VR
  • تفاصيل المنتجات

لمواكبة تطور الصناعة ، جميع موظفي Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. بذلوا قصارى جهدهم لتطوير منتجات جديدة لعدة أيام. استنادًا إلى IP 65 led rgb 12V لاسلكي للتحكم في أضواء الديكور الصخري 4x4 ، اخترنا تقنية لتصنيع المنتج بعد إجراء اختبارات وتجارب متعددة. منتجنا مؤهل للاستخدام في مجال (مجالات) التطبيق لأعلى الصمام مستوى 24W روك لايت. للاستفسارات عن المنتج والدعم الفني والأسئلة الأخرى ، يمكنك التواصل معنا بأي طريقة مذكورة في صفحة "اتصل بنا".

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:عرض الملوك
رقم الموديل:KS-ML5050-10 قطعةضمان:24 شهرا
يكتب:led تحت مجموعة ضوء توهج ، زخرفةرقم OE:عرض الملوك
الجهد االكهربى:12 فولتمعدل ماء:IP 65
اسم:طقم ضوء دراجة ناريةجهد التشغيل:12-24 فولت تيار مستمر
فترة الحياة:50000 ساعةالعنصر:جزء دراجة نارية (فلتر هواء دراجة نارية)
طلب:صناعة السياراتنوع المصباح:قاد
صنع السيارة:عالميشهادة:CE بنفايات

P 65 led rgb 12 فولت التطبيق اللاسلكي التحكم في الصخور أضواء الديكور 4x4 شاحنة بقيادة مصباح

>>انقر لتشاهد شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا المحدودة

وصف المنتج

ضوء صخري مقاوم للماء بلون واحد عبارة عن ضوء قوي يزيد من 4-8 قطعة من غلاف الألومنيوم المقاوم للماء مع مصباح LED بلون صلب ، كل مصباح صخري مفرد يحتوي على 6 قطع 8 واط Cree LED ، إجمالي 48 واط التي تنتج ما يصل إلى 8000 لومن وتنبعث منها 150 لومن واسع° زاوية الشعاع. تُعد مصابيح LED الصغيرة للهيكل السفلي رائعة للقيادة على الطرق الوعرة ليلاً في شاحنتك. ستضيف لمسة ممتعة من الإضاءة إلى أي حفلة على الباب الخلفي وتعمل بشكل جيد مثل أضواء سرير الشاحنة وأضواء القارب الداخلية أو الخارجية وأضواء الرصيف.

هناك 4 قطع من مصابيح الصخور الأحادية LED متضمنة في المجموعة ، كل مصباح صخري مزود بموصلات مقاومة للماء للتوصيل والتشغيل وسلك من الرصاص 15 قدمًا ، كل مجموعة تشتمل على محور به 4 موصلات ، مما يسمح لك إضافة ما يصل إلى 4 قطع من وحدات ضوء الصخور الفردية. يوجد أيضًا في ضوء الصخور الفردي 2 براغي وصمولة للتركيب.

 

يحتوي غلاف الألمنيوم المقاوم للماء وعدسة البولي كربونات على وعاء من راتنجات الايبوكسي لحماية المكونات الداخلية ، كما تقلل الحشوات المطاطية من الصدمات والتعرض للحرارة بينما تساعد في توجيه الأسلاك. تم تصميم مصابيح LED الموفرة للطاقة لتدوم 50،000 ساعة وتعمل بواسطة طاقة DC12. يتوفر اللون الصلب للأحمر والأصفر والبرتقالي والأزرق الجليدي والأزرق والأبيض والأخضر والوردي& أرجواني.

يشمل ضوء الصخور المقاوم للماء أحادي اللون ما يلي:

4 قطع مقاوم للماء وحيد الصخرة الخفيفة مع غلاف من الألومنيوم مطلي باللون الأسود

15 قدمًا من سلك الرصاص في كل جراب

1 قطعة 1-4 فاصل لإضافة 4 قطع روك لايت

1 قطعة مفتاح تشغيل / إيقاف وتركيب البراغي والصواميل الضرورية

 

 

 

أكثر إشراقا مما كان متوقعا

تنبعث رقائق LED عالية الجودة من الضوء الساطع والأبيض ، وتنتج الكؤوس العاكسة شعاعًا نقطيًا مركّزًا للإشعاع لمسافات طويلة.

أداء غير عادي ضد الماء

يتم إغلاق مصباح LED جيدًا بواسطة وسادة مطاطية مقاومة للماء وشريط مانع للتسرب من السيليكون ، مما يعزز من تأثير مقاومة الماء.

صفات بارزة

مع غطاء من سبائك الألمنيوم الصلب والمتين ، وقوس التركيب المقاوم للكسر وزعانف التبريد ، فإن العمر الافتراضي يزيد عن 30000 ساعة.

 

 

رأي العميل

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>> ضوء السيارة LED>> ضوء LED البحري>>
تحكم LED>> موصل سلك LED>> شريط ضوء LED>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
منتجات دعائية

 

 

عرض المزيد  أرسل الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج ، مرحبًا بكم في الزيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة البولي ايثيلين لفصل الأضواء داخل الكراتين من أجل حماية جميع منتجات الأضواء. للطلب الكبير ، نستخدم أكياسًا خاصة لتعبئة كل ضوء أولاً ، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة ، يتم استخدام صندوق الألوان أو صندوق العرض لتعبئة مجموعة من 10 قطعة أو 20 قطعة 30 قطعة إلخ.

يتم استخدام كرتون تصدير قوي بسمك 5 طبقات لتعبئة الأضواء ، والتي تكون صلبة ومتينة للسلع التي نصدرها لعملائنا. في غضون ذلك ، تتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على الكرتون بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

اعرف المزيد من التفاصيل >>

 

منتج رائج

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:

مرحبا بكم فى زيارة المصنع!

خدمتنا

لماذا أخترتنا ؟

1. بأقل تكلفةو من المصنع إلى المشتري ، سنساعدك على توفير المال.للعميل الجديدونحن’د ترغب في منحك سعرًا تفضيليًا لك. 

2. كفاءة عالية، سيتم الرد على استفسارك خلال 24 ساعة.موظفين مدربين تدريباً جيداً وذوي خبرة للإجابة على جميع استفساراتكم باللغة الإنجليزية بطلاقة.

3. جودة عالية ، أكثر من 10 سنوات من الخبرة من الإنتاج يجعلنا محترفين للغاية في مراقبة الجودة ، ونعد بجودة كل منتج من منتجاتنا.

4. توصيل سريع، سيتم شحن منتجات الأوراق المالية في غضون 24 ساعة. سيتم شحن الطلب المخصص في غضون 5 أيام.

5. أفضل خدمةويمكن أن يوفر مصنعنا الخاص خدمة مخصصة.العلامات التجارية والشعار يمكن تخصيص. ويتم تقديم سفينة الموزع الخاص بك تصميم فريد وبعض نماذجنا الحالية.

6. راحة المستهلكوحماية منطقة المبيعات الخاصة بك ، وأفكار التصميم وجميع المعلومات الخاصة بك.

أريد تقديم طلب الآن !!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR
  • Products Details

To keep up with the industry development, all employees of Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. have been doing their utmost to develop new products for days. Based on IP 65 led rgb 12V wireless control rock decoration lights 4x4 truck led lamp properties, we have selected technology to manufacture the product after conducting multiple tests and experiments.Our product is qualified for being used in the application field(s) of led top level 24W rock light. For product inquiries, technical support, and other questions, you can reach us in any way stated on our 'Contact Us' page.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshow
Model Number:KS-ML5050-10pcWarranty:24 Months
Type:led under glow light kit, decorationOE No.:kingshow
Voltage:12VWaterproof rate:IP 65
Name:motorcycle light kitOperating Voltage:12-24V DC
Lifespan:50000hrsItem:Motorcycle Part (motorcycle Air Filter)
Application:Auto IndustryLamp Type:LED
Car Make:UniversalCertification:CE ROHS

P 65 led rgb 12V APP wireless control rock decoration lights 4x4 truck led lamp

>>Click to See  Shenzhen Kingshowstar Technology Co., Limited

Product Description

Single Color Waterproof Rock Light is a powerful light furthers 4-8pc Aluminum casing waterproof pod light with solid color LED, each single rock light contain 6pc 8W Cree LED,total 48w  that have an output of up to 8000 lumens and emit a wide 150° beam angle. The tough little LED undercarriage lights are great for offroading at night in your truck. They'll add a fun touch of illumination to any tailgate party and function well as truck bed lights, interior or exterior boat lights, and dock lights.

There are 4 pcs Single rock LED rock lights is Included in the kit, each of the rock light with plug-and-play waterproof connectors and a 15 feet lead wire, each of the kit include a hub has 4 connectors, which allows you to add up to 4 pcs single rock light modules. Also included in the single rock light there are 2 screws and nut for mounting.

 

A waterproof aluminum housing and polycarbonate lens have an epoxy resin potting to protect internal components, and the rubber gaskets reduce shock and heat exposure while helping to guide wires. The energy-efficient LED lights are designed to last 50,000 hours and operate by DC12 power. Solid color is available for Red, Yellow, Orange, Ice Blue, Blue, White, Green, Pink & Purple.

Single Color Waterproof Rock Light include:

4pcs Waterproof Single Rock Light Pod with Black Plated Aluminum casing

15 feet of Lead Wire on each pod

1pcs 1- 4 splitter to Add on 4 pcs Rock light

1pcs on/off switch and necessary installing Screws and Nuts

 

 

 

Brighter Than Expected

High-quality LED chips emit bright and white light, reflector cups produce concentrated spot beam for long distance irradiation.

Extraordinary Waterproof Performance

The Led light is well sealed by waterproof rubber pad and silicone sealing strip, fastening screws enhance the waterproof effect.

Outstanding Features

With hard and durable aluminum alloy housing, quakeproof mounting bracket and cooling fins, the lifespan is over 30,000 hours.

 

 

Customer Review

 

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Promotional Products

 

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

Hot product

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:

Welcome to visit our factory!

Our Service

Why choose us ?

1. Lowest Cost, from factory to buyer, we will help you to save the money.For the new client,we’d like to give you a preferential price for you. 

2. High Efficiency, Your inquiry will be replied in 24hours.Well-trained and experienced staffs to answer all your enquires in fluent English.

3. High quality, more than 10 years experience of producing makes us very professional in quality control, we promise the quality for each of our products.

4. Quick Delivery, Stock products will ship within 24 hours.Customized order will ship within 5 days.

5. Best service,Our factory can provide private custom service.The brands and logo can be customized. And distributor ship is offered for your unique design and some our current models.

6. Customers' Satisfaction,Protection of your sales area, ideas of design and all your private information.

I wanna place an order right now!!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English
svenska
Polski
Nederlands
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Suomi
Română
Hrvatski
lietuvių
Magyar
Current language:English