4 قطع للماء الأرجواني 24W عالية الطاقة السوبر مشرق أدى صخرة ضوء سيارة شاحنة بيك اب تحت الجسم الذيل ضوء ل قوانغدونغ، الصين

لون فاتح:
نفسجي
زاوية الشعاع:
بقعة
مهلة:
1 - 10 (قطع): 8 (أيام) , > 10 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة)
سعر:
50 قطعة / قطع $ 10.99 - $ 45.99
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
يتم تطبيق التقنيات المتقدمة على عملية التصنيع من 4PCS ماء الأرجواني 24W عالية الطاقة السوبر مشرق الصمام الصخور ضوء سيارة بيك آب تحت ضوء الذيل الجسم. مع توسيع أداء المنتج، فإن نطاقات تطبيقها أكثر شمولا وقد تم توسيعها إلى الحقل ( ق) من نظام الإضاءة التلقائي.

مع الموظفين ذوي الخبرة والمهنية والمتعلمين، شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. فعالة وممتازة في تطوير المنتجات، واحدة منها 4PCS ماء الأرجواني 24W عالية الطاقة السوبر مشرق الصمام الصخور ضوء سيارة شاحنة بيك اب تحت ضوء ذيل الجسم. لديها بعض الميزات الفريدة. تقدم التقدم في التكنولوجيا في التكنولوجيا فوائد غير محدودة تشمل مزايا المنتج الموسعة. 4PCS للماء الأرجواني 24W عالية الطاقة السوبر مشرق الصمام الصخور سيارة شاحنة صغيرة تحت ضوء الجسم ذيل الجسم مثالي لمنطقة (ق) من نظام إضاءة السيارات. تتأثر اتجاهات السوق ومتطلبات العملاء، وتصميم ضوء السيارات LED أدى ضوء الصخور الصاخب ضوء سوط ضوء عجلة الصمام ضوء المصباح الصمام ضوء دراجة نارية الصمام ضوء القارب الصمام موصل الصمام موصل LED المراقب الصمام ليكون فريدا. إنها تعتمد المواد الخام التي تم اختبارها لتتوافق مع معايير الجودة، والتي تضمن بجودتها من المصدر.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصينضمان:12 شهر
إعداد سيارة:عالميطراز السيارة:المركبات العالمية
عام:عالمينموذج:عالمي
اسم العلامة التجارية:KS.الجهد االكهربى:12 فولت
اللون:نفسجيشهادة:CE بنفايات

4 قطع ماء الأرجواني 24W عالية الطاقة السوبر مشرق أدى صخرة ضوء سيارة شاحنة بيك اب تحت الجسم الذيل ضوء 

 

LED Wireless Multi-Color LED OF-Road Light Hight هو ضوء قوي، 4-8PC غلاف الألومنيوم ضوء جراب للماء مع LED اللون الصلب، يحتوي كل ضوء صخري على 9pc 1W متعدد الألوان LED يحتوي على إخراج يصل إلى 300 شمعة و تنبعث منها 150 واسعة° زاوية شعاع. الأنوار الهيكلية الصاخبة الصغار الصغار رائعة لإطالة الطرق في الليل في شاحنتك. سيقومون بإضافة لمسة ممتعة من الإضاءة إلى أي طرف الباب الخلفي وتعمل بشكل جيد مثل أضواء سرير الشاحنة أو أضواء القوارب الداخلية أو الخارجية، وأضواء قفص الاتهام.

 

هناك 4 أجهزة كمبيوتر شخصي تم تضمين مصابيح الصخور الصخرة واحدة في المجموعة، كل من ضوء الصخور مع موصلات المكونات والتشغيل للماء وأسلاك الرصاص 15 أقدام، وتشمل كل مجموعة من المحور يحتوي على 4 موصلات، مما يسمح لك بذلك أضف ما يصل إلى 4 قطع وحدات ضوء صخرة واحدة. كما يوجد أيضا في ضوء الصخور الوحيد هناك 2 مسامير وجوز للتركيب. 

 

تتمتع سكن الألمنيوم المضاد للماء والعدسة البولي في البولي بوتينج إيبوكسي بحماية المكونات الداخلية، والحوايات المطاطية تقلل من الصدمة والتعرض الحراري أثناء المساعدة في توجيه الأسلاك. تم تصميم مصابيح LED ذات كفاءة الطاقة لتستمر 50،000 ساعة وتشغيلها بواسطة قوة DC12.

 

يحتوي مربع التحكم RGB المضمن على 15 لون خالص، وسائط تلاشى 1، وسائط ثلاية واحدة، وسائط دورة الألوان. يوجد جهاز ازرار 4 أزرار يتم تضمين جهاز التحكم عن بعد RF وهو خيار للتحكم في الضوء داخل أو خارج السيارة عن بعد لاسلكي. خارج الصندوق، مع سلك الطاقة وفوسات سلكية سلكية 5 أمبير، يمكن تشغيل هذه المجموعة مباشرة من السيارة’البط البطارية. لتثبيت أبسط لا’تتطلب T ربط الأسلاك أو الوصول إلى البطارية، يمكن إخفاء مربع وحدة التحكم تحت المقعد أو في مكان ما تريده.

 

تشمل الضوء اللاسلكي متعدد الألوان LED OF-Road Road Light:

4PCS ضوء جراب مع غلاف الألومونوم بالطلاء الأسود
مع 450cm سلك الرصاص من كل جراب
1 قطع 1- 4 الخائن
1PCS على / إيقاف التبديل والضرورة تثبيت أجزاء

              

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منتجات ذات صله

>>انقر لرؤية المزيد منتج

عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> الصمام الخفيفة للسيارات>> ضوء LED البحرية>>
الصمام المراقب المالي>> LED سلك موصل>> LED قطاع ضوء بار>>

 

 

 

 

 

 

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co. تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. الملك مشاهدة تغطي مساحة قدرها 6000 متر مربع، وتضم حوالي400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين.نحن شركة تصنيع التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في أدى ضوء عدة دراجة نارية، والسيارات التي يقودها / تحت ضوء عدة، والعرف وشرائط LED العادية، ومصابيح LED والأضواء الصمام، ومصابيح LED، ومصابيح السيارات، غسالات الجدار، أسفل الأضواء، مصابيح السرير والأخرى ذات الصلة المنتجات الصمام. معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS. يتم تسليم أكثر من 90٪ من منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

الملك مشاهدة يمكن أن تلبي احتياجات المخصصة مع مزايا لا مثيل لها لدينا. لقد تم التركيز على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف الأجهزة الكهربائية، مثل المواد سيارة رائعة وLED الملونة مع تقنية مهنية، ولقد تم حفظ جيد والتعاون فى مجال الاعمال المباشر مع أفضل الموردين LED رقاقة في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب كوريا. اتخاذ الجودة كأولوية، وأعضاء موظفينا مراقبة الجودة فحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات وافية. علينا أن نضمن أن منتجاتنا وتصاميم جيدة وأعلى جودة.

لماذا أخترتنا:
1) عالية الجودة؛2) تسليم سريع. 3) بأقل تكلفة. 4) ارتفاع معدل دوران. 5) عالية الكفاءة. 6) رضا العملاء

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة مع لكم، ونحن نأمل أن تصبح partner.Click تعاونية يمكن الاعتماد عليها لمعرفة مصنع:HTTPS: //

 

الشهادات

 

التعبئة والتغليف& شحن

 

خدماتنا

وسيتم التحقيق أجاب 1.Your المتعلقة منتجاتنا أو الأسعار في 24hours.

2.Well المدربين وذوي الخبرة من الموظفين للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بك في الانجليزية بطلاقة.

تقدم سفينة 3.Distributor للتصميم الفريد الخاص بك وبعض النماذج الحالية لدينا.

4.Protection من منطقة المبيعات الخاص بك، والأفكار من تصميم وجميع المعلومات الخاصة بك.

5.OEM& ورحب ODM، OEM العلامة التجارية هي المتاحة.

التعليمات

1. هل أوامر عينة مقبولة؟

أوامر عينة المتاحة، الرجاء الاتصال بنا للحصول على أي متطلبات محددة عبر الهاتف أو البريد أو تراديماناغر على الانترنت.

2.Which دفع هل تؤيد؟

باي بال، T / T، ويسترن يونيون والتحويل المصرفي المتاحة.

3.When سوف نرسل البضاعة دفع أفير؟

تم تأكيد التسليم في غضون 5-10 أيام عمل بعد الدفع.

4.How فترة طويلة WARRENTY نوعية WARRENTY الخاص بك وسوف يكون؟>>انقر لرؤية المزيد منتج

- جميع منتجاتنا هي 12 شهرا ضمان الجودة.
- حدثت أي مشاكل، ينبغي للمشترين يقدم ما يثبت لنا صورة إن أمكن.
- لا يعود أضواء الأصلي، وسيتم تقديم أضواء الحرة.
- على أي حال من الاتصالات لطيفة، يمكن أن نجد وسيلة لجعل لكم راض.

أرسل بريدا تفاصيل رسالتك في أدناه، اضغط على "إرسال" الآن!

 

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

VR
  • Products Details

With experienced, professional, and well-educated employees,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. is efficient and excellent in developing products, one of which is 4pcs Waterproof Purple 24W High Power Super Bright LED Rock Light Car Truck Pickup Under Body Tail Light. It has some unique features. The advancement in technology brings us unlimited benefits which include expanded product advantages.4pcs Waterproof Purple 24W High Power Super Bright LED Rock Light Car Truck Pickup Under Body Tail Light is perfect for the area(s) of Auto Lighting System. Influenced by the market trends and customers' requirements, the design of Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is made to be unique. It adopts the raw materials that have been tested to conform to the quality standards, which guarantees its quality from the source.

Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:12 Months
Car Fitment:UniversalCar Model:Universal Vehicles
Year:UniversalModel:Universal
Brand Name:KSVoltage:12V
color:PurpleCertification:CE ROHS

4pcs Waterproof Purple 24W High Power Super Bright LED Rock Light Car Truck Pickup Under Body Tail Light 

 

Wireless Multi-Color LED ATV Off-Road Rock Light is a powerful light furthers 4-8pc Aluminum casing waterproof pod light with solid color LED, each single rock light contain 9pc 1W Multi-Color LED that have an output of up to 300 lumens and emit a wide 150° beam angle. The tough little LED undercarriage lights are great for offroading at night in your truck. They'll add a fun touch of illumination to any tailgate party and function well as truck bed lights, interior or exterior boat lights, and dock lights.

 

There are 4 pcs Single rock LED rock lights is Included in the kit, each of the rock light with plug-and-play waterproof connectors and a 15 feet lead wire, each of the kit include a hub has 4 connectors, which allows you to add up to 4 pcs single rock light modules. Also included in the single rock light there are 2 screws and nut for mounting. 

 

A waterproof aluminum housing and polycarbonate lens have an epoxy resin potting to protect internal components, and the rubber gaskets reduce shock and heat exposure while helping to guide wires. The energy-efficient LED lights are designed to last 50,000 hours and operate by DC12 power.

 

The included RGB control box features 15 solid color, 1 fading modes, 1 strobing modes, 2 color cycle modes. There are a 4 button RF remote included which is a option to control the light inside or outside of the car by a wireless remote. Out of the box, with power wire and a pre-wired 5 amp inline fuse, this kit can be powered directly from the vehicle’s battery. For simpler installation that doesn’t require the splicing of wire or access to the battery, the controller box can be hide under the seat or somewhere you want.

 

Wireless Multi-Color LED ATV Off-Road Rock Light include:

4pcs Pod light with Black plating Alumunum casing
with 450cm lead wire of each pod
1pcs 1- 4 splitter
1pcs on/off switch and necessary installing parts

                          

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Related Products

>>Click to See More Product

View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>

 

 

 

 

 

 

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. King Show covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

Why choose us:
1) High Quality; 2) Quick Delivery; 3) Lowest Cost; 4) High Turnover; 5) High Efficiency; 6) Customers' Satisfaction

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

 

Certifications

 

Packaging & Shipping

 

Our Services

1.Your inquiry related to our products or prices will be replied in 24hours.

2.Well-trained and experienced staffs to answer all your enquires in fluent English.

3.Distributor ship is offered for your unique design and some our current models.

4.Protection of your sales area, ideas of design and all your private information.

5.OEM & ODM are welcomed, OEM brand is available.

FAQ

1. Are sample orders acceptable?

Sample orders available, pls contact us for any specific requirements via telephone, mail or online trademanager.

2.Which payment do you support?

Paypal, T/T, Western Union and bank transfer available.

3.When will you send the goods afer payment?

Delivery within 5-10 working days after the payment has been confirmed.

4.How long the quality warrenty of your warrenty will be?>>Click to See More Product

- All of our products are 12 months quality warranty.
- Any problems happened, buyers should submit proof to us by pics if possible.
- No return original lights, free lights will be offered.
- Anyway by nice communications, we can find a way to make you satisfied.

Send your Inquiry Details in the Below,Click "Send" Now!

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English