Kingshowstar - 12 فولت شاحنة الطرق الوعرة قارب جراب RGBW LED أضواء الصخور مع تحكم التطبيق LED المستوى الأعلى 24W ضوء الصخور

لون فاتح:
RGBW.
مهلة:
1 - 500 (مجموعات): 7 (أيام) , 500 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 20 مجموعات)
سعر:
1 مجموعة / مجموعات 1.00 دولار - 59.90 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
12V شاحنة الطرق الوعرة قارب جراب RGBW LED أضواء الصخور مع وحدة تحكم التطبيق مصنوعة من المواد الخام التي يتم تقديمها من قبل موردين الموثوق بها وتمت من خلال اختبارات دقيقة. بعد عدة مناقشات فريق التصميم لدينا، أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور الصخور ضوء الصمام ضوء عجلة الصمام الصمام المصباح LED ضوء دراجة نارية ضوء القارب الصمام موصل الصمام موصل LED اكتسب أخيرا مظهر كامل لافتة للنظر والأسلوب الفريد. لديها العديد من المزايا، مما يجعلها قيمة للغاية.

بعد استثمرت قدرا كبيرا من الأموال لأبحاث التكنولوجيا وتطوير المنتجات، شركة شنتشن Kingshowstar للتكنولوجيا، غطاء. لقد عمل بنجاح من 12 فولت شاحنة الطرق الوعرة القارب بود RGBW LED أضواء الصخور مع وحدة تحكم التطبيق. وقد ثبت أن التقنيات الراقية يمكن أن تسهم في عملية التصنيع عالية الكفاءة. في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات، 12 فولت شاحنة الطرق الوعرة القارب قبول RGBW LED الصخري مصابيح مع وحدة تحكم التطبيق مقبولة على نطاق واسع من قبل المستخدمين. تم تكريس موظفينا القادرين لتحسين وترقيات التكنولوجيا. في نظام إضاءة السيارات، يستخدم المنتج على نطاق واسع.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
رقم الموديل:KS-HP-192RGBW-8PC-2ضمان:12 شهر
نوع:أدى ضوء RGBW، أدى ضوء الصخورOE NO:/
الجهد االكهربى:12 فولتنوع المصباح:قاد
جعل السيارة:عالمياللون:RGB + W.
التجويف:1200LM-1800LMبحجم:9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
معدل ماء:IP68.OEM:يدعم
مصطلح الدفع:غرب الاتحاد باي بال ضمان التجارةالتعبئة:كرتون
شهادة:CE بنفايات IP67.

12 فولت شاحنة الطرق الوعرة قارب جراب rgbw الصمام أضواء الصخور مع تحكم التطبيق

وصف المنتج

مرحبا بك في>> شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا المحدودة  عرض المزيد 

 

 

 العنصر:  أدى ضوء الصخور
 الجهد االكهربى:  DC 12V.  قوة الحد الأقصى: 18W
 لون الصمام:  RGB، RGBW، أبيض، أحمر، أزرق، أخضر، وردي، بنفسجي
 1 مجموعة تحتوي على:  4 قطع أدى ضوء الصخور
 الإسكان:  حديد& سبائك الزنك
 انبعاث ملاك الذروة:  160.°
 وحدة:  4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم:  9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
 ضد للماء:  IP68.
 LM:  3600lm
 أقل كمية ممكن طلبها:  1 مجموعة
 ميناء الشحن:  شنتشن
 طريقة الدفع:  T / T (التحويل المصرفي)، ويسترن يونيون، غرام المال، باي بال والضمان.
 مكان المنشأ:  شنتشن، الصين

 

 

1. انخفاض استهلاك الطاقة

2. سطوع عالية.

3. Long Life-Span LED

4. الضوء دون تأخير

5. wwaterproof والغبار والدليل

6. الوروم سبائك الألومنيوم

7. التركيب سهلة

8. الصور جميع السيارات والشاحنات والقوارب والمقطورات

- تتوفر أضواء الصخور KS-HP RGB الخاصة بنا ل 4 أطقم جراب ورصاص 8 مجموعات من القواعد المتزايدة المسطحة والبخبية وجميع الأجهزة اللازمة للموصلات المركزية للماء القضاء على المشكلات الموجودة مع مجموعات ضوء الصخور الأخرى.

- Universtal لجميع شاحنات صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، السيارات

- سيتم اختبار 100٪ من المصابيح والحفاظ على الإضاءة لمدة 24 ساعة لاختبار موثوقية عالية الجودة تحت الماء، وسوف نقوم أيضا باختبار درجة حرارتها بعد إضاءة 24 ساعة. ثم نختبر مرة أخرى 100٪ من المصابيح لمعرفة ما إذا كان لا يزال يعمل بشكل جيد بعد أن كان بارد. يجب أن يمر كل مصباح جميع إجراءات مراقبة الجودة هذه قبل التعبئة.

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> أدى ضوء السيارات>> أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>> موصل الأسلاك الصمام>> شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
منتجات دعائية

 

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

 

منتج رائج

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

خدمتنا

لماذا أخترتنا ؟

1. بأقل تكلفة، من المصنع إلى المشتري، سوف نساعدك في توفير المال.للعميل الجديد،نحن’د أحب أن أعطيك سعرا تفضيلا لك. 

2. كفاءة عالية، سيتم رد استفسارك في 24 ساعة.الموظفون المدربون تدريبا جيدا وذوي الخبرة للإجابة على جميع استفساراتك في اللغة الإنجليزية بطلاقة.

3. جودة عالية، أكثر من 10 سنوات خبرة من المنتجين يجعلنا محترفا للغاية في مراقبة الجودة، نعد الجودة لكل من منتجاتنا.

4. توصيل سريع، منتجات الأسهم سوف السفينة في غضون 24 ساعة. النظام سوف السفينة في غضون 5 أيام.

5. أفضل خدمة،مصنعنا يمكن أن توفر الخاصة خدمة مخصصة. العلامات التجارية والشعار يمكن تخصيص. ويتم تقديم سفينة موزع لك تصميم فريد وبعض النماذج الحالية لدينا.

6. راحة المستهلك،حماية منطقة المبيعات الخاصة بك وأفكار التصميم وجميع معلوماتك الخاصة.

أريد أن أضع طلب الآن !!

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

Kingshowstar - 12V Truck Offroad Boat Pod RGBW LED Rock Lights with APP Controller led top level 24W rock light

Light Color:
RGBW
Lead_Time:
1 - 500(Sets):7(days) , >500(Sets):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 20 Sets)
Price:
1 Set/Sets$1.00 - $59.90
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
12V Truck Offroad Boat Pod RGBW LED Rock Lights with APP Controller is made of raw materials that are offered by reliable suppliers and have been through meticulous tests. After several discussions of our design team, Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller has finally gained a totally eye-catching appearance and unique style. It has many advantages, making it highly valuable.

Having invested a great deal of funds to technology research and product development,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has successfully worked out 12V Truck Offroad Boat Pod RGBW LED Rock Lights with APP Controller. It has been proved that high-end technologies can contribute to the high-efficiency manufacturing process.In the field(s) of Auto Lighting System,12V Truck Offroad Boat Pod RGBW LED Rock Lights with APP Controller is widely accepted by users. Our capable staff has been devoted to the improvement and upgrades of technology.In the Auto Lighting System,the product is widely used.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Model Number:KS-HP-192RGBW-8pc-2Warranty:12 Months
Type:LED RGBW light, LED ROCK LIGHTOE No.:/
Voltage:12VLamp Type:LED
Car Make:UniversalColor:RGB+W
Lumen:1200LM-1800LMSize:9.5mm x 5mm x 0.9mm
Waterproof rate:IP68OEM:Support
Payment Term:Western-union Paypal TT Trade assurancePacking:Carton
Certification:CE ROHS IP67

12V Truck Offroad Boat Pod RGBW LED Rock Lights with APP Controller

Product Description

Welcome to>> Shenzhen Kingshowstar Technology Co., Limited  View More 

 

 

 Item:  LED Rock Light
 Voltage:  DC 12V  Max Power:18W
 LED Color:  RGB, RGBW, White, Red, Blue, Green, Pink, Purple
 1 Set Contain:  4PCS Led Rock Light
 Housing:  Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak:  160°
 Unit:  4 PCS
 Size:  9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof:  IP68
 LM:  3600LM
 Minimum order quantity:  1 Set
 Shipping Port:  Shenzhen
 Paying Way:  T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
 Place of Origin:  ShenZhen, China

 

 

1.Low power consumption

2.High brightness.

3.Long life-span LED

4.Light up without delay

5.Waterproof and dust proof

6.Rugged Aluminum Alloy

7.Easy Installation

8.Fits all cars and trucks, boats and trailers

- Our KS-HP RGB Rock Lights are available for 4 pod and 8 pod Kits that include both flat and tubular mounting bases and all necessary hardware.100% waterproof central connectors eliminate issues found with other rock light kits.

- Universtal for all pickup trucks, SUV, Cars

- 100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater, and we will also test its temperature after 24 hours lighting.Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing.

 

>>Click to get our samples

Customer Review

 

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Promotional Products

 

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

Hot product

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Welcome to visit our factory!

Our Service

Why choose us ?

1. Lowest Cost, from factory to buyer, we will help you to save the money.For the new client,we’d like to give you a preferential price for you. 

2. High Efficiency, Your inquiry will be replied in 24hours.Well-trained and experienced staffs to answer all your enquires in fluent English.

3. High quality, more than 10 years experience of producing makes us very professional in quality control, we promise the quality for each of our products.

4. Quick Delivery, Stock products will ship within 24 hours.Customized order will ship within 5 days.

5. Best service,Our factory can provide private custom service.The brands and logo can be customized. And distributor ship is offered for your unique design and some our current models.

6. Customers' Satisfaction,Protection of your sales area, ideas of design and all your private information.

I wanna place an order right now!!

Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us