VR
  • تفاصيل المنتجات

للحفاظ على قدرتنا التنافسية في السوق ، شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. عزز قدرات البحث والتطوير لدينا لتسريع تقدم تطوير المنتجات الجديدة. الآن ، نعلن أننا قد طورنا بشكل مستقل تطبيق مقاوم للماء 12 فولت للتحكم عن بعد أدى ضوء الصخور لمصباح LED للشاحنة وهو أكثر قدرة على المنافسة. يمكّننا تطوير التكنولوجيا من استغلال المزيد من مزايا المنتج. نظرًا لاستخدامه العملي ووظائفه المتعددة ، فإن المنتج مناسب لمجموعة واسعة من الصناعات مثل نظام الإضاءة التلقائي. تم تخصيص Kingshowstar للتصميم والبحث والتطوير والتصنيع والتحديثات الخاصة بمصباح LED للسيارة وضوء الصخرة LED وضوء السوط والعجلة LED المصباح الأمامي للدراجة النارية مصباح LED للدراجة النارية مصباح القارب LED موصل الأسلاك Led المراقب. نأمل تمامًا أن نتمكن من إرضاء العملاء من مختلف المجالات والبلدان والمناطق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة احترافية لهم. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت من خلال معلومات الاتصال المدرجة على موقعنا.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:عرض الملوك
رقم الموديل:KS-HP-24W-4 قطعةضمان:24 شهرا
يكتب:led تحت مجموعة ضوء توهج ، زخرفةرقم OE:عرض الملوك
الجهد االكهربى:12 فولتمعدل ماء:IP 65
اسم:طقم ضوء دراجة ناريةجهد التشغيل:12-24 فولت تيار مستمر
فترة الحياة:50000 ساعةالعنصر:جزء دراجة نارية (فلتر هواء دراجة نارية)
طلب:صناعة السياراتنوع المصباح:قاد
صنع السيارة:عالميشهادة:CE بنفايات

التطبيق للماء التطبيق 12V التحكم عن بعد أدى ضوء الصخور لأضواء الشاحنة بقيادة مصباح

>>انقر لتشاهد شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا المحدودة

وصف المنتج

  العنصر:

  التطبيق للماء التطبيق 12V التحكم عن بعد أدى ضوء الصخور لأضواء الشاحنة بقيادة مصباح
  الجهد االكهربى:   12V العاصمة
  لون LED:   أبيض
  1 مجموعة تحتوي على:   4 قطع LED ROCK LIGHT
  السكن:   الألومنيوم 
  ينبعث ملاك الذروة:   150°
  وحدة:   4 قطع ، 6 قطع ، 8 قطع
  بحجم:   9.5 ملم × 5 ملم × 0.9 ملم
  ضد للماء:   IP68
  LM:   8000 إل إم
  طلب:   يونيفيرستال لجميع شاحنات البيك اب وسيارات الدفع الرباعي والسيارات
  ضمان:   5 سنوات

 

ضوء صخري مقاوم للماء ذو ​​لون واحد هو ضوء قوي يزيد من 4-8 قطعة من غلاف الألومنيوم المقاوم للماء مع مصباح LED بلون صلب ، يحتوي كل مصباح صخري منفرد على 6 قطع 8 واط Cree LED ، إجمالي 48 واط  التي لديها مخرجات تصل إلى 8000 لومن وتنبعث منها على نطاق واسع 150° زاوية الشعاع. تُعد مصابيح LED الصغيرة للهيكل السفلي رائعة للقيادة على الطرق الوعرة ليلاً في شاحنتك. ستضيف لمسة ممتعة من الإضاءة إلى أي حفلة على الباب الخلفي وتعمل بشكل جيد مثل أضواء سرير الشاحنة وأضواء القارب الداخلية أو الخارجية وأضواء الرصيف.

 

هناك 4 قطع من مصابيح الصخور الأحادية LED متضمنة في المجموعة ، كل من مصابيح الصخور مع موصلات مقاومة للماء التوصيل والتشغيل و سلك 15 قدم، كل مجموعة تحتوي على محور 4 موصلات، والذي يسمح لك بإضافة ما يصل إلى 4 قطع من وحدات ضوء الصخور الفردية. وشملت أيضا في ضوء صخرة واحدة هناك 2 مسامير و بندق للتركيب.

يشمل ضوء الصخور المقاوم للماء أحادي اللون ما يلي:

4 قطع مقاوم للماء وحيد الصخرة الخفيفة مع غلاف من الألومنيوم مطلي باللون الأسود

15 قدمًا من سلك الرصاص في كل جراب

1 قطعة 1-4 فاصل لتضيف 4 قطع روك لايت

1 قطعة مفتاح تشغيل / إيقاف وتركيب البراغي والصواميل الضرورية

غلاف ألومنيوم مقاوم للماء تحتوي العدسة المصنوعة من البولي كربونات على وعاء من راتنجات الايبوكسي لحماية المكونات الداخلية ، كما تقلل الحشوات المطاطية من الصدمات والتعرض للحرارة بينما تساعد في توجيه الأسلاك. ال مصابيح LED موفرة للطاقة مصممة ل 50000 ساعة الماضية وتعمل بها قوة DC12V. لون خالص متاح ل الأحمر ، الأصفر ، البرتقالي ، الجليد الأزرق ، الأزرق ، الأبيض ، الأخضر ، الوردي& أرجواني.

 

مراقبة الجودة:

سيتم اختبار 100٪ من المصابيح والحفاظ على الإضاءة لمدة 24 ساعة لاختبار موثوقية جودتها تحت الماء وسنقوم أيضًا باختبار درجة حرارته بعد 24 ساعة من الإضاءة.

ثم قمنا مرة أخرى باختبار 100٪ من المصابيح لمعرفة ما إذا كانت لا تزال تعمل بشكل جيد بعد أن كانت باردة. يجب أن يمر كل مصباح بكل إجراءات مراقبة الجودة هذه قبل التعبئة. >>مرحبا بكم في مصنعنا!

>>انقر للحصول على عيناتنا

رأي العميل

 

منتج رائج

سلسلة ترويجية

 

عرض المزيد  أرسل الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج ، مرحبًا بكم في الزيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

مرحبا بكم فى زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة البولي ايثيلين لفصل الأضواء داخل الكراتين من أجل حماية جميع منتجات الأضواء. للطلب الكبير ، نستخدم أكياسًا خاصة لتعبئة كل ضوء أولاً ، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة ، يتم استخدام صندوق الألوان أو صندوق العرض لتعبئة مجموعة من 10 قطعة أو 20 قطعة 30 قطعة إلخ.

يتم استخدام كرتون تصدير قوي بسمك 5 طبقات لتعبئة الأضواء ، والتي تكون صلبة ومتينة للسلع التي نصدرها لعملائنا. في غضون ذلك ، تتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على الكرتون بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

اعرف المزيد من التفاصيل >>

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>> ضوء السيارة LED>> ضوء LED البحري>>
تحكم LED>> موصل سلك LED>> شريط ضوء LED>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
خدمة رعاية المعجبين

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس لدينا الآن!

1.يرجى جمع روابط منتجاتنا وصفحتنا الرئيسية.

2. هناك مجموعة تحديثات شهرية لاختيارك!

3. هناك عروض ترويجية وخصومات عرضية لصفقتك الأفضل!

4. بعد جمع شبكة الإنترنت المنزلية وشبكة المنتج ، يرجى إظهار إلى موظف الاستقبال لدينا ، كل مبلغ طلب أكثر من$1000 يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم ، اتصل لطلب الآن.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Kingshowstar - Waterproof app 12V remote control led rock light for truck lights led lamp led top level 24W rock light

Light Color:
Natural White
Lead_Time:
1 - 10(Sets):3(days) , >10(Sets):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Price:
1 Set/Sets$1.00 - $50.00
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
State-of-the-art technologies have been utilized to develop and manufacture Waterproof app 12V remote control led rock light for truck lights led lamp.Having been tested multiple times,Kingshowstaris able to give out its best effect in the field(s) of Auto Lighting System.

To maintain our competitiveness in the market,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has strengthened our R&D capabilities to speed up the progress of new product development. Now, we announce that we have independently developed Waterproof app 12V remote control led rock light for truck lights led lamp which is more competitive. The development of technology enables us to exploit more product advantages.Due to its practical use and versatile functions, the product is suitable for a wide range of industries such as Auto Lighting System. Kingshowstar has been dedicated to the design, R&D, manufacturing, and updates of Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. We fully hope that we can satisfy customers from different fields, countries, and regions by offering them high-quality products and professional service. If you have any questions or problems, please contact us at any time through the contact information listed on our website.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshow
Model Number:KS-HP-24W-4pcWarranty:24 Months
Type:led under glow light kit, decorationOE No.:kingshow
Voltage:12VWaterproof rate:IP 65
Name:motorcycle light kitOperating Voltage:12-24V DC
Lifespan:50000hrsItem:Motorcycle Part (motorcycle Air Filter)
Application:Auto IndustryLamp Type:LED
Car Make:UniversalCertification:CE ROHS

Waterproof app APP 12V remote control led rock light for truck lights led lamp

>>Click to See  Shenzhen Kingshowstar Technology Co., Limited

Product Description

  Item:

  Waterproof app APP 12V remote control led rock light for truck lights led lamp
  Voltage:   DC 12V
  LED Color:   White
  1 Set Contain:   4 PCS LED ROCK LIGHT
  Housing:   aluminum 
  Emitting angel of peak:   150°
  Unit:   4 pcs ,6PCS ,8PCS
  Size:   9.5mm X 5mm X 0.9mm
  Waterproof:   IP68
  LM:   8000LM
  Application:   Universtal for all pickup trucks , SUV , Cars
  Warranty:   5 years

 

Single Color Waterproof Rock Light is a powerful light furthers 4-8pc Aluminum casing waterproof pod light with solid color LED, each single rock light contain 6pc 8W Cree LED,total 48w  that have an output of up to 8000 lumens and emit a wide 150° beam angle. The tough little LED undercarriage lights are great for offroading at night in your truck. They'll add a fun touch of illumination to any tailgate party and function well as truck bed lights, interior or exterior boat lights, and dock lights.

 

There are 4 pcs Single rock LED rock lights is Included in the kit, each of the rock light with plug-and-play waterproof connectors and a 15 feet lead wire, each of the kit include a hub has 4 connectors, which allows you to add up to 4 pcs single rock light modules. Also included in the single rock light there are 2 screws and nut for mounting.

Single Color Waterproof Rock Light include:

4pcs Waterproof Single Rock Light Pod with Black Plated Aluminum casing

15 feet of Lead Wire on each pod

1pcs 1- 4 splitter to Add on 4 pcs Rock light

1pcs on/off switch and necessary installing Screws and Nuts

A waterproof aluminum housing and polycarbonate lens have an epoxy resin potting to protect internal components, and the rubber gaskets reduce shock and heat exposure while helping to guide wires. The energy-efficient LED lights are designed to last 50,000 hours and operate by DC12V power. Solid color is available for Red, Yellow, Orange, Ice Blue, Blue, White, Green, Pink & Purple.

 

Quality Control:

100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater  , and we will also test its temperature after 24 hours lighting.

Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing. >>Welcome to Our Factory!

>>Click to get our samples

Customer Review

 

Hot product

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us