10PCS للدراجات النارية LED ضوء عدة شرائط RF حدة تحكم عن بعد متعدد اللون اللكنة الوهج أضواء النيون مصباح مرنة للصين

مهلة:
1 - 100 (مجموعات): 8 (أيام) , > 100 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 1000 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 1000 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 1000 مجموعات)
سعر:
10 مجموعة / مجموعات 1.00 دولار - 16.00 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
يتم تطبيق التكنولوجيات المتقدمة في عملية التصنيع من 10PCS للدراجات النارية LED ضوء عدة شرائط RF حدة تحكم عن بعد متعدد اللون اللكنة الوهج أضواء النيون مصباح Flexible.With التوسع في أداء المنتج، ويتراوح تطبيقه هي أكثر اتساعا وتم توسيعها إلى الميدان ( ق) من نظام الإضاءة للدراجات النارية.

الاعتماد على الفنيين المتخصصين، وشنتشن KingshowStar التكنولوجيا المحدودة، اللد. لديها خبرة غنية في مجال الأبحاث وتطوير المنتجات، واحدة منها هي لدينا 10PCS للدراجات النارية LED ضوء عدة شرائط RF حدة تحكم عن بعد متعدد اللون اللكنة الوهج أضواء النيون مصباح مرنة. يتم تطويره استنادا إلى أحدث الاتجاه الصناعة واحتياجات العملاء. اتضح أن تطبيق التكنولوجيا تلعب دورا هاما في تحديد أداء المنتج. في الوقت الحاضر، يمكن أن ينظر إليه على نطاق واسع في مجال (ق) من نظام الإضاءة للدراجات النارية. في جوهرها، وقرر أداء المنتج وجودته إلى حد كبير من المواد الخام. من حيث المواد الخام من 10PCS للدراجات النارية LED ضوء عدة شرائط RF حدة تحكم عن بعد متعدد اللون اللكنة الوهج النيون مصباح الأنوار مرنة، فقد مرت الكثير من الاختبارات على مكوناتها الكيميائية والأداء. وبهذه الطريقة، وعلى ضوء الصخور ضوء بقيادة السيارات الصمام سوط ضوء الصمام ضوء عجلة مكفول بقيادة مصباح أدى ضوء دراجة نارية بقيادة قارب ضوء بقيادة سلك موصل نوعية تحكم قاد من المصدر.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:كانساس
رقم الموديل:KS-oo10ضمان:12 شهرا
شهادة:CE بنفاياتاللون:RGB.
اسم المنتج:دراجة نارية يقودها شرائط عدة الخفيفةاكتب:دراجة نارية دراجة نارية العلوي
مادة:عضلات المعدةنوع المصباح:12 فولت أدى ضوء تحول
الإعداد:صالح العالميالاستعمال:مصباح وميض
الجهد االكهربى:DC 12V.قوة:10W.
لون فاتح:ناصعة البياض

10PCS للدراجات النارية LED ضوء عدة شرائط RF حدة تحكم عن بعد متعدد اللون اللكنة الوهج أضواء النيون مرنة مصباح

وصف المنتج

 

مليون لون 10PC فليكس قطاع الدراجات النارية نديربودي LED النيون اللكنة الخفيفة كيت مع بلوتوث تحكم الموسيقى،

عدة بما في ذلك شرائح مرنة 10PC فائقة النحافة. 30 مجموع من الدرجة الاولى 3-رقاقة المصابيح RGB.
>•كل تركيب الملحقات شملت وبسيطة المكونات ن اللعب الأسلاك.
•كل قطاع مع الشريط قوي& felexible
1 جهاز كمبيوتر شخصى تحكم بلوتوث.
•علبة الالوان& الرمز البريدي العلاقات suitbale ل•سيارة؛ شاحنة؛ SUV. UTV. قارب؛

هذا النوع من تحكم بلوتوث يمكن استخدامها لجميع أنواع الروبوت 4.3 الهاتف المحمول فوق النظام. وحدة تحكم مع وظيفة قوية التي يمكن أن تكون DIY وضع وظيفة بسهولة، ووضع الموسيقى هو متاح. بلوتوث تحكم Funtion و:

الإدخال / الإخراج الجهد:DC5V / 12V / 24V
الروبوت 15 DIY طرق
سطوع& سرعة قابل للتعديل
نطاق :0-15M
عملية سهلة
الموسيقى Funtion و

 

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

سلسلة الترويجية

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتوج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد، أرسل"استفسار" حاليا !

رأي"الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>>أدى ضوء السيارات>>أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>>موصل الأسلاك الصمام>>شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد المنتوج
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

LED Motorcycle Bicycle Light
VR
  • Products Details

Relying on professional technicians,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has rich experience in researching and developing products, one of which is our 10Pcs Motorcycle LED Light Kit Strips RF Remote Controller Multi-Color Accent Glow Neon Lights Lamp Flexible. It is developed based on the latest industry trend and customers' needs. It turns out that the application of the technology plays an important role in deciding the performance of the product. At present, it can be widely seen in the field(s) of Motorcycle Lighting System. In essence, product performance and its quality are largely decided by its raw materials. In terms of raw materials of 10Pcs Motorcycle LED Light Kit Strips RF Remote Controller Multi-Color Accent Glow Neon Lights Lamp Flexible, they have gone through plenty of tests on their chemical components and performance. In this way, the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller quality is guaranteed from the source.

Place of Origin:ChinaBrand Name:ks
Model Number:ks-oo10Warranty:12 month
Certification:CE ROHSColor:RGB
Product name:led motorcycle strips light kitType:Motorcycle Motorbike Headlight
Material:ABSLamp type:12V Led Turning Light
Fitment:Universal FitUsage:Flashing Lamp
Voltage:DC 12VPower:10W
Light Color:Bright White

10Pcs Motorcycle LED Light Kit Strips RF Remote Controller Multi-Color Accent Glow Neon Lights Lamp Flexible

Product Description

 

Million Color 10pc Flex Strip Motorcycle Underbody LED Neon Accent Light Kit with bluetooth Music controller,

The kit including 10pc flexible ultra-slim strips. 30 total top-grade 3-chip RGB LEDs.
> •All installation accessories included and simple plug-n-play wiring.
•All Strip with strong tape & felexible
1 pcs Bluetooth controller.
•color Box & zip ties suitbale to •Car; Truck; SUV; UTV; Boat;

This kind of Bluetooth controller can use for all kinds of Android 4.3 above system mobile phone. The controller with powerful function which can be DIY the function mode easily, music mode is available. Bluetooth controller Funtion :

input/output Voltage :DC5v/12v/24v
Android 15 DIY Modes
Brightness & Speed adjustable
Range :0-15M
Easy Operation
Music Funtion

 

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English