LED RGBW صخرة ضوء متعدد الألوان LED 8 جرور قبالة الطريق شاحنة ضوء السيارة ل قوانغدونغ، الصين

لون فاتح:
الأبيض الطبيعي
مهلة:
1 - 100 (مجموعات): 7 (أيام) , > 100 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 30 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 100 مجموعات)
سعر:
10 مجموعة / مجموعات 1.00 دولار - 150.00 دولار
إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك
تركيزنا الرئيسي الآن هو تعزيز القدرة التنافسية الأساسية لدينا. من المعروف على نطاق واسع أنه من خلال الاستفادة من هذه التقنيات، LED LED RGBW ROCK LIGHT LED 8 مدونات خارجية على الطرق الوعرة، يمكن ضمان جودة ضوء السيارة الشاحنة. تم تصنيعها لاستخدامها في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات.

كما شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. خطوات في سوق أكثر تنافسية، نعرف أن الطريقة الوحيدة لإبقائنا قبل المنافسين الآخرين هي تعزيز قوة البحث والتطوير الخاصة بنا، وتحسين التقنيات، وتطوير منتجات جديدة. يتم إهانة المنتج بأداء مستقر ومتعدد وظيفي. يستخدم بشكل رئيسي في مجال (ق) تطبيق نظام إضاءة السيارات. نحن نلتزم بصرامة لمفهوم التصميم العلمي، مما يساهم في المظهر الفريد والأداء سهل الاستخدام لدينا ضوء السيارات الصمام الصمام ضوء الصخور الصمام ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام مصباح الصمام ضوء دراجة نارية الصمام ضوء القارب الصمام سلك موصل الصمام وبعد أيضا، نحن لا نستخدم المواد الخام الدنيا وتأكد من اختبارها من قبل مفتشي مراقبة الجودة لدينا، مما يضمن جودة نظام الإضاءة التلقائي. نعتقد أن منتجنا مع الكثير من المزايا يمكن أن يجلب فوائد لجميع العملاء.

عام:عالمينموذج:عالمي
OE NO:/إعداد سيارة:عالمي
الجهد االكهربى:12 فولتضمان:12 شهر
مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصينرقم الموديل:KS-HP-48W-W
اسم العلامة التجارية:KS.طراز السيارة:شاحنة سيارة ATV SUV
جعل السيارة:الطرق الوعرة، 4x4.اسم المنتج:دراجة نارية ضوء كيت
الاستعمال:عالميمادة:PVC.
جهد التشغيل:12-24V العاصمةفترة الحياة:50000 ساعة
العنصر:دراجة نارية جزء (فلتر الهواء الدراجات النارية)حالة:الجديد
طلب:صناعة السياراتشهادة:CE بنفايات IP68.

LED RGBW الصخور ضوء التطبيق متعدد الألوان LED 8 جرور قبالة الطريق شاحنة ضوء السيارة

وصف المنتج

 

 العنصر:  أدى ضوء الصخور
 الجهد االكهربى:  DC 12V.  قوة الحد الأقصى: 24W
 لون الصمام:  RGBW.
 1 مجموعة تحتوي على:  4 قطع أدى ضوء الصخور
 الإسكان:  حديد& سبائك الزنك
 انبعاث ملاك الذروة:  160.°
 وحدة:  4 جهاز كمبيوتر شخصى
 بحجم:  9.5 مم × 5 مم × 0.9 مم
 ضد للماء:  IP68.
 LM:  3600lm
 أقل كمية ممكن طلبها:  1 مجموعة
 ميناء الشحن:  شنتشن
 طريقة الدفع:  T / T (التحويل المصرفي)، ويسترن يونيون، غرام المال، باي بال والضمان.
 مكان المنشأ:  شنتشن، الصين

 

 

1. انخفاض استهلاك الطاقة

2. سطوع عالية.

3. Long Life-Span LED

4. الضوء دون تأخير

5. wwaterproof والغبار والدليل

6. الوروم سبائك الألومنيوم

7. التركيب سهلة

8.Fits جميع السيارات والشاحنات والقوارب والمقطورات. عرض المزيد

- تتوفر أضواء الصخور KS-HP RGB الخاصة بنا ل 4 أطقم جراب ورصاص 8 مجموعات من القواعد المتزايدة المسطحة والبخبية وجميع الأجهزة اللازمة للموصلات المركزية للماء القضاء على المشكلات الموجودة مع مجموعات ضوء الصخور الأخرى. عرض المزيد

- Universtal لجميع شاحنات صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، السيارات

- سيتم اختبار 100٪ من المصابيح والحفاظ على الإضاءة لمدة 24 ساعة لاختبار موثوقية عالية الجودة تحت الماء، وسوف نقوم أيضا باختبار درجة حرارتها بعد إضاءة 24 ساعة. ثم نختبر مرة أخرى 100٪ من المصابيح لمعرفة ما إذا كان لا يزال يعمل بشكل جيد بعد أن كان بارد. يجب أن يمر كل مصباح جميع إجراءات مراقبة الجودة هذه قبل التعبئة. عرض المزيد

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

سلسلة الترويجية

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:HTTPS: //

لا تتردد، أرسل "استفسار" الآن!

عرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> أدى ضوء السيارات>> أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>> موصل الأسلاك الصمام>> شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد من المنتجات
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+8615986833990
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية
Chat with Us

LED RGBW Rock Light Multicolor LED 8 Pods Off road Truck Vehicle Light

Light Color:
Natural White
Lead_Time:
1 - 100(Sets):7(days) , >100(Sets):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 30 Sets) , Customized packaging (Min. Order: 100 Sets) , Graphic customization (Min. Order: 100 Sets)
Price:
10 Set/Sets$1.00 - $150.00
SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry
Our main focus now is to enhance our core competitiveness. It is widely known that by utilizing those technologies, LED RGBW Rock Light Multicolor LED 8 Pods Off road Truck Vehicle Light quality can be guaranteed.It is manufactured to be used in the field(s) of Auto Lighting System.

As Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. steps into a more competitive market, we know that the only way to keep us ahead of other competitors is to enhance our R&D strength, improve technologies, and develop new products. The product is endowed with stable and multi-functional performance. It is mainly used in the application field(s) of Auto Lighting System. We strictly stick to the concept of scientific design, which contributes to the unique appearance and easy-to-use performance of our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. Also, we never use inferior raw materials and ensure they are all tested by our QC inspectors, thereby, guaranteeing Auto Lighting System quality. We believe that our product with so many advantages can bring benefits to all customers.

Year:UniversalModel:Universal
OE No.:/Car Fitment:Universal
Voltage:12VWarranty:12 Months
Place of Origin:Guangdong, ChinaModel Number:KS-HP-48W-W
Brand Name:KSCar Model:Truck Car ATV SUV
Car Make:Offroad ,4X4Product name:motorcycle light kit
Usage:UniversalMaterial:PVC
Operating Voltage:12-24V DCLifespan:50000hrs
Item:Motorcycle Part (motorcycle Air Filter)Condition:NEW
Application:Auto IndustryCertification:CE ROHS IP68

LED RGBW Rock Light app Multicolor LED 8 Pods Off road Truck Vehicle Light

Product Description

 

 Item:  LED Rock Light
 Voltage:  DC 12V  Max Power:24W
 LED Color:  RGBW
 1 Set Contain:  4PCS Led Rock Light
 Housing:  Iron & zinc alloy
 Emitting angel of peak:  160°
 Unit:  4 PCS
 Size:  9.5mm x 5mm x 0.9mm
 Waterproof:  IP68
 LM:  3600LM
 Minimum order quantity:  1 Set
 Shipping Port:  Shenzhen
 Paying Way:  T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
 Place of Origin:  ShenZhen, China

 

 

1.Low power consumption

2.High brightness.

3.Long life-span LED

4.Light up without delay

5.Waterproof and dust proof

6.Rugged Aluminum Alloy

7.Easy Installation

8.Fits all cars and trucks, boats and trailers. View More

- Our KS-HP RGB Rock Lights are available for 4 pod and 8 pod Kits that include both flat and tubular mounting bases and all necessary hardware.100% waterproof central connectors eliminate issues found with other rock light kits. View More

- Universtal for all pickup trucks, SUV, Cars

- 100% of the lamps will be tested and keep lighting for 24 hours to test its quality reliability underwater, and we will also test its temperature after 24 hours lighting.Then we again test 100% of the lamps to see if it still work well after it was cool . Each lamp should pass all these QC procedures before the packing. View More

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+8615986833990
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Chat with Us