VR
  • تفاصيل المنتجات

في Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. ، أدت جهود جميع موظفينا إلى التحسين المستمر لقدراتنا في البحث والتطوير وإطلاق عجلة الألومنيوم مقاس 15.5 بوصة 17 بوصة 40 سم 43 سم بقطر 43 سم (لا تشمل شريط إضاءة LED ) لقد ثبت أن التقنيات المتطورة يمكن أن تساهم في عملية التصنيع عالية الكفاءة. في مجال (مجالات) نظام الإضاءة التلقائي ، عجلة سيارة عالمية مقاس 15.5 بوصة 17 بوصة 40 سم 43 سم قطرها 43 سم (لا تشمل شريط LED light) مقبول على نطاق واسع من قبل المستخدمين. في عملية الابتكار المستمر في تنظيم المشاريع ، قامت شركة Shenzhen KingshowStar Technology Co. ، Lid. التزم دائمًا بفلسفة العمل المتمثلة في "الجودة تأتي أولاً". سنغتنم فرص العصر ونواكب دائمًا اتجاهات الصناعة. نعتقد أننا في يوم من الأيام سنصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:نجم kinhshow
ضمان:12 شهرًا ، 24 شهرًايكتب:كانساس wl
الجهد االكهربى:12 فولتشهادة:بنفايات
التعبئة:علبة الالوانجودة:صف دراسي
بحجم:43 سم ، 40 سممواد:الألومنيوم
صنع السيارة:سياراتلون الجسم:فضة
موك:4 جهاز كمبيوتر شخصى

سيارة عالمية  15.5 `` 17 '' بوصة 40 سم 43 سم قطر عجلة الألومنيوم

وصف المنتج

 

 دلائل الميزات :

 

40 سم / 43 سم قطر عجلة الألومنيوم حلقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكثر إشراقا مما كان متوقعا

تنبعث رقائق LED عالية الجودة من الضوء الساطع والأبيض ، وتنتج الكؤوس العاكسة شعاعًا نقطيًا مركّزًا للإشعاع لمسافات طويلة.

أداء غير عادي ضد الماء

يتم إغلاق مصباح LED جيدًا بواسطة وسادة مطاطية مقاومة للماء وشريط مانع للتسرب من السيليكون ، مما يعزز من تأثير مقاومة الماء.

صفات بارزة

مع غطاء من سبائك الألمنيوم الصلب والمتين ، وقوس التركيب المقاوم للكسر وزعانف التبريد ، فإن العمر الافتراضي يزيد عن 30000 ساعة.

رأي العميل

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> أرسل الاستفسار الآن

>> مشاهدة الصفحة الرئيسية

سلسلة ترويجية

 

عرض المزيد  أرسل الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج ، مرحبًا بكم في الزيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شركة Shenzhen Kingshow Star Technology Co. ،تأسست المحدودة فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن ، الصين. KingShow يغطي مساحة 6000 متر مربع وحوالي400 موظف، بما في ذلك 30 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الشركة المصنعة للتكنولوجيا الفائقةمتخصص في مجموعة أدوات إضاءة الدراجة النارية LED ، مجموعة مصابيح LED / تحت الضوء ، شرائط LED مخصصة وعادية ، مصابيح LED ، أضواء كاشفة LED ، مصابيح LED ، مصابيح سيارة ، غسالات حائط ، أضواء أسفل ، مصابيح بجانب السرير ومنتجات LED أخرى ذات صلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS.أكثر من 90 بالمائةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

King Show يمكن أن يرضي ملفالاحتياجات المخصصة مع مزايانا التي لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج العديد من أجهزة الإضاءة الكهربائية ، مثل المقالات الرائعة للسيارات ومصابيح LED الملونة بتقنية احترافية ، وحافظنا على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الموردين رقاقة LED في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. مع أخذ الجودة كأولوية ، يقوم موظفو مراقبة الجودة لدينا بفحص جميع المنتجات قطعة قطعة قبل التسليم. يجب إجراء اختبارات كافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصميمات جيدة وجودة عالية.

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد ، أرسل "استفسار" الآن!

اعرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم فى زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة البولي ايثيلين لفصل الأضواء داخل الكراتين من أجل حماية جميع منتجات الأضواء. للطلب الكبير ، نستخدم أكياسًا خاصة لتعبئة كل ضوء أولاً ، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة ، يتم استخدام صندوق الألوان أو صندوق العرض لتعبئة مجموعة من 10 قطعة أو 20 قطعة 30 قطعة إلخ.

يتم استخدام كرتون تصدير قوي بسمك 5 طبقات لتعبئة الأضواء ، والتي تكون صلبة ومتينة للسلع التي نصدرها لعملائنا. في غضون ذلك ، تتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على الكرتون بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

اعرف المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
ضوء LED للدراجات النارية>> ضوء السيارة LED>> ضوء LED البحري>>
تحكم LED>> موصل سلك LED>> شريط ضوء LED>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
خدمة رعاية المعجبين

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس لدينا الآن!

1.يرجى جمع روابط منتجاتنا وصفحتنا الرئيسية.

2. هناك مجموعة تحديثات شهرية لاختيارك!

3. هناك عروض ترويجية وخصومات عرضية لصفقتك الأفضل!

4. بعد جمع شبكة الإنترنت المنزلية وشبكة المنتج ، يرجى إظهار إلى موظف الاستقبال لدينا ، كل مبلغ طلب أكثر من$1000 يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم ، اتصل للحصول على الطلب الآن.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

RGB led dream color wheel light light
VR
  • Products Details

At Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid., the efforts of all our employees have resulted in the steady improvement of our R&D capabilities and the launch of Universal car 15.5'' 17'' inch 40cm 43cm Diameter Aluminum Wheel (not include led strip light ) It has been proved that high-end technologies can contribute to the high-efficiency manufacturing process.In the field(s) of Auto Lighting System,Universal car 15.5'' 17'' inch 40cm 43cm Diameter Aluminum Wheel (not include led strip light ) is widely accepted by users. In the process of continuous entrepreneurial innovation, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. always adhere to the business philosophy of 'quality comes first'. We will grasp the opportunities of the times and always keep up with the industry trends. We believe that one day we will become one of the leading enterprises in the global market.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kinhshow star
Warranty:12 month, 24monthType:ks-wl
Voltage:12 VoltCertification:RoHS
Packing:Color BoxQuality:Grade
Size:43cm,40cmMaterial:Aluminum
Car Make:CarsBody Color:Silver
MOQ:4pcs

Universal car  15.5'' 17'' inch 40cm 43cm Diameter Aluminum Wheel

Product Description

 

 Key Features :

 

40cm/43cm Diameter Aluminum Wheel ring

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Brighter Than Expected

High-quality LED chips emit bright and white light, reflector cups produce concentrated spot beam for long distance irradiation.

Extraordinary Waterproof Performance

The Led light is well sealed by waterproof rubber pad and silicone sealing strip, fastening screws enhance the waterproof effect.

Outstanding Features

With hard and durable aluminum alloy housing, quakeproof mounting bracket and cooling fins, the lifespan is over 30,000 hours.

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

LEAVE US A MESSAGE

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services !

RECOMMENDED

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English
Send Your Inquiry