Kingshowstar - أضواء LED للسيارات بالجملة& مصنع موتوسيكلات الخفيفة منذ عام 2009.

لغة
كينغشوستار | أفضل أضواء الصخور المخصصة لمصنع سيارات الجيب
  • كينغشوستار | أفضل أضواء الصخور المخصصة لمصنع سيارات الجيب

كينغشوستار | أفضل أضواء الصخور المخصصة لمصنع سيارات الجيب

أفضل أضواء الصخور لسيارة الجيب المواد ممتازة وسميكة وآمنة للاستخدام وسهلة التفكيك وعالية الجودة وموثوقة في الجودة ولها مقاومة جيدة للتآكل ومقاومة الخدش ومقاومة التآكل ومقاومة الأكسدة. إنه منتج محوري موثوق.
تفاصيل المنتجات

بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة، وقدرات الإنتاج الممتازة، والخدمة المثالية، تأخذ Kingshowstar زمام المبادرة في الصناعة الآن وتنشر Kingshowstar في جميع أنحاء العالم. جنبًا إلى جنب مع منتجاتنا، يتم توفير خدماتنا أيضًا لتكون على أعلى مستوى. أفضل أضواء الصخور لسيارات الجيب لقد استثمرنا كثيرًا في منتج البحث والتطوير، والذي تبين أنه فعال حيث قمنا بتطوير أفضل أضواء الصخور لسيارات الجيب. بالاعتماد على موظفينا المبتكرين الذين يعملون بجد، فإننا نضمن أننا نقدم للعملاء أفضل المنتجات وأفضل الأسعار والخدمات الأكثر شمولاً أيضًا. مرحبًا بكم في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة. أفضل أضواء صخرية لسيارة الجيب التصميم رائع، والهيكل معقول، والمواد ممتازة، والتصنيع رائع، والأداء مستقر، وقد اجتاز فحص الجودة الصارم السلطة الوطنية، الجودة مضمونة، ويمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن والسوق.

كشركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. مستمر في التطور ، نستثمر بكثافة في تطوير المنتجات كل عام من أجل الحفاظ على قدرتنا التنافسية في الصناعة. هذا العام ، نجحنا في عمل مصباح Led Work Light 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light تحت السيارة لشاحنة الطرق الوعرة. استنادًا إلى Led Work Light 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car لخصائص شاحنة الطرق الوعرة ، اخترنا تقنية لتصنيع المنتج بعد إجراء العديد من الاختبارات والتجارب. منتجنا مؤهل للاستخدام في مجال (مجالات التطبيق) ) من ضوء الصخور 24W أدى أعلى مستوى. وفقًا لمعايير الإنتاج العلمية والمتقدمة ، نجحنا في جعل ضوء العمل LED 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car لشاحنة الطرق الوعرة ممتازًا في أدائه. من خلال عدة مرات من الاختبارات ، ثبت أن مصباح LED للسيارة بقيادة ضوء الصخور ، مصباح السوط ، ضوء عجلة القيادة ، المصباح الأمامي ، ضوء الدراجة النارية ، ضوء القارب ، موصل الأسلاك LED ، أثبت أنه رائع وما إلى ذلك. قبل إطلاقها ، حصلت على شهادات العديد من الهيئات الدولية والوطنية.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:kingshowsatr
رقم الموديل:KS-HP-96RGB-4pc-RGBWضمان:12 شهرًا ، 1 سنة
يكتب:أضواء زخرفية led ، مصباح داخليالجهد االكهربى:12 فولت
اللون:RGBWنوع المصباح:قاد
صنع السيارة:خارج المساراسم المنتج:مصباح تلقائي
قوة:35 واط / 55 واطمواد:عضلات المعدة
طلب:صناعة السياراتدرجة حرارة اللون:6000 كيلو - 7000 كيلو
شهادة:CE بنفايات IP68

أدى ضوء العمل 12 فولت بلوتوث APP التحكم RGBW أدى ضوء الصخور تحت السيارة لشاحنة الطرق الوعرة

وصف المنتج

 

 العنصر:  ضوء الصخور LED
 الجهد االكهربى:  12V العاصمة  الطاقة القصوى: 24 واط
 لون LED:  RGBW
 1 مجموعة تحتوي على:  4 قطع أدى ضوء الصخور
 السكن:  حديد& سبائك الزنك
 ينبعث ملاك الذروة:  160°
 وحدة:  4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم:  9.5 ملم × 5 ملم × 0.9 ملم
 ضد للماء:  IP68
 LM:  3600 إل إم
 أقل كمية ممكن طلبها:  1 مجموعة
 ميناء الشحن:  شنتشن
 طريقة الدفع:  T / T (التحويل المصرفي) ، ويسترن يونيون ، والمال غرام ، باي بال والضمان.
 مكان المنشأ:  شنتشن، الصين

 

 

1. انخفاض استهلاك الطاقة

2. سطوع عالية.

3. الصمام طويل العمر الافتراضي

4. تضيء دون تأخير

5. للماء والغبار برهان

6. سبائك الألومنيوم القوية

7.سهلة التركيب

8. يناسب جميع السيارات والشاحنات والقوارب والمقطورات

- تتوفر مصابيح KS-HP RGB Rock الخاصة بنا لـ 4 pod و 8 pod Kits التي تشمل قواعد تثبيت مسطحة وأنبوبية وجميع الأجهزة الضرورية. تعمل الموصلات المركزية المقاومة للماء بنسبة 100٪ على التخلص من المشكلات التي تم العثور عليها مع مجموعات إضاءة الصخور الأخرى. 

- يونيفيرستال لجميع الشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات

- سيتم اختبار 100٪ من المصابيح والحفاظ على الإضاءة لمدة 24 ساعة لاختبار موثوقيتها تحت الماء ، وسنقوم أيضًا باختبار درجة حرارتها بعد 24 ساعة من الإضاءة ، ثم نقوم مرة أخرى باختبار 100٪ من المصابيح لمعرفة ما إذا كانت لا تزال تعمل بشكل جيد بعد أن كان رائعًا. يجب أن يمر كل مصباح بكل إجراءات مراقبة الجودة هذه قبل التعبئة.

 

>>انقر للحصول على عيناتنا

رأي العميل

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

سلسلة ترويجية

 

عرض المزيد  أرسل الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج ، مرحبًا بكم في الزيارة 

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد ، أرسل "استفسار" الآن!

اعرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم فى زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة البولي ايثيلين لفصل الأضواء داخل الكراتين من أجل حماية جميع منتجات الأضواء. للطلب الكبير ، نستخدم أكياسًا خاصة لتعبئة كل ضوء أولاً ، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة ، يتم استخدام صندوق الألوان أو صندوق العرض لتعبئة مجموعة من 10 قطعة أو 20 قطعة 30 قطعة إلخ.

يتم استخدام كرتون تصدير قوي بسمك 5 طبقات لتعبئة الأضواء ، والتي تكون صلبة ومتينة للسلع التي نصدرها لعملائنا. في غضون ذلك ، تتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على الكرتون بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

اعرف المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>> ضوء السيارة LED>> ضوء LED البحري>>
تحكم LED>> موصل سلك LED>> شريط ضوء LED>>
>>انقر لرؤية المزيد من المنتجات
خدمة رعاية المعجبين

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس لدينا الآن!

1.يرجى جمع روابط منتجاتنا وصفحتنا الرئيسية.

2. هناك مجموعة تحديثات شهرية لاختيارك!

3. هناك عروض ترويجية وخصومات عرضية لصفقتك الأفضل!

4. بعد جمع شبكة الإنترنت المنزلية وشبكة المنتج ، يرجى إظهار إلى موظف الاستقبال لدينا ، كل مبلغ طلب أكثر من$1000 يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم ، اتصل لطلب الآن.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
svenska
Polski
Nederlands
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Suomi
Română
Hrvatski
lietuvių
Magyar
اللغة الحالية:العربية

Kingshowstar | Custom best rock lights for jeep manufacturer
  • Kingshowstar | Custom best rock lights for jeep manufacturer

Kingshowstar | Custom best rock lights for jeep manufacturer

best rock lights for jeep The material is excellent, thick, safe to use, easy to disassemble, high in quality, reliable in quality, and has good wear resistance, scratch resistance, corrosion resistance and oxidation resistance. It is a reliable axle product.
Products Details

Relying on advanced technology, excellent production capabilities, and perfect service, Kingshowstar takes the lead in the industry now and spreads our Kingshowstar all over the world. Together with our products, our services are also supplied to be the highest-level. best rock lights for jeep We have been investing a lot in the product R&D, which turns out to be effective that we have developed best rock lights for jeep. Relying on our innovative and hard-working staff, we guarantee that we offer customers the best products, the most favorable prices, and the most comprehensive services as well. Welcome to contact us if you have any questions.best rock lights for jeep The design is exquisite, the structure is reasonable, the material is excellent, the workmanship is exquisite, the performance is stable, and it has passed the strict quality inspection of the national authority, the quality is guaranteed, and it can stand the test of time and the market.

As Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. continues to develop, we invest heavily in product development every year in order to keep us competitive in the industry. This year, we have successfully worked out the Led Work Light 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car for Offroad Truck. Based on Led Work Light 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car for Offroad Truck properties, we have selected technology to manufacture the product after conducting multiple tests and experiments.Our product is qualified for being used in the application field(s) of led top level 24W rock light. Following scientific and advanced production standards, we have successfully made Led Work Light 12v Blue-tooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car for Offroad Truck excellent in its performance. Through multiple times of tests, the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is proved to be of great and so on. Before its launch, it has passed the certifications of several international and national authorities.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshowsatr
Model Number:KS-HP-96RGB-4pc-RGBWWarranty:12 Months, 1 Years
Type:led decorative lights, Interior LampVoltage:12V
Color:RGBWLamp Type:LED
Car Make:OffroadProduct name:AUTO LAMP
Power:35W/55WMaterial:ABS
Application:Auto IndustryColor Temperature:6000K-7000K
Certification:CE ROHS IP68

Led Work Light 12v Bluetooth APP Control RGBW Led Rock Light Under Car for Offroad Truck

Product Description

 

 Item:  LED Rock Light
 Voltage:  DC 12V  Max Power:24W
 LED Color:  RGBW
 1 Set Contain:  4PCS Led Rock Light
 Housing:  Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak:  160°
 Unit:  4 PCS
 Size:  9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof:  IP68
 LM:  3600LM
 Minimum order quantity:  1 Set
 Shipping Port:  Shenzhen
 Paying Way:  T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
 Place of Origin:  ShenZhen, China

 

 

1.Low power consumption

2.High brightness.

3.Long life-span LED

4.Light up without delay

5.Waterproof and dust proof

6.Rugged Aluminum Alloy

7.Easy Installation

8.Fits all cars and trucks, boats and trailers

- Our KS-HP RGB Rock Lights are available for 4 pod and 8 pod Kits that include both flat and tubular mounting bases and all necessary hardware.100% waterproof central connectors eliminate issues found with other rock light kits. 

- Universtal for all pickup trucks, SUV, Cars

- 100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater, and we will also test its temperature after 24 hours lighting.Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing.

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English
svenska
Polski
Nederlands
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Suomi
Română
Hrvatski
lietuvių
Magyar
Current language:English