2021 الجديد سوبر برايت الأبيض النقي المزدوج الصف LED قطاع 17 "LED عجلة ريم حلقة الضوء مع تشغيل الإشارات الدالة والفرامل قوانغدونغ، والصين

لون فاتح:
أبيض بارد
زاوية الشعاع:
بقعة
مهلة:
1 - 50 (مجموعات): 8 (أيام) , 50 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
118.99 دولار أمريكي , 1 مجموعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات)
سعر:
50 مجموعة / مجموعات 58.99 دولار - 128.99 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
التكنولوجيات الرئيسية لتنميتنا وgrowth.As مزاياه من 2021 احدث السوبر مشرق أبيض نقي المزدوج الصف LED قطاع 17 "LED عجلة ريم حلقة الضوء مع بدوره إشارة ويتم اكتشاف وظيفة الفرامل، كما تم توسيع نطاقات تطبيقها إلى حد كبير. وفي الميدان (ق) من نظام الإضاءة السيارات، بل هو قيمة كبيرة.

نصر دائما على اتخاذ التكنولوجيا والإنتاجية الأولى لتحسين لدينا R & D قوة، وشنتشن KingshowStar التكنولوجيا المحدودة، اللد. وقد وضعت بنجاح 2021 احدث السوبر مشرق أبيض نقي المزدوج الصف LED قطاع 17 "LED عجلة ريم حلقة الضوء مع تشغيل الإشارات الدالة والفرامل. وفي عصر اليوم، 2021 احدث السوبر مشرق أبيض نقي المزدوج الصف LED قطاع 17" LED عجلة ريم حلقة الضوء مع تشغيل وقد أثبتت الإشارات الدالة والفرامل قيمته في الميدان (ق) من نظام الإضاءة السيارات. وبعد تحليل ديناميات الصناعة والبحث في تطوير السوق، ونحن لدينا ضمان ضوء بقيادة السيارات بقيادة الصخور الخفيفة بقيادة سوط ضوء LED عجلة ضوء المصباح قاد دراجة نارية ضوء بقيادة قارب ضوء سلك موصل بقيادة بقيادة تحكم مزاياه في كل من المظهر والأداء. وهي مصممة لتكون بهيكل فريد وننظر، مما يجعلها جذابة للغاية للعملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، يتميز لدينا 2021 الجديد سوبر برايت الأبيض النقي المزدوج الصف LED قطاع 17 "LED عجلة ريم حلقة الضوء مع تشغيل الإشارات الدالة والفرامل يجعلها أكثر قيمة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصينضمان:12 شهر، 1 سنة
إعداد سيارة:عالميطراز السيارة:السيارات العالمي
عام:عالمينموذج:عالمي
اسم العلامة التجارية:KSالجهد االكهربى:12 فولت
ماركة:Kingshowاللون:ابيض ناصع
معدل ماء:IP68سلطة:18W
اسم المنتج::احدث صف مزدوج ضوء حلقة عجلةمراقب::يحول
دور::الفرامل ضوء / بدوره إشارة ضوءشهادة::CE، ROHS، IP68
طلب::شاحنة، الطرق الوعرة، لاقط، ATV، UTV جميع السياراتشهادة:CE بنفايات

2021 الجديد سوبر برايت الأبيض النقي المزدوج الصف LED قطاع 17 "تشغيل وظيفة LED عجلة ريم حلقة الضوء مع الإشارة والفرامل
وصف المنتجات
اسم المنتج:
وBrighest أبيض نقي اللون LED عجلة الدائري الخفيفة كيت للسيارات العالمي
الحجم متوفر:
14inch، 17inch 15.5inch و
الألوان المتاحة:
RGBW / نقي اللون الأبيض / RGB / الحلم RGB لون متاحة
عدة:
4PCS حلقات في عدة مجموعة
دور:
أحمر ضوء الفرامل / العنبر بدوره إشارة ضوء
ضمان:
سنة واحدة 
مراقب:
بواسطة واي فاي APP والتحكم فيها عن بعد
جهد التشغيل:
12V DC
Features:
1) RGB، حلم RGB، وتتوفر RGBW اللون الأبيض، أدى واحدة من RGBW عجلة ضوء الدائري هو لون ألمع في السوق. 2) ترقية التصميم: السوبر مشرق RGB& أدى نقية اللون الأبيض، الثقيلة وتصميم ترقية تنوعا مع 360 "من تصاعد ومكافحة الظلم 3) طور الحماية: إطالة& وسع& رشاقته إن ارتداء، مصنوع من الألومنيوم الثقيلة، يمكن أن تحمل درجات الحرارة الحرارة العالية. 0.35inch سميكة، 0.77Wide 5 مرات أكثر سمكا من الصمام ضوء حلقة عجلة في السوق، وأكثر دواما وآمنة 4) IP68 للماء: أحدث تحسينات في المواد الأسود (استخدام THE BEST ضوء الشريط في السوق)؛ 5) 22 طرق الحيوي& 16 مليون لون 6) السلطة العليا& مشرق جدا--->قيادة أكثر أمانا وحياة أفضل. * سهلة التركيب، وتأثيرات مدهشة& تجربة المستخدم المثيرة.

عرض عجلات رحلتك مع حلقات عجلة مطاردة LED التي تترك مباشرة إلى درع الغبار أو جمعية المحور والسماح بضواء LED لون أحلام SMD لتألق عبر العجلة لإلقاء نظرة مخصصة. هذه المجموعة 15-½ "عجلة ضوء الدائري تحتوي على حلقات عجلة 4.


ميزات مربع التحكم:
يحتوي مربع التحكم الذكي المضمن على مليون لون صلب + لون أبيض نقي. جميع الألوان الصلبة هي أن أوضاع الإضاءة يمكن تحديدها بسهولة في التطبيق، وتشمل الوظائف متعددة الوظائف وامض، والقفز& التنفس وما إلى ذلك. يقوم صندوق التحكم للماء أيضا بالتواصل بسهولة بأي مصدر طاقة 12 فولت وميزات 12 "من الأسلاك الجوية والأسلاك الأرضية و FUSE 5 أمبير لحماية الدوائر، تتميز سلك الرصاص بعمر 24" مع 2 طريقة الفاصل.


ما يحتويه:
1. 4PC 43CM القطر الألومنيوم عجلة الضوء 2. 624 قطع جدا زاوية واسعة زاوية المصابيح SMD 3. مليون لون مربع التحكم RGBW 4. العالمي يصلح لعجلة السيارة المختلفة 5. أنبوب السيليكون دائم مع اللعب للماء&سدادة 6. الدعم الفني مدى الحياة مجانا 7. ضمان محدود لمدة عامين

ملحوظة: يناسب ما يصل إلى 13.5 "الدوار - الدوارات أكثر من 13.5" تعتبر كبيرة الحجم وستحتاج إلى إضافة خيار محول توسيع. تأكد من التحقق من قطر الدوار الفرامل الخاص بك لضمان الإعداد السليم.
اتصل بنا للحصول على المزيد من العروض ...
يوصي المنتجات
رأي العميل
ملف الشركة
هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

VR
  • Products Details

Always insist on taking the technology as the first productivity to improve our R&D strength, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has successfully developed 2021 NEWEST Super Bright Pure White Dual Row LED Strip 17" LED Wheel Rim Ring Light With Turn Signal And Brake Function. In today's era,2021 NEWEST Super Bright Pure White Dual Row LED Strip 17" LED Wheel Rim Ring Light With Turn Signal And Brake Function has proved its value in the field(s) of Auto Lighting System. Having analyzed the industry dynamics and researched the market development, we ensure our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller has advantages in both its appearance and performance. It is designed to be of a unique structure and look, making it highly attractive to potential customers. In addition, the features of our 2021 NEWEST Super Bright Pure White Dual Row LED Strip 17" LED Wheel Rim Ring Light With Turn Signal And Brake Function makes it more valuable.

Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:12 Months, 1 year
Car Fitment:UniversalCar Model:Universal Vehicles
Year:UniversalModel:Universal
Brand Name:KSVoltage:12V
Brand:KingshowColor:Pure white
Waterproof rate:IP68Power:18W
Product name::NEWEST Double row wheel ring lightController::Switch
Function::brake light / turn signal lightCertification::CE,ROHS,IP68
Application::Truck,Offroad,Pickup,ATV,UTV All carsCertification:CE ROHS

2021 NEWEST Super Bright Pure White Dual Row LED Strip 17" LED Wheel Rim Ring Light With Turn Signal And Brake Function
Products Description
Product Name:
The Brighest Pure White Color LED Wheel Ring Light Kit for Universal cars
Available Size:
14inch,15.5inch and 17inch
Available Colors:
RGBW/Pure White color/RGB/Dream RGB color are Available
Kit:
4pcs rings per set kit
Function:
Red brake light / Amber turn signal light
Warranty:
One Year 
Controller:
By Wifi APP and remote controlled
Operating Voltage:
12V DC
Features:
1)RGB , rgb dream ,RGBW Color white are available ,one of RGBW led wheel ring light is The Brightest Color in the market; 2)Upgrade Design: Super Bright RGB & Pure White Color led ,Heavy-duty and versatile upgrade design with 360" of mounting and Anti oppression 3)Upgrade Protection:Lengthen & Widen & Thicken An-wear;Made of Heavy-Duty Aluminum, can withstand high heat temperatures. 0.35inch thick,0.77Wide 5 times thicker than the LED wheel ring light in the market, more durable and safe 4)Waterproof IP68:Latest Improvements in Black Materials(use THE BEST Strip light in The market); 5)22 Dynamic Modes & 16 Million Colors 6)High Power & Very bright--->Safer Driving,Better life. * Easy to install,Amazing effects & exciting user experience;

Showcase the wheels of your ride with LED chasing wheel rings that install directly to the dust shield or hub assembly and allow 5050 SMD dream color LED lights to shine through the wheel for a custom look. This 15-½” wheel ring light kit is contained 4 wheel rings.


Control Box Features:
The included smartphone control box features million solid colors + pure white color. All solid color is dimmable and lighting modes can be easily selected on the App, multi-function include flashing, jumping & breathing etc. The waterproof control box also easily connects to any 12 volt power source and features 12” of power and ground wires and a 5 amp fuse for circuit protection, the lead wire features 24” with 2 way splitter.


What's Included:
1. 4pc 43cm Diameter Aluminum Wheel Light 2. 624pcs Ultra-Bright Wide Angle SMD LEDs 3. Million Color RGBW Control Box 4. Universal Fit for different Wheel of Vehicle 5. Durable Silicon tube with waterproof Play&Plug 6. Free Lifetime Technical Support 7. Two Year Limited Warranty

Note: Fits up to 13.5" Rotor - Rotors over 13.5" are considered oversized and will need to add the expanding adapter option. Be sure to check the diameter of your brake rotor to ensure proper fitment.
Contact us for more offers...
Recommend Products
Customer Review
Company Profile
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English