المهنية RGB W36 الصمام الصخور ضوء كيت مصنعين

المهنية RGB W36 الصمام الصخور ضوء كيت مصنعين

1) هذا ضوء الصخور يناسب على الطرق الوعرة جميع السيارات العالمية. غلاف الألومنيوم، معدل مقاوم للماء IP68 ضوء بود مع اللون الصلب الصمام.
36PC 3-in1 LED متعددة الألوان عالية الألوان التي لديها إخراج يصل إلى 3200 شمعة وتنبعث زاوية شعاع واسعة 360 درجة، مما سيجعل سيارتك تقود سيارتك السوبر مشرق وأكثر أمانا. معظم المنافسين لا يملكون بإنشاء أبيض مخصص و 1 LED فقط لكل لون أو يتم فصل الألوان.

2) نحن نستخدم رقاقة مستوردة لجعل هذا المنتج المذهل، وهو السبب الرئيسي وراء صخرةنا هي ألمع.
3) تحكم تطبيقات الموسيقى بلوتوث اللاسلكية، مصغرة 4 زر RF عن بعد. 16 اللون الصلبة عكس الضوء و 22 وضع ديناميكي قابل للتعديل، وظيفة ديي والموسيقى متاح. يمكننا تخصيص أي مجموعات كما تحتاج. بصرف النظر عن تلك المجموعات القياسية، 4PC، 6PC، 8PC أو 12PC. نحن نقدم أيضا 16PC، 18PC، 20PC حتى 22 بئر لكل مجموعة كما تحتاج.
مرحبا بكم في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المنتجات
اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

+86-159-8683-3990

البريد الإلكتروني:

admin@kingshowlight.com

هاتف:

8618926064598

فاكس:

*

موقع الكتروني:

www.kingshowlight.com/

WhatsApp:

8618926064598

Skype:

Kingshow02

WeChat:

18926064598
اضف تعليق
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك على نموذج الاتصال حتى نتمكن من توفير المزيد من الخدمات!

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Professional RGB W36 LED rock light kit manufacturers

Professional RGB W36 LED rock light kit manufacturers

1)This rock light fits for Off road all universal cars. Aluminum casing, Waterproof rate IP68 pod light with solid color LED.
36pc 3-in1 High power Multi-Color LED that has an output of up to 3200 lumens and emits a wide 360° beam angle, which will make your car super bright and safer driving. Most competitors do not have a dedicated white emitter and only 1 LED per color or the colors are separated.

2) We use imported Chip to make this amazing product, which is the main reason why our rock is the brightest.
3) Wireless Bluetooth Music Apps Controller, Mini 4 Button RF Remote. 16 Solid Color dimmable & 22 dynamic mode speed adjustable, DIY & Music Function Is Available. We can customize any sets as you need. Apart from those standard sets, 4pc, 6pc, 8pc or 12pc kit. We also offer 16pc, 18pc, 20pc even 22pods per kit as you need.
welcome to contact us if you have any questions about these products
CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

+86-159-8683-3990

Telephone:

8618926064598

Fax:

*

WhatsApp:

8618926064598

Skype:

Kingshow02

WeChat:

18926064598
Add a comment
GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English