التطبيق واي فاي التحكم 4 8 القرون rgbw الصخور ضوء 12W 24W أدى ضوء الصخور ل atv utv قارب ل قوانغدونغ، الصين

لون فاتح:
RGBW.
مهلة:
1 - 50 (مجموعات): 8 (أيام) , 50 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 20 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات)
سعر:
1 مجموعة / مجموعات 10.90 دولار - 104.50 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
بفضل الجهود المضنية لموظفينا الفنيين، فقد رفعوا مستوى التكنولوجيا لدينا. نحن قادرون على الاستفادة من التقنيات الراقية لتصنيع التطبيق WIFI التي تسيطر عليها 4 8 قرون RGBW Rock Light 12W 24W LED ضوء الصخور لقارب ATV UTV.اس يتم اكتشاف المزيد من المزايا التي يتم اكتشافها باستمرار، وتوسع نطاق نطاقات تطبيقها أيضا. يشائع أن ينظر إليها في مجال (ق) من نظام الإضاءة التلقائي الآن.

بفضل جهود موظفينا بما في ذلك الفنيين والمصممين، شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. قادر على تقديم .APP WIFI التي تسيطر عليها 4 8 قرون RGBW ROCK LIGHT 12W 24W LED ضوء الصخور لقارب ATV UTV للجمهور. اتضح أن تطبيق التكنولوجيا يلعب دورا مهما في تحديد أداء المنتج. في الوقت الحاضر، يمكن أن ينظر إليها على نطاق واسع في مجال (ق) من نظام الإضاءة التلقائي. بعد أن قام بتحليل ديناميات الصناعة والبحث في تطوير السوق، نضمن لدينا ضوء سيارات LED LED LED ضوء الصخور LED LED ضوء عجلة LED LED المصباح LED دراجة نارية ضوء القارب LED LED موصل LED LED Controller لديه مزايا في كل من مظهره وأدائه. وهي مصممة لتكون بهيكل فريد وننظر، مما يجعلها جذابة للغاية للعملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات التطبيق لدينا واي فاي تسيطر على 4 8 القرون rgbw الصخور ضوء 12W 24W الصمام ضوء الصخور لقارب atv utv يجعلها أكثر قيمة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
رقم الموديل:KS-HP-48W-Wضمان:12 شهر
اكتب:الصمام الصخور الخفيفة، مصباح الداخليةالجهد االكهربى:12V، DC 12V
اللون:RGB.جعل السيارة:الطرق الوعرة، 4x4.
معدل ماء:IP 68.فترة الحياة:50000 ساعة
بحجم:9.5 * 5 * 0.9mmتطبيق:Universtal.
LM:3600lmنوع المصباح:قاد

المبيعات الساخنة أدى 12 فولت ضوء RGBW للماء الصمام ضوء الصخور لشاحنة السيارات مركبة

وصف المنتج

 

 غرض:  المبيعات الساخنة أدى 12 فولت ضوء RGBW للماء أدى ضوء الصخور لشاحنة السيارات مركبة
 الجهد االكهربى:  DC 12V. 
 لون الصمام:  RGBW.
 1 مجموعة تحتوي على:  4 قطع أدى ضوء الصخور
 السكن:  حديد& سبائك الزنك
 انبعاث ملاك الذروة:  160.°
 وحدة:  4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم:  9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
 ضد للماء:  IP68.
 LM:  3600lm
 أقل كمية ممكن طلبها:  1 مجموعة
 ميناء الشحن:  شنتشن
 طريقة الدفع:  T / T (التحويل المصرفي)، ويسترن يونيون، غرام المال، باي بال والضمان.
 مكان المنشأ:  شنتشن، الصين
 ضمان:   1 سنة

 

 

1. انخفاض استهلاك الطاقة

2. سطوع عالية.

3. Long Life-Span LED

4. الضوء دون تأخير

5. wwaterproof والغبار والدليل

6. الوروم سبائك الألومنيوم

7. التركيب سهلة

8. الصور جميع السيارات والشاحنات والقوارب و مقطورات. عرض المزيد

- تتوفر أضواء الصخور KS-HP RGB الخاصة بنا ل 4 أطقم جراب ورصاص 8 مجموعات من القواعد المتزايدة المسطحة والبخبية وجميع الأجهزة اللازمة للموصلات المركزية للماء القضاء على المشكلات الموجودة مع مجموعات ضوء الصخور الأخرى. عرض المزيد

- Universtal لجميع شاحنات صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، السيارات

- سيتم اختبار 100٪ من المصابيح والحفاظ على الإضاءة لمدة 24 ساعة لاختبار موثوقية عالية الجودة تحت الماء، وسوف نقوم أيضا باختبار درجة حرارتها بعد إضاءة 24 ساعة. ثم نختبر مرة أخرى 100٪ من المصابيح لمعرفة ما إذا كان لا يزال يعمل بشكل جيد بعد أن كان بارد. يجب أن يمر كل مصباح جميع إجراءات مراقبة الجودة هذه قبل التعبئة.

عرض المزيد

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

سلسلة الترويجية

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتوج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد، أرسل "استفسار" الآن!

عرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> أدى ضوء السيارات>> أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>> موصل الأسلاك الصمام>> شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد من المنتجات
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

APP Wifi Controlled 4 8 pods RGBW Rock light 12W 24W LED Rock light For ATV UTV Boat

Light Color:
RGBW
Lead_Time:
1 - 50(Sets):8(days) , >50(Sets):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 20 Sets) , Graphic customization (Min. Order: 100 Sets) , Customized packaging (Min. Order: 100 Sets)
Price:
1 Set/Sets$10.90 - $104.50
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
With the painstaking efforts of our technical staff, they have levitated our technology level. We are able to utilize high-end technologies to manufacture the APP Wifi Controlled 4 8 pods RGBW Rock light 12W 24W LED Rock light For ATV UTV Boat.As its more advantages are consistently discovered, its application ranges are expanded as well. It is commonly seen in the field(s) of Auto Lighting System now.

Thanks to the efforts of our employees including technicians and designers, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. is able to introduce our .APP Wifi Controlled 4 8 pods RGBW Rock light 12W 24W LED Rock light For ATV UTV Boat to the public. It turns out that the application of the technology plays an important role in deciding the performance of the product. At present, it can be widely seen in the field(s) of Auto Lighting System. Having analyzed the industry dynamics and researched the market development, we ensure our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller has advantages in both its appearance and performance. It is designed to be of a unique structure and look, making it highly attractive to potential customers. In addition, the features of our APP Wifi Controlled 4 8 pods RGBW Rock light 12W 24W LED Rock light For ATV UTV Boat makes it more valuable.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Model Number:KS-HP-48W-WWarranty:12 Months
Type:led rock light, Interior LampVoltage:12V, DC 12V
Color:RGBCar Make:Offroad ,4X4
Waterproof rate:IP 68Lifespan:50000hrs
Size:9.5*5*0.9mmApplication:Universtal
LM:3600LMLamp Type:LED

Hot Sales LED 12V Light RGBW Waterproof LED Rock Light for Truck Cars ATV

Product Description

 

 Item:  Hot Sales LED 12V Light RGBW Waterproof  LED Rock Light for Truck Cars ATV
 Voltage:  DC 12V 
 LED Color:  RGBW
 1 Set Contain:  4PCS Led Rock Light
 Housing:  Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak:  160°
 Unit:  4 PCS
 Size:  9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof:  IP68
 LM:  3600LM
 Minimum order quantity:  1 Set
 Shipping Port:  Shenzhen
 Paying Way:  T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
 Place of Origin:  ShenZhen, China
 Warranty:   1Year

 

 

1.Low power consumption

2.High brightness.

3.Long life-span LED

4.Light up without delay

5.Waterproof and dust proof

6.Rugged Aluminum Alloy

7.Easy Installation

8.Fits all cars and trucks, boats and  trailers. View More

- Our KS-HP RGB Rock Lights are available for 4 pod and 8 pod Kits that include both flat and tubular mounting bases and all necessary hardware.100% waterproof central connectors eliminate issues found with other rock light kits. View More

- Universtal for all pickup trucks, SUV, Cars

- 100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater, and we will also test its temperature after 24 hours lighting.Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing.

View More

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

View More  Send Inquiry Now

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us