Kingshowstar - 2021 أحدث حلقات 4 قطع RGBW اللون 17 بوصة التطبيق BT التحكم LED سيارة عجلة خواتم ضوء كيت للشاحنات الطرق الوعرة السيارات RGBW أدى عجلة ضوء

لون فاتح:
حلم RGB مطاردة
زاوية الشعاع:
بقعة
مهلة:
1 - 50 (مجموعات): 8 (أيام) , 50 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
138.99 دولار أمريكي , 1 مجموعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات)
سعر:
50 مجموعة / مجموعات 58.99 دولار - 128.99 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
2021 أحدث حلقات 4PCS RGBW Color 17inch App BT Control LED سيارة حلقات عجلة السيارة ضوء كيت للشاحنات الطرق الوعرة السيارات مصنوعة من المواد الخام المؤهلة وسهلة العملية. الجمع بين كل الأداء الكبير لتلك المواد، Kingshowstar مستقر ودائم في الاستخدام. إنه مزيج مثالي من كل الكمال ويرتبط بإنشاء فوائد للعملاء.

شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. يأتي هنا اليوم مع الأخبار العظيمة التي نطورها بنجاح LED LED ضوء السيارات LED ضوء الصخور LED ضوء عجلة LED LED المصباح LED ضوء دراجة نارية LED قارب ضوء الصمام موصل سلك LED التحكم LED Controller.it هو نوع من منتج جديد - التقنيات الفنية. استخدام التكنولوجيا يساهم في التصنيع المثالي Kingshowstar.2021 أحدث حلقات 4PCS RGBW Color 17inch App BT Control LED LED عجلات السيارات خواتم ضوء كيت للشاحنات الطرق الوعرة تستخدم على نطاق واسع في مجال (ق) من نظام الإضاءة التلقائي وما شابه ذلك. بعد تقييم احتياجات العملاء والسوق، صنعنا بنجاح 2021 أحدث حلقات 4PCS RGBW Color 17inch App BT Control BT LED حلقات عجلة السيارات ضوء كيت للشاحنات الطرق الوعرة للسيارات لديها بعض المزايا Wanderful، كل منها يمكن أن تساعد في الخروج في سوق. علاوة على ذلك، تم التأكيد على مظهره بشكل كبير أيضا. جعل المصممين الإبداعي لدينا المنتج فريد من نوعه في مظهره عن طريق الحفاظ على مقربة مع أحدث اتجاهات الصناعة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصينضمان:12 شهرا، سنة واحدة
إعداد سيارة:عالميطراز السيارة:المركبات العالمية
عام:عالمينموذج:عالمي
اسم العلامة التجارية:KS.الجهد االكهربى:12 فولت
ماركة:Kingshow.اللون:حلم RGB مطاردة
معدل ماء:IP68.سلطة:18W.
اسم المنتج::أحدث صف مزدوج عجلة الخفيفةمراقب::تحكم BT.
دور::ضوء الفرامل الأحمر / العنبر بدوره إشارة ضوءشهادة::CE، بنفايات، IP68
طلب::سيارات عالميةشهادة:CE بنفايات

2021 أحدث حلقات 4 قطع RGBW اللون 17 بوصة التطبيق BT التحكم LED سيارة عجلة خواتم ضوء كيت للشاحنات الطرق الوعرة السيارات
وصف المنتجات
تفاصيل المنتج:
عرض عجلات رحلتك مع حلقات عجلة مطاردة LED التي تترك مباشرة إلى Shield Throeld أو تجميع المحور والسماح بأضواء LED لون أحلام SMD للتألق عبر العجلة للحصول على مظهر مخصص. يتم تقديم مجموعات ضوء حلقة عجلة هذه في 3 أحجام مختلفة: 14 "، 15-½" و 17 "تتوفر، كل منها يحتوي على (4) حلقات عجلة.

ميزات مربع التحكم
يحتوي مربع تحكم الهاتف الذكي الوارد على مليون لون صلب، يمكن تحديد جميع الألوان الصلبة أوضاع الإضاءة بسهولة على التطبيق، وتشمل 256 وحدة المسح الضوئي، مطاردة اللون إلخ. يتصل مربع التحكم للماء بسهولة أيضا بأي مصدر وطاقة 12 فولت وميزات 12 "من الأسلاك والأسلاك الأرضية و 5 أمبير الصمامات لحماية الدوائر، ويزيل سلك الرصاص 24" مع الخائن الرابع 4

ما يحتويه
* (4) حلقات عجلة مع شريط LED مقاوم للماء قبل المرفقة، 5 أقواس& 10 ثقوب محفظة مسبقا
* 17 "عجلة الدائري - 55" شريط مع 78 المصابيح SMD لكل حلقة
* حلم مربع التحكم في لون& التحكم في تطبيق الهاتف الذكي
* حلقات ميزة 11 'من الأسلاك مع موصل 3 دبوس
* كابل موزع 4 ميناء (سلك الفاصل)
* 8 قوسين مقطع واحد قابل للتعديل
* 40 مسامير، المكسرات& غسالات قفل
* تعليمات التحميل
* الدعم الفني مدى الحياة مجانا
* ضمان محدود لمدة عام

ملحوظة: يناسب ما يصل إلى 13.5 "الدوار - الدوارات أكثر من 13.5" تعتبر كبيرة الحجم وستحتاج إلى إضافة خيار محول توسيع. تأكد من التحقق من قطر الدوار الفرامل الخاص بك لضمان الإعداد السليم.
اتصل بنا للحصول على المزيد من العروض ...
يوصي المنتجات
رأي العميل
ملف الشركة
هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

Kingshowstar - 2021 NEWEST 4pcs rings RGBW Color 17inch App BT Control LED Car Wheel Rings Light Kit For Trucks Offroad Cars RGBW Led wheel light

Light Color:
Dream RGB Chasing
Beam Angle:
Spot
Lead_Time:
1 - 50(Sets):8(days) , >50(Sets):Negotiable(days)
samples:
US$138.99/Sets , 1 Set (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 100 Sets) , Customized packaging (Min. Order: 100 Sets) , Graphic customization (Min. Order: 100 Sets)
Price:
50 Set/Sets$58.99 - $128.99
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
2021 NEWEST 4pcs rings RGBW Color 17inch App BT Control LED Car Wheel Rings Light Kit For Trucks Offroad Cars is made of qualified and easy-to-process raw materials. Combining all the great performance of those materials, Kingshowstar is stable and durable in use.It is a perfect combination of all perfection and is bound to create benefits for customers.

Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. comes here today with the great news that we have successfully developed Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller.It is a kind of new product made by state-of-the-art technologies. The use of the technology contributes to the perfect manufacturing of Kingshowstar.2021 NEWEST 4pcs rings RGBW Color 17inch App BT Control LED Car Wheel Rings Light Kit For Trucks Offroad Cars is widely used in the field(s) of Auto Lighting System and the like. After assessing the needs of customers and the market, we have successfully made 2021 NEWEST 4pcs rings RGBW Color 17inch App BT Control LED Car Wheel Rings Light Kit For Trucks Offroad Cars have some wanderful advantages, all of which can help make it stand out in the market. Moreover, its appearance is highly emphasized as well. Our creative designers make the product unique in its appearance by keeping close up with the latest industry trends.

Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:12 Months, 1 year
Car Fitment:UniversalCar Model:Universal Vehicles
Year:UniversalModel:Universal
Brand Name:KSVoltage:12V
Brand:KingshowColor:Dream RGB Chasing
Waterproof rate:IP68Power:18W
Product name::NEWEST Double row wheel ring lightController::BT controller
Function::Red brake light / Amber turn signel lightCertification::CE,ROHS,IP68
Application::Universal CarsCertification:CE ROHS

2021 NEWEST 4pcs rings RGBW Color 17inch App BT Control LED Car Wheel Rings Light Kit For Trucks Offroad Cars
Products Description
Product Details:
Showcase the wheels of your ride with LED chasing Wheel Rings that install directly to the dust shield or hub assembly and allow5050 SMD Dream color LED lights to shine through the wheel for a custom look. This wheel ring light kit is offered in 3 different sizes: 14”, 15-½” and 17” kits are available, each of which contain (4) wheel rings.

Control Box Features
The included smartphone control box features million solid colors, All solid color is dimmable and lighting modes can be easily selected on the App, 256 modes include scanning, color chasing etc. The waterproof control box also easily connects to any 12 volt power source and features 12” of power and ground wires and a 5 amp fuse for circuit protection, the lead wire features 24” with 4way splitter

What's Included
* (4) Wheel Rings with Pre-Attached Waterproof LED Strip, 5 Brackets & 10 Pre-Drilled Holes
* 17” Wheel Ring - 55" Strip with 78 SMD LEDs per Ring
* Dream Color Control Box & Smart Phone App control
* Rings Feature 11’ of Wire with 3-Pin Connector
* 4-Port Distributor Cable ( Splitter wire)
* 8 Adjustable Clip-On Brackets
* 40 Bolts, Nuts & Locking Washers
* Installation Instructions
* Free Lifetime Technical Support
* One-Year Limited Warranty

Note: Fits up to 13.5" Rotor - Rotors over 13.5" are considered oversized and will need to add the expanding adapter option. Be sure to check the diameter of your brake rotor to ensure proper fitment.
Contact us for more offers...
Recommend Products
Customer Review
Company Profile
Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us