2021 أحدث 8 بوداود rgbw app التحكم 12 فولت قارب الصمام ضوء الصخور كيت ضوء underbody للشاحنة قبالة الطريق utv buggy ل قوانغدونغ، الصين

لون فاتح:
RGBW.
مهلة:
1 - 100 (قطعة): 8 (أيام) , 100 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
الولايات المتحدة 15،99 $ / قطعة , 1 قطعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة)
سعر:
10 قطعة / قطع 58.99 دولار - 158.99 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
عالية الجودة 2021 أحدث 8 بودز RGBW التطبيقات التي تسيطر عليها 12 فولت قارب الصمام ضوء الصخور طقم underbody ضوء للشاحنة قبالة الطريق utv buggy تتطلب تقنية جديدة خيالية. قام الفنيون لدينا بنجاح بتحسين التقنيات وتطبيقها على عملية التصنيع، وإنقاذ التكلفة والوقت أيضا. أثبتت أن قيمتها في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات.

شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. تركز على تحسين التقنيات لتطوير منتجات جديدة بشكل منتظم. لقد جعلنا بنجاح 2021 الأحدث 8 بودز RGBW التطبيقات التي تسيطر عليها 12 فولت قارب الصمام ضوء الصخور طقم ضوء underbody ل الشاحنات خارج الطريق UTV عربات التي تجرها الدواب إطلاق للعامة كما هو مقرر. مع ميزاتها الجديدة، أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور الصخور أدى ضوء عجلة الصمام ضوء عجلة الصمام مصباح المصباح LED دراجة نارية ضوء القوارب الصمام ضوء الصمام موصل الصمام المراقب الصمام من المتوقع أن يقود اتجاه الصناعة. التقدم في التكنولوجيا يجلبنا فوائد غير محدودة تشمل مزايا المنتج الموسعة.2021 أحدث 8 بودز RGBW التطبيقات التي تسيطر عليها 12 فولت قارب القوارب الصمام ضوء الصمام ضوء underbody ضوء ل الشاحنات خارج الطريق UTV عربات التي تجرها الدواب مثالية لمنطقة (ق) من نظام إضاءة السيارات. نحن نلتزم بصرامة لمفهوم التصميم العلمي، مما يساهم في المظهر الفريد والأداء سهل الاستخدام لدينا ضوء السيارات الصمام الصمام ضوء الصخور الصمام ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام مصباح الصمام ضوء دراجة نارية الصمام ضوء القارب الصمام سلك موصل الصمام وبعد أيضا، نحن لا نستخدم المواد الخام الدنيا وتأكد من اختبارها من قبل مفتشي مراقبة الجودة لدينا، مما يضمن جودة نظام الإضاءة التلقائي. نعتقد أن منتجنا مع الكثير من المزايا يمكن أن يجلب فوائد لجميع العملاء.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
رقم الموديل:KS-HP-36RGBWضمان:1 سنة
نوع:أدى ضوء الصخور، أدى ضوء الصخورOE NO:0.
الجهد االكهربى:12 فولتنوع المصباح:قاد
جعل السيارة:عالمي، ATV، UTV، الطرق الوعرة، شاحنة، جيب، سيارات الدفع الرباعي، عربات التي تجرها الدواب، القارب، دراجة نارية الخاللون:RGBW.

2021 أحدث 8 بوزود rgbw الزرقاء الأسنان 12 فولت قارب الصمام الصخور ضوء كيت أسفل ضوء شاحنة قبالة الطريق utv عربات التي تجرها الدواب
اسم العنصر:
2021 أحدث RGBW ألمع 46LEDS ضوء الصخور لشاحنة  رواتب atv utv دراجة نارية قارب 
قاد:
3030 رقاقة الصمام
جهد التشغيل:
10-30V العاصمة
قوة معدل:
10-12W.
درجة حرارة اللون:
6000-6500k.
بحجم:
9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
ضد للماء:
IP68.
دور:
تأثير الضوء RGBW
LM:
1500lm
فترة الحياة:
>50000 ساعة
طريقة الدفع:
T / T (التحويل المصرفي)، ويسترن يونيون، غرام المال، باي بال والضمان.
ضمان:
1 سنة 
مادة:
يموت المصبوب الألومنيوم الإسكان
وصف المنتجات
يوصي المنتجات
رأي العميل
ملف الشركة
تغليف المنتج
التعليمات
هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

2021 NEWEST 8Pods RGBW APP Controlled 12V Boat LED Rock Light Kit Underbody Light For Truck Off Road UTV Buggy

Light Color:
RGBW
Lead_Time:
1 - 100(Pieces):8(days) , >100(Pieces):Negotiable(days)
samples:
US$15.99/Pieces , 1 Piece (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 500 Pieces) , Graphic customization (Min. Order: 500 Pieces) , Customized packaging (Min. Order: 500 Pieces)
Price:
10 Piece/Pieces$58.99 - $158.99
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
High-quality 2021 NEWEST 8Pods RGBW APP Controlled 12V Boat LED Rock Light Kit Underbody Light For Truck Off Road UTV Buggy require fancy new technology. Our technicians have successfully optimized technologies and applied them to the manufacturing process, saving the cost and time as well.It has proved its value in the field(s) of Auto Lighting System.

Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been focusing on improving technologies to develop new products on a regular basis. We have successfully made 2021 NEWEST 8Pods RGBW APP Controlled 12V Boat LED Rock Light Kit Underbody Light For Truck Off Road UTV Buggy launch to the public as scheduled. With its new features, Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is expected to lead the industry trend. The advancement in technology brings us unlimited benefits which include expanded product advantages.2021 NEWEST 8Pods RGBW APP Controlled 12V Boat LED Rock Light Kit Underbody Light For Truck Off Road UTV Buggy is perfect for the area(s) of Auto Lighting System. We strictly stick to the concept of scientific design, which contributes to the unique appearance and easy-to-use performance of our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. Also, we never use inferior raw materials and ensure they are all tested by our QC inspectors, thereby, guaranteeing Auto Lighting System quality. We believe that our product with so many advantages can bring benefits to all customers.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Model Number:KS-HP-36RGBWWarranty:1 Years
Type:LED rock light, LED ROCK LIGHTOE No.:0
Voltage:12VLamp Type:LED
Car Make:Universal,ATV,UTV,OFF ROAD,TRUCK,JEEP,SUV,BUGGY,Boat,Motorcycle etc.Color:RGBW

2021 NEWEST 8Pods RGBW Blue-tooth 12V Boat LED Rock Light Kit Underbody Light For Truck Off Road UTV Buggy
Item Name:
2021 NEWEST RGBW The Brightest 36LEDs Rock Light for Truck Off  Road ATV UTV Motorcycle Boat 
LED:
3030 LED chip
Operating Voltage:
10-30V DC
Rate Power:
10-12W
Color temperature:
6000-6500K
Size:
9.5mm x 5mm x 0.9mm
Waterproof:
IP68
Function:
RGBW light effect
LM:
1500LM
Lifespan:
>50000hrs
Paying Way:
T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
Warranty:
1 Year 
Material:
Die-cast Aluminum Housing
Products Description
Recommend Products
Customer Review
Company Profile
Product packaging
FAQ
Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us