VR
  • تفاصيل المنتجات

في الوقت الحاضر ، القواعد الأساسية للتصميم في شركتنا هي الحفاظ على توجه العملاء والصناعة. لدينا مصباح متعدد الألوان RGB متغير اللون للسيارة ضوء مقاوم للماء LED جهاز التحكم عن بعد LED لمبة LED ذات مظهر فريد بما يكفي لجذب انتباه معظم العملاء. علاوة على ذلك ، لديها أداء تم اختباره وما إلى ذلك. هذه الجوانب يمكن أن تثبت قيمة المنتج. استنادًا إلى الضوء متعدد الألوان RGB المتغير لون السيارة المصباح المضاد للماء LED التحكم عن بعد خصائص لمبة LED التلقائية ، لقد اخترنا تقنية لتصنيع المنتج بعد إجراء العديد من الاختبارات والتجارب. منتجنا مؤهل للاستخدام في مجال (مجالات التطبيق) ) من ضوء LED البحري. بتوجيه من نظرية الإدارة الموجهة نحو الجودة ، شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. الركوب المستمر لاتجاه التطور في العصر وتنفيذ التحول الاستراتيجي بشكل مستمر. هدفنا ليس فقط تلبية احتياجات العملاء ولكن أيضًا خلق احتياجات لهم.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:عرض الملوك
ضمان:12 شهرتجهيز السيارة:عالمي
سنة:عالمينموذج:عالمي
الجهد االكهربى:12 فولتشهادة:CE بنفايات
نوع المصباح:قادصنع السيارة:عالمي
يكتب:زخرفةاللون:RGB
طلب:سياراتمواد الإسكان:PVC
جهد التشغيل:12-24 فولت تيار مستمرفترة الحياة:50000 ساعة
التنسيب على السيارة:يسار ، يمين ، أمامي ، خلفيتثبيت:تدخل مباشرة في ولاعة السجائر

متعدد الألوان ضوء RGB تغيير لون السيارة جراب ضوء مقاوم للماء ضوء LED التحكم عن بعد لمبة LED السيارات

وصف المنتج

8 قطع من مصابيح الجولف متعددة الألوان المقاومة للماء لسيارة الجولف تناسب جميعًا في أي سيارة أو شاحنة جولف ، تتميز بـ 132 مصباح SMD LED فائق السطوع وزاوية عريضة (إجمالي 396 مصباحًا) في 4 أنابيب& 4 جراب مع 3 أوضاع تشغيل فريدة. كل أنبوب من الأنابيب مقاس 24 بوصة ذات 4 قطع يتميز بـ 36 شريحة SMD LED فائقة السطوع لكل أنبوب و 5’ من السلك يسمح بأقصى قدر من المرونة في التركيب. كل مصباح من الكبسولة مزود بسلك 6 بوصات من كلا الطرفين ، باستخدام أجهزة التثبيت المضمنة ، من الممكن أن تضيء مجموعة متنوعة غير محدودة من خيارات التثبيت لإضاءة أقدام الأقدام أو أسفل المقاعد أو حتى أسفل لوحة العدادات وأسفل السيارة.

يتميز صندوق التحكم المضمن بـ 15 لونًا صلبًا يدويًا أو أوضاع ألوان مختلطة ، وأوضاع تلاشي قابلة للتعديل من 0-100 سرعة ، وأوضاع ستروبينج قابلة للتعديل من 0-100 ، ووضع واحد لتنشيط الصوت. يعمل وضع تنشيط الصوت على وميض الأضواء على إيقاع الموسيقى التي يتم تشغيلها داخل السيارة باستخدام صندوق التحكم’ميكروفون مدمج. الخيار الآخر لوظيفة الموسيقى هو أن النظام يمكنه قراءة الموسيقى على الهاتف مباشرة ، ولكن ليس من خلال الميكروفون. خارج الصندوق ، مع سلك الطاقة ومصهر داخلي 5 أمبير سلكي مسبقًا ، يمكن تشغيل هذه المجموعة مباشرة من السيارة’البطارية. لتركيب أبسط لا’ر تتطلب ربط الأسلاك أو الوصول إلى البطارية ، يمكن إخفاء صندوق التحكم تحت المقعد أو في أي مكان تريده.


8 قطعة متعددة الألوان للماء الجولف سيارة جراب Ligh تشمل:

132 قطعة من مصابيح SMD LED فائقة السطوع وذات زاوية عريضة (إجمالي 396 LEDs)

(4) 24 بوصة أنابيب مقاومة للماء

(4) جراب صغير بموصلات مقاومة للماء

(1) صندوق تحكم عن بعد للموسيقى من مليون لون يعمل بالبلوتوث مع جهاز تحكم عن بعد يعمل بالأشعة تحت الحمراء

(15) أوضاع الألوان الصلبة DIY ، يمكنك اختيار لون واحد أو أكثر من طبق اللون

(0-100) أوضاع خبو قابلة للتعديل بسرعة

(0-100) أوضاع ستروبينج قابلة للتعديل بسرعة

(0-100) سطوع قابل للتعديل لجميع الأوضاع

(1) وضع تنشيط الصوت المميز

(6) بوصة من سلك الطاقة على طرفي أنابيب 24 بوصة

(4) سلك تمديد 60 بوصة& (2) مزدوج الطريق الفاصل

(8) براغي التثبيت

(8) روابط مضغوطة

تناسب عالمي

تعليمات التثبيت والتشغيل

دعم فني مجاني مدى الحياة

ضمان محدود لمدة سنة واحدة

 

>>انقر للحصول على عيناتنا

رأي العميل

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

سلسلة ترويجية

 

عرض المزيد  أرسل الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج ، مرحبًا بكم في الزيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد ، أرسل"سؤال" حاليا !

رأي"الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم فى زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة البولي ايثيلين لفصل الأضواء داخل الكراتين من أجل حماية جميع منتجات الأضواء. للطلب الكبير ، نستخدم أكياسًا خاصة لتعبئة كل ضوء أولاً ، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة ، يتم استخدام صندوق الألوان أو صندوق العرض لتعبئة مجموعة من 10 قطعة أو 20 قطعة 30 قطعة إلخ.

يتم استخدام كرتون تصدير قوي بسمك 5 طبقات لتعبئة الأضواء ، والتي تكون صلبة ومتينة للسلع التي نصدرها لعملائنا. في غضون ذلك ، تتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على الكرتون بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

اعرف المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>>ضوء السيارة LED>>ضوء LED البحري>>
تحكم LED>>موصل سلك LED>>شريط ضوء LED>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
خدمة رعاية المعجبين

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس لدينا الآن!

1.يرجى جمع روابط منتجاتنا وصفحتنا الرئيسية.

2. هناك مجموعة تحديثات شهرية لاختيارك!

3. هناك عروض ترويجية وخصومات عرضية لصفقتك الأفضل!

4. بعد جمع شبكة الإنترنت المنزلية وشبكة المنتج ، يرجى إظهار إلى موظف الاستقبال لدينا ، كل مبلغ طلب أكثر من$1000 يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم ، اتصل للحصول على الطلب الآن.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

LED Marine Light
VR
  • Products Details

At present, the basic rules of design in our company are to keep customer-oriented and industry-driven. Our Multi-Color Light RGB Changing Color Car Pod Light Waterproof Light LED Remote Control Auto LED Bulbhas a look that is unique enough to grab the attention of most of the customers. Moreover, it has the tested performance and so on. These aspects can prove the value of the product. Based on Multi-Color Light RGB Changing Color Car Pod Light Waterproof Light LED Remote Control Auto LED Bulb properties, we have selected technology to manufacture the product after conducting multiple tests and experiments.Our product is qualified for being used in the application field(s) of LED Marine Light. Under the guidance of quality-oriented management theory, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. continually ride the development trend of the times and continuously implement the strategic transformation. Our aim is to not only satisfy the needs of customers but also create needs for them.

Place of Origin:ChinaBrand Name:kingshow
Warranty:12 MonthsCar Fitment:Universal
Year:UniversalModel:Universal
Voltage:12VCertification:CE ROHS
Lamp Type:LEDCar Make:Universal
Type:decorationColor:RGB
Application:AUTO CARHousing Material:PVC
Operating Voltage:12-24V DCLifespan:50000hrs
Placement on Vehicle:Left, Right, Front, Rearinstall:Direct inserted in cigarette lighter

Multi-Color Light RGB Changing Color Car Pod Light Waterproof Light LED Remote Control Auto LED Bulb

Product Description

8pc Multi-Color Waterproof Golf car Pod Light fits universally in any Golf car or truck, features 132 super bright, wide angle SMD LEDs (396 LEDs total) in 4 tubes & 4 pod with 3 unique operating modes. Each of the 4pc 24 inch tubes features 36 ultra-bright SMD LED chips each tube and 5’ of wire allowing for maximum mounting flexibility. Each of the pod light with 6 inch lead wire on both end, Using the included mounting hardware, a near-limitless variety of mounting options are possible to illuminate footwells, under seats, or even under the dash and underbody of the vehicle.

The included control box features 15 DIY solid color or Mixed Color modes, 0-100 speed adjustable fading modes, 0-100 speed adjustable strobing modes, and 1 sound activation mode. The sound activation mode flashes the lights to the beat of the music playing inside of the car using the control box’s built-in microphone. The other option of the music function is that the system can read the music one the phone directly, but not though the microphone. Out of the box, with power wire and a pre-wired 5 amp inline fuse, this kit can be powered directly from the vehicle’s battery. For simpler installation that doesn’t require the splicing of wire or access to the battery, the controller box can be hide under the seat or somewhere you want.


8pc Multi-Color Waterproof Golf car Pod Ligh Includes:

132pcs Ultra-Bright, Wide Angle SMD LEDs (396 LEDs Total)

(4) 24 inch Waterproof Tubes

(4) Mini Pod with waterproof connectors

(1) Million Color Bluetooth Music remote Control Box with IR Remote

(15) DIY Solid Color Modes, You Can Select One or More Color From The Color Dish

(0-100) Speed Adjustable Fading Modes

(0-100) Speed Adjustable Strobing Modes

(0-100) Brightness Adjustable for all modes

(1) Distinct Sound Activation Mode

(6) inch of Power Wire on both end of the 24in Tubes

(4) 60 inch Extension wire & (2) Double Way Splitter

(8) Mounting Screws

(8) Zip Ties

Universal Fit

Installation and Operating Instructions

Free Lifetime Technical Support

One Year Limited Warranty

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English