراند ضوء السرير شاحنة يشمل 2 'من الأسلاك بين كل جراب، يبلغ مجموعها 6 "من الأسلاك، ويضم 21' من سلك الطاقة، مما يمنحك الكثير من الطول عندما يتعلق الأمر بتشغيل أسلاك الطاقة في سياراتك وإدراجها على / قبالة التبديل. يتم تثبيت كل جراب دون جهد تحت قضبان سريرك باستخدام إما شريط أو مسامير 3M المضمنة. يتضمن الضوء جميع تعليمات الأجهزة والتثبيت المتصاعدة، بالإضافة إلى الدعم الفني المجاني مدى الحياة وضمان محدود لمدة عام مع كل مجموعة إضاءة سرير شاحنة LED كل 8 قطع.
8PCS RGB شاحنة السرير أدى ضوء كيت، ماء متعدد الألوان 32 الصمام ليك اب البضائع الصخور أطقم الإضاءة مع ث / التبديل لاسلكي للتحكم عن بعد للطريق خارج الطريق تحت السيارة، ويلز القدم، علامة جانبية، ضوء السكك الحديدية
8PCS RGB شاحنة السرير أدى ضوء كيت، ماء متعدد الألوان 32 الصمام ليك اب البضائع الصخور أطقم الإضاءة مع ث / التبديل لاسلكي للتحكم عن بعد للطريق خارج الطريق تحت السيارة، ويلز القدم، علامة جانبية، ضوء السكك الحديدية
DC12V، IP67 ماء مصباح متعدد الألوان، RGB DIY مصباح متعدد الألوان، 8 قرون الإضاءة الزخرفية مع 4 LED كل ما مجموعه 32 فائقة الصمام، 21 قدم من سلك الطاقة لكل ستراند، 2 قدم من الأسلاك بين كل pod.long lifespan و comfled وبعدonew تحديث جديد مع جهاز التحكم عن بعد RGB IR اللاسلكي، ومجميد أكثر من 100 قدم، ووضع / إيقاف التشغيل، وضع السطوع، وضع الألوان، وظيفة تتلاشى والقفز، أوضاع الموسيقى. هيس آلات الإضاءة الزجاجية للسيارة لديها 2 تعديل سطوع، 8 ألوان ثابتة مسبقا (أحمر، أخضر، أزرق، أبيض، أبيض، برتقالي، أصفر، سماوي، بنفسجي). 4 تأثيرات الإضاءة: 2 القفز مسبقا و 2 أنماط يتلاشى مسبقا. 4 طرق نشطة صوتية، يؤدي المصابيح وفقا للصوت (مثل الموسيقى). يمكن إصلاحها مع 3M لاصق ومسامير لتكون أكثر أمانا، و 21 قدم من الأسلاك لكل ستراند (4 قرون لكل ستراند)، 2 أقدام من الأسلاك بين كل جراب؛ بالإضافة إلى ذلك، يشمل مع مفتاح التبديل والعيد 24 حتى تتمكن من السيطرة بحرية على قرون الإضاءة الصاخب الصمام.itour Bed Truck Bed RGB LED Light يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات الداخلية والخارجية، مثل تحت السيارة، أسرة الشاحنات، آبار القدم، علامة جانبية، أضواء الصخور، ضوء السكك الحديدية، علامة جانبية، إلخ. متوافق مع معظم بيك اب مثل FORD، دودج رام، شيفروليه، تويوتا، الشاحنات، RVS، سيارات الدفع الرباعي، جيب، قوارب تويوتا، إلخ.RGB ماء 8 قطع 32led شاحنة سرير أطقم ضوء2 جهاز كمبيوتر شخصى LED شاحنة سرير سكك الحديدية كيت، ما مجموعه 8 القرون الإضاءة الزخرفية الإسكان مع إجمالي 32 RGB LED SMD للغايةيمكن إصلاح ضوء السرير TRuck مع لاصق 3M ومسامير لتكون أكثر أمانا، و 21 قدم من الأسلاك لكل ستراند (4 قرون لكل ستراند)، 2 أقدام من الأسلاك بين كل جراب؛ بالإضافة إلى ذلك، يشمل مع مفتاح التبديل حتى تستطيع تحكم بحرية في قرون إضاءة الصخور LED الخاصة بك.32 جودة عالية SMD LED توفر سطوعا إضافيا لجعل سلامتك الليلية، يمكن للضوء أن يقف من خلال مع عمر 50،000 ساعة ولكن توفير الطاقة واستهلاك الطاقة المنخفضة للطاقة.تطبيق واسع: تم استخدامه مع أي مركبة مع مصدر الطاقة 12V.imeThe 12V LED شاحنة شاحنة سرير كيت بريميوم يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات الداخلية والخارجية بما في ذلك تحت السيارة وأسرة الشاحنات وآبار القدم والأضواء الصخرية، إلخ.indoor والاستخدامات الخارجية: إضاءة الحديقة أو الفناء الخلفي، إضاءة مجلس الوزراء، إضاءة الزخرفية خارج الطرق، إلختتضمن الحزمة: تتضمن الحزمة:8PC RGB 32 المصابيح الشحن شاحنة السرير السكك الحديدية ضوء الجانب علامة الصمام الخفيفة1PCS على / إيقاف التبديل8 قطع مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ
الصين Kingshowstar 8PCS RGB شاحنة السرير الصمام ضوء كيت مصنعين -
الصين Kingshowstar 8PCS RGB شاحنة السرير الصمام ضوء كيت مصنعين -
الصين Kingshowstar 8PCS RGB شاحنة السرير الصمام ضوء كيت مصنعين -.8PCS RGB شاحنة السرير أدى ضوء كيت، ماء متعدد الألوان 32 الصمام ليك اب البضائع الصخور أطقم الإضاءة مع ث / التبديل لاسلكي للتحكم عن بعد للطريق خارج الطريق تحت السيارة، ويلز القدم، علامة جانبية، ضوء السكك الحديديةDC12V، IP67 ماء مصباح متعدد الألوان، RGB DIY مصباح متعدد الألوان، 8 قرون الإضاءة الزخرفية مع 4 LED كل ما مجموعه 32 فائقة الصمام، 21 قدم من سلك الطاقة لكل ستراند، 2 قدم من الأسلاك بين كل pod.long lifespan و comfled وبعدUPDATENEW التحديث باستخدام جهاز التحكم عن بعد RGB IR اللاسلكي، ومجميد أكثر من 100 قدم، ووضع / إيقاف التشغيل، وضع السطوع، وضع الألوان، تتلاشى& وظيفة القفز، أوضاع الموسيقى. هيس آلات الإضاءة الزجاجية للسيارة لديها 2 تعديل سطوع، 8 ألوان ثابتة مسبقا (أحمر، أخضر، أزرق، أبيض، أبيض، برتقالي، أصفر، سماوي، بنفسجي). 4 تأثيرات الإضاءة: 2 القفز مسبقا و 2 أنماط يتلاشى مسبقا. 4 طرق نشطة صوتية، يؤدي المصابيح وفقا للصوت (مثل الموسيقى). يمكن إصلاحها مع لاصقة ومسامير 3M لتكون أكثر أمانا، و 21 قدم من الأسلاك لكل ستراند (4 قرون لكل ستراند)، 2 أقدام من الأسلاك بين كل جراب؛ بالإضافة إلى ذلك، يشمل مع مفتاح& 24 مفتاح الأشعة تحت الحمراء عن بعد حتى تتمكن من التحكم بحرية في قرون الإضاءة الصخرية LED.itour Bed Truck Bed RGB LED Light يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات الداخلية والخارجية، مثل تحت السيارة، أسرة الشاحنات، آبار القدم، علامة جانبية، أضواء الصخور، ضوء السكك الحديدية، علامة جانبية، إلخ. متوافق مع معظم بيك اب مثل FORD، دودج رام، شيفروليه، تويوتا، الشاحنات، RVS، سيارات الدفع الرباعي، جيب، قوارب تويوتا، إلخ.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Led truck bed light

Professional Customized 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit,Waterproof  Pickup Cargo Rock Lighting Kits manufacturers
Professional Customized 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit,Waterproof Pickup Cargo Rock Lighting Kits manufacturers
Kingshowstar Customized 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit,Waterproof Multi-Color 32 LED Pickup Cargo Rock Lighting Kits with w/Switch Wireless Remote Control for Off Road Under Car, Foot Wells,Side Marker,Rail Light manufacturers From China,we try our best to make our customers satisfy with each transaction ,so that we can realize “{win-win)situation ,win very goods reputaiton from all world customersKingshowstar Professional Customized 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit,Waterproof Multi-Color 32 LED Pickup Cargo Rock Lighting Kits manufacturers From China manufacturers,More than 10 years ,Kingshowstar always adere to “light up your car ,light up your light”the idea , King Show covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineersDC12V, IP67 Waterproof,RGB DIY Multi-colors Lamp,8 Decorative Lighting Pods with 4 LED's Each Total of 32 Ultra-Bright LED's,21 Feet of Power Wire Per Strand, 2 Feet of Wire Between Each Pod.Long lifespan and low comsumption.New update with Wireless RGB IR Remote,Range over 100FT,Included On/Off mode,brightness mode,colors mode,fade & jump function,music modes.This Car Underglow Lighting Kits have 2 Brightness adjustment,8 Preset Static Colors(Red,green,blue,white,orange,yellow,cyan,purple). 4 Lighting Effects: 2 Preset Jump and 2 Preset Fading Patterns. 4 Sound Active modes, LEDs change according to Sound(like music). Can be fixed with The 3M adhesive and screws to be more secure,has 21 Feet of Wire per Strand (4 pods per strand), 2 Feet of Wire Between Each Pod;In addition,includes with a switch & 24-Key IR Remote so you can freely control your LED Rock lighting pods.Our Truck bed RGB LED light can be used in a variety of interior and exterior applications,such as Under Car, Truck Beds, Foot Wells, Side marker,Rock Lights,Rail Light,Side marker, etc. Compatible with most pickup such as Ford, Dodge Ram, Chevrolet, Toyota,trucks, RVs, SUVs, jeeps,Toyota boats etc.RGB Waterproof 8pcs 32led Truck Bed Light Kits2 Pcs Universal LED Truck Bed Rail Light Kit,total of 8 Decorative Lighting Pods housing with total 32 RGB Ultra-Bright SMD LEDsTruck bed light Can be fixed with The 3M adhesive and screws to be more secure,has 21 Feet of Wire per Strand (4 pods per strand), 2 Feet of Wire Between Each Pod;In addition,includes with a switch so you can freely control your LED Rock lighting pods.32 High Quality SMD LED provide an extra brightness to make your night safety, the light can stand by with 50,000 hrs lifespan but power saving and low power consumption.WIDE APPLICATION:Can be used with any vehicle with a 12v power source.The 12V LED cargo truck bed Premium lighting kit can be used in a variety of interior and exterior applications including under car, truck beds, foot wells, rock lights, etc.Indoor and outdoor uses: Garden or Backyard Lighting, Cabinet Lighting, Decorative Off Road Lighting, etcPACKAGE INCLUDES:PACKAGE INCLUDES:8pc RGB 32 LEDs Cargo Truck Bed Rail Light Side Marker LED Light1pcs On/Off Switch8pcs stainless steel screws
China 8pc Led truck bed light manufacturers -
China 8pc Led truck bed light manufacturers -
China 8pc Led truck bed light manufacturers -.8 Piece LED Truck Bed Lighting Kit illuminates the entire bed of your truck with a flip of a switch, allowing you to work after dark without having to hold a flashlight or plug in a portable work light. This truck bed lighting system includes 2 separate strands of 4 light pods with 6 LEDs per pod giving you a total of 8 pods and 48 ultra-bright white SMD LEDs. Each 1.4" square truck bed lighting pod is 100% waterproof and only .20" thick making them extremely easy to hide, unlike the competition which uses a larger pod that may hang below the bed rails. Each truck bed light strand includes 2' of wire between each pod, totaling 6' of wire, and features 21' of power wire, giving you plenty of length when it comes to running the power wires into your cab and to the included on/off switch. Each pod is effortlessly mounted under your bed rails using either the included 3M tape or screws. The light includes all mounting hardware and installation instructions, as well as free lifetime technical support and a one year limited warranty with every 8 Piece LED Truck Bed Lighting Kit.
China Kingshowstar 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit manufacturers -
China Kingshowstar 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit manufacturers -
China Kingshowstar 8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit manufacturers -.8Pcs RGB Truck Bed LED Light Kit,Waterproof Multi-Color 32 LED Pickup Cargo Rock Lighting Kits with w/Switch Wireless Remote Control for Off Road Under Car, Foot Wells,Side Marker,Rail LightDC12V, IP67 Waterproof,RGB DIY Multi-colors Lamp,8 Decorative Lighting Pods with 4 LED's Each Total of 32 Ultra-Bright LED's,21 Feet of Power Wire Per Strand, 2 Feet of Wire Between Each Pod.Long lifespan and low comsumption.New update with Wireless RGB IR Remote,Range over 100FT,Included On/Off mode,brightness mode,colors mode,fade & jump function,music modes.This Car Underglow Lighting Kits have 2 Brightness adjustment,8 Preset Static Colors(Red,green,blue,white,orange,yellow,cyan,purple). 4 Lighting Effects: 2 Preset Jump and 2 Preset Fading Patterns. 4 Sound Active modes, LEDs change according to Sound(like music). Can be fixed with The 3M adhesive and screws to be more secure,has 21 Feet of Wire per Strand (4 pods per strand), 2 Feet of Wire Between Each Pod;In addition,includes with a switch & 24-Key IR Remote so you can freely control your LED Rock lighting pods.Our Truck bed RGB LED light can be used in a variety of interior and exterior applications,such as Under Car, Truck Beds, Foot Wells, Side marker,Rock Lights,Rail Light,Side marker, etc. Compatible with most pickup such as Ford, Dodge Ram, Chevrolet, Toyota,trucks, RVs, SUVs, jeeps,Toyota boats etc.
Choose a different language
Current language:English