VR
  • تفاصيل المنتجات

شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. تم التركيز على تحسين التقنيات لتطوير منتجات جديدة على أساس منتظم. لقد نجحنا في إطلاق 8Pods Waterproof Shockproof Off Road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights للجمهور كما هو مقرر. مع ميزاته الجديدة ، أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور أدى ضوء السوط أدى ضوء عجلة بقيادة المصباح أدى ضوء دراجة نارية بقيادة ضوء القارب الصمام موصل الأسلاك من المتوقع أن تقود وحدة التحكم في اتجاه الصناعة. موظفونا ماهرون في استخدام الأدوات والتكنولوجيا لتصنيع 8Pods Waterproof Shockproof Off road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights. المنتج لديه نطاق تطبيق هائل ويستخدم الآن على نطاق واسع في مجال (مجالات) نظام الإضاءة التلقائي. وفقًا لمعايير الإنتاج العلمية والمتقدمة ، نجحنا في صنع 8Pods Waterproof Shockproof Off Road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights ممتازة في أدائها. من خلال عدة مرات من الاختبارات ، ثبت أن مصباح LED للسيارة بقيادة ضوء الصخور ، مصباح السوط ، ضوء عجلة القيادة ، المصباح الأمامي ، ضوء الدراجة النارية ، ضوء القارب ، موصل الأسلاك LED ، أثبت أنه رائع وما إلى ذلك. قبل إطلاقها ، حصلت على شهادات العديد من الهيئات الدولية والوطنية.

رقم OE:/الجهد االكهربى:12 فولت
ضمان:12 شهرمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
رقم الموديل:كانساس- HP-48W-Wاسم العلامة التجارية:كانساس
طراز السيارة:شاحنة سيارة ATV SUVشهادة:CE بنفايات IP68
صنع السيارة:الطرق الوعرة ، دفع رباعياللون:أبيض
اسم المنتج:طقم ضوء دراجة ناريةاستعمال:عالمي
مواد:PVCجهد التشغيل:12-24 فولت تيار مستمر
فترة الحياة:50000 ساعةالعنصر:جزء دراجة نارية (فلتر هواء دراجة نارية)
حالة:الجديدطلب:صناعة السيارات

8Pods مقاوم للماء للصدمات على الطرق الوعرة شاحنة ATV UTV RGBW بقيادة أضواء الصخور

وصف المنتج

 

 العنصر  ضوء الصخور LED
 الجهد االكهربى  12V العاصمة  الطاقة القصوى: 18 واط
 لون LED  RGB ، RGBW ، أبيض ، أحمر ، أزرق ، أخضر ، وردي ، بنفسجي
 1 مجموعة تحتوي  4 قطع أدى ضوء الصخور
 الإسكان  حديد& سبائك الزنك
 ينبعث ملاك الذروة  160°
 وحدة  4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم  9.5 ملم × 5 ملم × 0.9 ملم
 ضد للماء  IP68
 LM  3600 إل إم
 أقل كمية ممكن طلبها  1 مجموعة
 ميناء الشحن  شنتشن
 طريقة الدفع  T / T (التحويل المصرفي) ، ويسترن يونيون ، موني جرام ،       باي بال والضمان.
 مكان المنشأ  شنتشن، الصين

 هناك 4-20 قطعة من مصابيح الصخور الأحادية LED متضمنة في المجموعة ، يمكنك إضافة المزيد من الضوء الصخري بحرية إلى المجموعة وفقًا للمتطلبات الفعلية ، كل ضوء صخري مزود بموصلات مقاومة للماء للتوصيل والتشغيل و 15 قدمًا سلك الرصاص ، تشتمل كل مجموعة على محور به 4 موصلات ، مما يسمح لك بإضافة ما يصل إلى 4-20 قطعة من وحدات الإضاءة الصخرية المفردة. يوجد أيضًا في ضوء الصخور الفردي 2 براغي وصمولة للتركيب. 

 

 

- يتميز صندوق التحكم المضاد للماء المضمن بـ 15 لونًا صلبًا أو نمطًا مختلطًا من الألوان ، و 0-100 سرعة قابلة للتعديل ، وأوضاع ستروبينج قابلة للتعديل من 0-100 ، ووضع واحد لتنشيط الصوت. يعمل وضع تنشيط الصوت على وميض الأضواء على إيقاع الموسيقى التي يتم تشغيلها داخل السيارة باستخدام صندوق التحكم’ميكروفون مدمج. الخيار الآخر لوظيفة الموسيقى هو أن النظام يمكنه قراءة الموسيقى على الهاتف مباشرة ، ولكن ليس من خلال الميكروفون. خارج الصندوق ، مع سلك الطاقة ومصهر داخلي 5 أمبير سلكي مسبقًا ، يمكن تشغيل هذه المجموعة مباشرة من السيارة’البطارية. لتركيب أبسط لا’ر تتطلب ربط الأسلاك أو الوصول إلى البطارية ، يمكن إخفاء صندوق التحكم تحت المقعد أو في أي مكان تريده. 

-يحتوي غلاف الألمنيوم المقاوم للماء وعدسة البولي كربونات على وعاء من راتنجات الايبوكسي لحماية المكونات الداخلية ، كما تقلل الحشوات المطاطية من الصدمات والتعرض للحرارة بينما تساعد في توجيه الأسلاك. تم تصميم مصابيح LED الموفرة للطاقة لتدوم 50،000 ساعة وتعمل بواسطة طاقة DC12.

  عرض المزيد

مواصفات وحدة تحكم Bluetooth

درجة حرارة العمل: -20-60℃ 

تبديد هادئ:&LT ؛ 1 واط 

مسافة التحكم عن بعد المحمول:≤15 م 

المدى البعيد:≤10 م 

انتاج الطاقة: 5V:&LT ؛ 60 واط ، 12 فولت:&LT ؛ 144 واط ، 24 فولت&LT ، 180 واط  

الفولطية المقدرة: DC5-24V حسب الخيار  

الاتصال: الأنود المشترك  

وظيفة ذاكرة انقطاع التيار الكهربائي: Have

4-زر وظائف RF عن بعد

 

 

>>انقر للحصول على عيناتنا

>>انقر لرؤية المزيد منتج

 
المزيد من المنتجات

>>انقر لرؤية المزيد منتج

عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>>ضوء السيارة LED>>ضوء LED البحري>>
تحكم LED>>موصل سلك LED>>شريط ضوء LED>>
التعبئة والتغليف& شحن

 

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

 

خدمتنا

لماذا أخترتنا ؟

1. بأقل تكلفةو من المصنع إلى المشتري ، سنساعدك على توفير المال.للعميل الجديدونحن’د ترغب في منحك سعرًا تفضيليًا لك. 

2. كفاءة عالية، سيتم الرد على استفسارك خلال 24 ساعة.موظفين مدربين تدريباً جيداً وذوي خبرة للإجابة على جميع استفساراتكم باللغة الإنجليزية بطلاقة.

3. جودة عالية ، أكثر من 10 سنوات من الخبرة من الإنتاج يجعلنا محترفين للغاية في مراقبة الجودة ، ونعد بجودة كل منتج من منتجاتنا.

4. توصيل سريع، سيتم شحن منتجات الأوراق المالية في غضون 24 ساعة. سيتم شحن الطلب المخصص في غضون 5 أيام.

5. أفضل خدمةويمكن أن يوفر مصنعنا الخاص خدمة مخصصة.العلامات التجارية والشعار يمكن تخصيص. ويتم تقديم سفينة الموزع الخاص بك تصميم فريد وبعض نماذجنا الحالية.

6. راحة المستهلكوحماية منطقة المبيعات الخاصة بك ، وأفكار التصميم وجميع المعلومات الخاصة بك.

رأي العميل

 

منتج رائج

اتصل بنا

 كيف يمكنك الاتصال بنا؟      

         من فضلك انقر هنا  

ليندا هوانغ مديرة المبيعات 

 

الهاتف: 0086-18902606264
البريد الإلكتروني:مبيعات 3 @
WeChat:0086-18902606264
سكايب:kingshow04

كتاب فاك:18902606264

الويب: https://kingshowlight.com

إضافة: مبنى Dth ، منطقة صناعة xinfeng ، GuanLan Twon ، ShenZhen 518110

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been focusing on improving technologies to develop new products on a regular basis. We have successfully made 8Pods Waterproof Shockproof Off road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights launch to the public as scheduled. With its new features, Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is expected to lead the industry trend. Our employees are skilled at utilizing tools and technology to manufacture 8Pods Waterproof Shockproof Off road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights.The product has an enormous application range and now is widely used in the field(s) of Auto Lighting System. Following scientific and advanced production standards, we have successfully made 8Pods Waterproof Shockproof Off road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights excellent in its performance. Through multiple times of tests, the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is proved to be of great and so on. Before its launch, it has passed the certifications of several international and national authorities.

OE No.:/Voltage:12V
Warranty:12 MonthsPlace of Origin:Guangdong, China
Model Number:KS-HP-48W-WBrand Name:KS
Car Model:Truck Car ATV SUVCertification:CE ROHS IP68
Car Make:Offroad ,4X4Color:White
Product name:motorcycle light kitUsage:Universal
Material:PVCOperating Voltage:12-24V DC
Lifespan:50000hrsItem:Motorcycle Part (motorcycle Air Filter)
Condition:NEWApplication:Auto Industry

8Pods Waterproof Shockproof Off road Truck ATV UTV RGBW Led Rock Lights

Product Description

 

 Item  LED Rock Light
 Voltage  DC 12V  Max Power:18W
 LED Color  RGB, RGBW, White, Red, Blue, Green, Pink, Purple
 1 Set Contain  4PCS Led Rock Light
 Housing  Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak  160°
 Unit  4 PCS
 Size  9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof  IP68
 LM  3600LM
 Minimum order quantity  1 Set
 Shipping Port  Shenzhen
 Paying Way  T/T (Bank Transfer),  Western Union, Money Gram,            Paypal and Escrow.
 Place of Origin  ShenZhen, China

 There are 4-20 pcs Single rock LED rock lights is Included in the kit, you can add on more rock light freely to the kit accordingly the actual demands, each of the rock light with plug-and-play waterproof connectors and a 15 feet lead wire, each of the kit include a hub has 4 connectors, which allows you to add up to 4 -20pcs single rock light modules. Also included in the single rock light there are 2 screws and nut for mounting.  

 

 

- The included Waterproof control box features 15 DIY solid color or Mixed Color modes, 0-100 speed adjustable fading modes, 0-100 speed adjustable strobing modes, and 1 sound activation mode. The sound activation mode flashes the lights to the beat of the music playing inside of the car using the control box’s built-in microphone. The other option of the music function is that the system can read the music one the phone directly, but not though the microphone. Out of the box, with power wire and a pre-wired 5 amp inline fuse, this kit can be powered directly from the vehicle’s battery. For simpler installation that doesn’t require the splicing of wire or access to the battery, the controller box can be hide under the seat or somewhere you want. 

- A waterproof aluminum housing and polycarbonate lens have an epoxy resin potting to protect internal components, and the rubber gaskets reduce shock and heat exposure while helping to guide wires. The energy-efficient LED lights are designed to last 50,000 hours and operate by DC12 power.

  view more

Bluetooth Controller Specification

Working temperature:-20-60℃ 

Quiescent dissipation: <1W 

Mobile remote control distance: ≤15M 

Remote Range: ≤10M 

Output power: 5V:<60W, 12V:<144W, 24V<180W  

Rated voltage: DC5-24V by option  

Connect:Common anode  

Power cut memory function: Have

4-Button RF Remote Functions

 

 

>>Click to get our samples

>>Click to See More Product

 
More Products

>>Click to See More Product

View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
Packaging & Shipping

 

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

 

Our Service

Why choose us ?

1. Lowest Cost, from factory to buyer, we will help you to save the money.For the new client,we’d like to give you a preferential price for you. 

2. High Efficiency, Your inquiry will be replied in 24hours.Well-trained and experienced staffs to answer all your enquires in fluent English.

3. High quality, more than 10 years experience of producing makes us very professional in quality control, we promise the quality for each of our products.

4. Quick Delivery, Stock products will ship within 24 hours.Customized order will ship within 5 days.

5. Best service,Our factory can provide private custom service.The brands and logo can be customized. And distributor ship is offered for your unique design and some our current models.

6. Customers' Satisfaction,Protection of your sales area, ideas of design and all your private information.

Customer Review

 

Hot product

Contact us

 How can you contact us?      

              please  click here  

Linda Huang-Sales Manager 

 

Tel:  0086-18902606264
E-Mail: sales3@
WeChat: 0086-18902606264
Skype: kingshow04

Fack book:18902606264

Web: https://kingshowlight.com

Add: Dth building, xinfeng Industry zone, GuanLan Twon, ShenZhen 518110

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Send Your Inquiry