VR
  • تفاصيل المنتجات

أثبتت العديد من الاختبارات أن مصباح LED للسيارة ، ضوء الصخور LED ، ضوء السوط ، مصباح العجلة ، المصباح الأمامي ، مصباح الدراجة النارية ، ضوء القارب ، موصل الأسلاك LED ، وحدة التحكم LED هي نوع من المنتجات التي تجمع بين الجماليات والوظائف والتطبيق العملي. بفضل خصائصه ، يمكن استخدامه في مجال (مجالات) تطبيق نظام الإضاءة التلقائي وما إلى ذلك. يمكن أن يكون العملاء خاليين من القلق لأن الاختبارات تثبت أن المنتج مستقر وممتاز عند استخدامه في تلك المجالات. تم تصنيعها وفقًا لنظام الإدارة الصارم ، 2021 NEWEST Single Row RGBW LED 15.5 "BT Control Sync Remote Light Underbody Light Ring Ring Light للطرق الوعرة RZR ATV UTV 4X4 اكتسب جودة موثوقة. قبل إطلاقه ، اجتاز الاختبارات على أساس دولي القواعد ومصدقة من قبل العديد من السلطات. تستحق Kingshowstar الاستثمار لأولئك العملاء الذين يبحثون عن فرص عمل. شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. تسعى جاهدة بلا هوادة من أجل الابتكارات والتغييرات ، على أمل قيادة تطوير الصناعة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا في موقعنا الفريد الطريق.نحن ملتزمون بأن نكون واحدة من أفضل الشركات في السوق.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصينضمان:12 شهرًا ، 1 سنة
تجهيز السيارة:عالميطراز السيارة:المركبات العالمية
سنة:عالمينموذج:عالمي
اسم العلامة التجارية:كانساسالجهد االكهربى:12 فولت
ماركة:Kingshowاللون:لون RGBW
معدل ماء:IP68قوة:18 واط
اسم المنتج::أحدث ضوء حلقة عجلة صف مزدوجمراقب::تحكم BT
دور::ضوء الفرامل الأحمر / ضوء إشارة الانعطاف الكهرمانيشهادة::CE ، ROHS ، IP68
طلب::يونيفرسال كارز

2021 أحدث صف واحد RGBW LED 15.5 "BT التحكم مزامنة عن بعد تحت الجسم ضوء عجلة حلقة ضوء للطرق الوعرة RZR ATV UTV 4X4
وصف المنتجات
سمات: 100٪ منتج جديد& جودة عالية مقاطع LED عالية السطوع مستوردة ، لتجنب الحوادث أثناء القيادة ليلاً وللتزيين أثناء القيادة ليلاً ، يمكن تنشيط وظيفة الوميض بمساعدة التحكم في الضوء ونظام استشعار الاهتزازات الدقيقة.
سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد 30 ثانية من إيقاف السيارة. تناسبها حول الفرامل الدوار. يمكن أن تتحمل درجات حرارة عالية. الإعداد العالمي. الأجهزة المتصاعدة ومفتاح الروك متضمن. 
تحديد: قطر حلقة العجلة: 15.5 بوصة جهد التشغيل: تيار مستمر 12 فولت القوة الكهربائية: 25 واط المواد: الألومنيوم كمية الصمام: 60led / متر رقائق LED: RGBW 5050 SMD لون فاتح: متعدد الألوان التحكم: الهاتف APP التحكم (Andriod / IOS متاح)
الحزمة تشمل: 4 X عجلة ضوء الدائري 20 X بين قوسين من الألومنيوم (5 لكل حلقة) 60 × الأجهزة (البراغي والصواميل والغسالات والبراغي) 1 X تحكم 
ملحوظة: يناسب ما يصل إلى 13.5 "الدوار - الدوارات التي يزيد حجمها عن 13.5" تعتبر كبيرة الحجم وستحتاج إلى إضافة خيار المحول الموسع. تأكد من فحص قطر دوار المكابح للتأكد من التركيب المناسب.
اتصل بنا لمزيد من العروض ...
ملف الشركة
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

Several tests prove that our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is a kind of product combining aesthetics, functions, and practicality. With its characteristics, it is able to be used in the application field(s) of Auto Lighting System and so on. Customers can be worry-free because the tests prove that the product is stable and excellent when being used in those fields. Manufactured following the strict management system, our 2021 NEWEST Single Row RGBW LED 15.5" BT Control Sync Remote underbody light Wheel Ring Light for off road RZR ATV UTV 4X4 has gained a reliable quality. Before its launch, it has passed the tests based on international rules and is certified by several authorities. Kingshowstar is worth the investment for those customers seeking business opportunities. Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. relentlessly strive for innovations and changes, hoping to lead the industry development and improve our products and services in our unique way. We are committed to being one of the best enterprises in the market.

Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:12 Months, 1 year
Car Fitment:UniversalCar Model:Universal Vehicles
Year:UniversalModel:Universal
Brand Name:KSVoltage:12V
Brand:KingshowColor:RGBW color
Waterproof rate:IP68Power:18W
Product name::NEWEST Double row wheel ring lightController::BT controller
Function::Red brake light / Amber turn signel lightCertification::CE,ROHS,IP68
Application::Universal Cars

2021 NEWEST Single Row RGBW LED 15.5" BT Control Sync Remote underbody light Wheel Ring Light for off road RZR ATV UTV 4X4
Products Description
Features: 100% Brand new & high quality Imported high brightness LED clips, to avoid accidents while driving at the night and to decorate.While Driving at night, flashing function can be activated with the help of light-control and micro-vibration sensor system.
It will shut down automatically 30 seconds after parking. Fits around Brake Rotor. Can withstand high heat temperatures. Universal Fitment. Mounting Hardware and Rocker Switch Included. 
Specifications: Wheel Ring Diameter: 15.5 Inch Operating Voltage: DC 12V Wattage: 25W Material: Aluminum LED Quantity: 60led/meter LED Chips: RGBW 5050 SMD Light Color: Multicolor Control: Phone APP control (Andriod/IOS available)
Package Included: 4 X Wheel Ring Light 20 X Aluminium Mounting Brackets (5 Per Ring) 60 X Hardware(Bolts, Nuts, Washers, and Screws) 1 X Controller 
Note: Fits up to 13.5" Rotor - Rotors over 13.5" are considered oversized and will need to add the expanding adapter option. Be sure to check the diameter of your brake rotor to ensure proper fitment.
Contact us for more offers...
Company Profile
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English