VR
  • تفاصيل المنتجات

بعد سنوات من التطوير ، شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. لقد اكتسبت قدرات قوية في الإنتاج والبحث والتطوير ، مما يسمح لنا بتطوير منتجات جديدة لمواكبة تطور الصناعة عن قرب. لقد سمح لنا استخدام حلقات عجلة السيارة ذات الصف المزدوج 15.5 17 بوصة باللون الأبيض الصلب لتصنيع البيك أب على الطرق الوعرة باستخدام الموارد والموظفين بشكل أكثر كفاءة. المنتج معترف به للغاية في مجال (مجالات) التطبيق نظام إضاءة تلقائي. تعكس أحدث اتجاهات الصناعة والتنمية ، لدينا مجموعة خواتم عجلة السيارة ذات الصف المزدوج مقاس 15.5 17 بوصة باللون الأبيض الصلب لشاحنة بيك آب على الطرق الوعرة مصممة لتكون جذابة بما يكفي لجذب انتباه الناس. علاوة على ذلك ، فإن لها بعض الخصائص الممتازة ، مما يجعلها ذات قيمة مضافة أكثر. في هذا السوق التنافسي ، يتمتع نظام الإضاءة التلقائي هذا بأكبر مساحة تقدير.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصينضمان:12 شهرًا ، 1 سنة
تجهيز السيارة:عالميطراز السيارة:المركبات العالمية
سنة:عالمينموذج:عالمي
اسم العلامة التجارية:كانساسالجهد االكهربى:12 فولت
ماركة:Kingshowاللون:ابيض ناصع
معدل ماء:IP68قوة:18 واط
اسم المنتج::أحدث ضوء حلقة عجلة صف مزدوجمراقب::يُحوّل
دور::ضوء الفرامل / ضوء إشارة الانعطافشهادة::CE ، ROHS ، IP68
طلب::شاحنة ، الطرق الوعرة ، بيك أب ، ATV ، UTV جميع السياراتشهادة:CE بنفايات

حلقات عجلة صف مزدوج LED 15.5 17 بوصة طقم إضاءة حافة السيارة بلون أبيض لشاحنة بيك آب على الطرق الوعرة
وصف المنتجات
اسم المنتج:
طقم إضاءة LED على شكل حلقة دائرية ذات لون أبيض نقي للسيارات العالمية
الحجم متوفر:
14 بوصة ، 15.5 بوصة و 17 بوصة
اللون:
تتوفر RGBW / لون أبيض نقي / RGB / Dream RGB
عدة:
حلقات 4 قطع لكل مجموعة
دور:
ضوء الفرامل الأحمر / ضوء إشارة الانعطاف الكهرماني
ضمان:
سنة واحدة 
مراقب:
بواسطة Wifi APP والتحكم عن بعد
جهد التشغيل:
12V العاصمة
Fالميزات:
1) تتوفر RGB ، RGB dream ، RGBW Color white ، أحد مصابيح حلقة RGBW led هي ألمع لون في السوق ؛ 2) ترقية التصميم: Super Bright RGB& لون أبيض نقي بقيادة ، تصميم ترقية شديد التحمل ومتعدد الاستخدامات مع 360 بوصة من التركيب ومقاومة للقمع 3) ترقية الحماية: إطالة& وسع& رشاقته An-wear ؛ مصنوعة من الألمنيوم شديد التحمل ، ويمكن أن تتحمل درجات حرارة عالية. 0.35 بوصة سميكة ، 0.77 أعرض 5 مرات من ضوء حلقة عجلة LED في السوق ، وأكثر متانة وآمنة 4) مقاوم للماء IP68: أحدث التحسينات في المواد السوداء (استخدم الأفضل قطاع الضوء في السوق) ؛ 5) 22 أوضاع ديناميكية& 16 مليون لون 6) قوة عالية& مشرق جدا--->قيادة أكثر أمانا ، حياة أفضل. * سهلة التركيب ، تأثيرات مذهلة& تجربة مستخدم مثيرة

اعرض عجلات رحلتك مع حلقات عجلة مطاردة LED التي يتم تثبيتها مباشرة على درع الغبار أو مجموعة المحور وتسمح لمصابيح LED ملونة أحلام 5050 SMD بالتألق عبر العجلة للحصول على مظهر مخصص. طقم إضاءة حلقة العجلة مقاس 15 بوصة يحتوي على 4 حلقات عجلة.


ميزات صندوق التحكم:
يتميز صندوق التحكم في الهاتف الذكي المرفق بملايين الألوان الصلبة + اللون الأبيض النقي. كل الألوان الصلبة قابلة للتعتيم ويمكن تحديد أوضاع الإضاءة بسهولة على التطبيق ، وتشمل الوظائف المتعددة الوميض والقفز& التنفس وما إلى ذلك. يتصل صندوق التحكم المقاوم للماء أيضًا بسهولة بأي مصدر طاقة 12 فولت ويتميز بـ 12 بوصة من الأسلاك الكهربائية والأرضية ومصهر 5 أمبير لحماية الدائرة ، وسلك التوصيل يتميز بقطر 24 بوصة مع فاصل ثنائي الاتجاه.


ما يحتويه:
1. 4 قطعة 43 سنتيمتر قطرها الألومنيوم عجلة الضوء 2. 624pcs فائقة السطوع زاوية واسعة SMD LEDs 3. مربع التحكم مليون لون RGBW 4. يصلح عالميًا لعجلة مركبة مختلفة 5. دائم أنبوب السيليكون مع اللعب للماء&سدادة 6. دعم فني مجاني مدى الحياة 7. ضمان محدود لمدة عامين

ملحوظة: يناسب ما يصل إلى 13.5 "الدوار - الدوارات التي يزيد حجمها عن 13.5" تعتبر كبيرة الحجم وستحتاج إلى إضافة خيار المحول الموسع. تأكد من فحص قطر دوار المكابح للتأكد من التركيب المناسب.
اتصل بنا لمزيد من العروض ...
يوصي المنتجات
رأي العميل
ملف الشركة
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

After years of development, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has gained strong capabilities in production and R&D, which allows us to develop new products to keep close up with industry development. The use of in Double Row LED Wheel Rings 15.5 17 inch White Solid Color Car Rim Light Kit For Truck Off road Pickup manufacturing has allowed us for more efficient use of resources and personnel.The product is highly recognized in the application field(s) of Auto Lighting System. Reflecting the latest industry trend and development, our Double Row LED Wheel Rings 15.5 17 inch White Solid Color Car Rim Light Kit For Truck Off road Pickup is designed to be attractive enough to catch people's attention. Moreover, it has some excellent characteristics, which makes it more value-added. In this competitive market, this Auto Lighting System has the greatest appreciation space.

Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:12 Months, 1 year
Car Fitment:UniversalCar Model:Universal Vehicles
Year:UniversalModel:Universal
Brand Name:KSVoltage:12V
Brand:KingshowColor:Pure white
Waterproof rate:IP68Power:18W
Product name::NEWEST Double row wheel ring lightController::Switch
Function::brake light / turn signal lightCertification::CE,ROHS,IP68
Application::Truck,Offroad,Pickup,ATV,UTV All carsCertification:CE ROHS

Double Row LED Wheel Rings 15.5 17 inch White Solid Color Car Rim Light Kit For Truck Off road Pickup
Products Description
Product Name:
The Brighest Pure White Color LED Wheel Ring Light Kit for Universal cars
Available Size:
14inch,15.5inch and 17inch
Color:
RGBW/Pure White color/RGB/Dream RGB color are Available
Kit:
4pcs rings per set kit
Function:
Red brake light / Amber turn signal light
Warranty:
One Year 
Controller:
By Wifi APP and remote controlled
Operating Voltage:
12V DC
Features:
1)RGB , rgb dream ,RGBW Color white are available ,one of RGBW led wheel ring light is The Brightest Color in the market; 2)Upgrade Design: Super Bright RGB & Pure White Color led ,Heavy-duty and versatile upgrade design with 360" of mounting and Anti oppression 3)Upgrade Protection:Lengthen & Widen & Thicken An-wear;Made of Heavy-Duty Aluminum, can withstand high heat temperatures. 0.35inch thick,0.77Wide 5 times thicker than the LED wheel ring light in the market, more durable and safe 4)Waterproof IP68:Latest Improvements in Black Materials(use THE BEST Strip light in The market); 5)22 Dynamic Modes & 16 Million Colors 6)High Power & Very bright--->Safer Driving,Better life. * Easy to install,Amazing effects & exciting user experience;

Showcase the wheels of your ride with LED chasing wheel rings that install directly to the dust shield or hub assembly and allow 5050 SMD dream color LED lights to shine through the wheel for a custom look. This 15-½” wheel ring light kit is contained 4 wheel rings.


Control Box Features:
The included smartphone control box features million solid colors + pure white color. All solid color is dimmable and lighting modes can be easily selected on the App, multi-function include flashing, jumping & breathing etc. The waterproof control box also easily connects to any 12 volt power source and features 12” of power and ground wires and a 5 amp fuse for circuit protection, the lead wire features 24” with 2 way splitter.


What's Included:
1. 4pc 43cm Diameter Aluminum Wheel Light 2. 624pcs Ultra-Bright Wide Angle SMD LEDs 3. Million Color RGBW Control Box 4. Universal Fit for different Wheel of Vehicle 5. Durable Silicon tube with waterproof Play&Plug 6. Free Lifetime Technical Support 7. Two Year Limited Warranty

Note: Fits up to 13.5" Rotor - Rotors over 13.5" are considered oversized and will need to add the expanding adapter option. Be sure to check the diameter of your brake rotor to ensure proper fitment.
Contact us for more offers...
Recommend Products
Customer Review
Company Profile
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English