الجملة الساخنة جودة عالية مليون لون أضواء LED الصخور / RGB مصباح الغلاف الجوي مع تحكم عن السيارات ATV المركبات الديكور لقوانغدونغ، والصين

لون فاتح:
RGBW.
مهلة:
1 - 100 (مجموعات): 8 (أيام) , > 100 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 30 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات)
سعر:
10 مجموعة / مجموعات 12.00 دولار - 100.00 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
نحن نستخدم كيميائيا مستقرة والمواد الخام صديقة للبيئة لتصنيع بالجملة الساخنة عالية الجودة مليون لون أضواء LED الصخور / RGB مصباح الغلاف الجوي مع مراقبة للمركبات السيارات ATV decoration.Therefore، انه لامر رائع في الأداء مستقرة وآمنة تماما للمستخدمين. وبالإضافة إلى ذلك، فمن صنع الأداء الممتاز الذي العملي للغاية في العديد من المجالات وقيمة.

لمواكبة تطور الصناعة، وجميع العاملين في شنتشن KingshowStar التكنولوجيا المحدودة، اللد. وقد تم القيام قصارى جهدها لتطوير منتجات جديدة لعدة أيام. ويستخدم استخدام تساهم التكنولوجيا لتصنيع مثالي من Kingshowstar.Wholesale الساخنة عالية الجودة مليون لون أضواء LED الصخور / RGB مصباح الغلاف الجوي مع تحكم عن السيارات ATV المركبات وسام على نطاق واسع في مجال (ق) من نظام الإضاءة السيارات وما شابه ذلك. تسترشد قوى السوق، وشنتشن KingshowStar التكنولوجيا المحدودة، اللد. سوف تستخدم مجموعة شاملة من التدابير لتعزيز قوتنا. على سبيل المثال، فإننا سوف تستثمر بكثافة في مشروع R & D والحفاظ على تطوير منتجات جديدة وذلك لقيادة اتجاه السوق.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:Kingshowstar
رقم الموديل:KS-HP-72RGB-4PC-3ضمان:12 شهر
نوع:أدى ضوء الصخور، وعلى ضوء الصخورالجهد االكهربى:12 فولت
نوع المصباح:مصباح الغلاف الجوياللون:RGBW.
سلطة:36W.معدل ماء:IP68.
موك:50 جهاز كمبيوتر شخصىدفع:T ويسترن يونيون .PAYPAL.D
التعبئة:Customers'requireجهد التشغيل:DC12V.
شهادة:CE بنفايات

 الجملة الساخنة جودة عالية مليون لون أضواء LED الصخور / RGB مصباح الغلاف الجوي مع تحكم عن السيارات الديكور المركبات

وصف المنتج

 

 العنصر   LED ضوء روك
 الجهد االكهربى   DC 12V.  ماكس الطاقة: 36W
 الصمام اللون   RGB، RGBW، الأبيض، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الوردي، البنفسجي
 1 مجموعة تحتوي على   4PCS بقيادة الصخرة الضوء
 الإسكان   حديد& سبائك الزنك
 ينبعث منها ملاك الذروة   160.°
 وحدة   4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم   9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
 ضد للماء   IP68.
 ليم   3600lm
 أقل كمية ممكن طلبها   1 مجموعة
 ميناء الشحن   شنتشن
 دفع الطريق   T / T (حوالة مصرفية)، ويسترن يونيون، والمال غرام،       باي بال والضمان.
 مكان المنشأ   شنتشن، الصين

 

 

- انخفاض استهلاك الطاقة

- إضاءة عالية.

- حياة طويلة تمتد LED

- يصل الضوء من دون تأخير

- ماء والغبار برهان

- سبائك الألومنيوم وعرة

- سهولة التركيب

- يناسب جميع السيارات والشاحنات والقوارب و    المقطورات. عرض المزيد

- تتوفر لدينا KS-HP RGBW أضواء روك لمدة 4 جراب و 8 جراب 12PC 16PC  مجموعات التي تشمل كلا من شقة وقواعد تركيب أنبوبي وكل ما يلزم hardware.100٪ موصلات المركزية للماء القضاء على القضايا التي وجدت مع مجموعات الخفيفة الصخور الأخرى. عرض المزيد

- Universtal لجميع شاحنات صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، سيارات

- وسيتم اختبار 100٪ من مصابيح الإضاءة والحفاظ على لمدة 24 ساعة لاختبار جودة تحت الماء موثوقيتها، ونحن أيضا اختبار درجة حرارته بعد 24 ساعة lighting.Then نحن اختبار مرة أخرى 100٪ من مصابيح لمعرفة ما اذا كان لا يزال يعمل بشكل جيد بعد ان كانت تبرد. كل مصباح ينبغي أن تمر كل هذه الإجراءات مراقبة الجودة قبل التعبئة. عرض المزيد

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

سلسلة الترويجية

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:HTTPS: //

لا تتردد، أرسل "استفسار" الآن!

عرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> أدى ضوء السيارات>> أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>> موصل الأسلاك الصمام>> شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد من المنتجات
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

Wholesale hot high quality million colors LED rock lights/RGB Atmosphere lamp with control for Auto ATV vehicles decoration

Light Color:
rgbw
Lead_Time:
1 - 100(Sets):8(days) , >100(Sets):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 30 Sets) , Customized packaging (Min. Order: 100 Sets) , Graphic customization (Min. Order: 100 Sets)
Price:
10 Set/Sets$12.00 - $100.00
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
We use chemically-stable and environmental-friendly raw materials to manufacture the Wholesale hot high quality million colors LED rock lights/RGB Atmosphere lamp with control for Auto ATV vehicles decoration.Therefore, it is excellent in stable performance and totally safe for users. In addition, it is excellent performance making it highly practical in many fields and valuable.

To keep up with the industry development, all employees of Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. have been doing their utmost to develop new products for days. The use of the technology contributes to the perfect manufacturing of Kingshowstar.Wholesale hot high quality million colors LED rock lights/RGB Atmosphere lamp with control for Auto ATV vehicles decoration is widely used in the field(s) of Auto Lighting System and the like. Guided by market forces,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. will use a comprehensive range of measures to enhance our strength. For example, we will invest heavily in the R&D project and keep developing new products so as to lead the market trend.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Kingshowstar
Model Number:KS-HP-72RGB-4pc-3Warranty:12 Months
Type:led rock light, rock lightVoltage:12V
Lamp Type:Atmosphere lampColor:RGBW
Power:36WWaterproof rate:IP68
MOQ:50pcsPayment:T .WESTERN UNION .PAYPAL.D
Packing:Customers'requireOperating Voltage:DC12V
Certification:CE ROHS

 Wholesale hot high quality million colors LED rock lights/RGB Atmosphere lamp with control for Auto vehicles decoration

Product Description

 

 Item   LED Rock Light
 Voltage   DC 12V  Max Power:36W
 LED Color   RGB, RGBW, White, Red, Blue, Green, Pink, Purple
 1 Set Contain   4PCS Led Rock Light
 Housing   Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak   160°
 Unit   4 PCS
 Size   9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof   IP68
 LM   3600LM
 Minimum order quantity   1 Set
 Shipping Port   Shenzhen
 Paying Way   T/T (Bank Transfer),  Western Union, Money Gram,            Paypal and Escrow.
 Place of Origin   ShenZhen, China

 

 

- Low power consumption

- high brightness.

- Long life-span LED

- Light up without delay

- Waterproof and dust proof

- Rugged Aluminum Alloy

- Easy Installation

- Fits all cars and trucks, boats and       trailers. view more

- Our KS-HP RGBW Rock Lights are available for 4 pod and 8 pod 12pc 16pc  Kits that include both flat and tubular mounting bases and all necessary hardware.100% waterproof central connectors eliminate issues found with other rock light kits. view more

- Universtal for all pickup trucks, SUV, Cars

- 100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater, and we will also test its temperature after 24 hours lighting.Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing. view more

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us