يتم تطبيق التكنولوجيات المتقدمة في عملية التصنيع من قطاع 12V مرنة الأزرق LED للماء الخفيف القوارب البحرية Yach بقيادة شرائط Light.With التوسع في أداء المنتج، ويتراوح تطبيقه هي أكثر اتساعا وتم توسيعها إلى الميدان (ق) من.

وبفضل جهود موظفينا من الفنيين والمصممين، وشنتشن KingshowStar التكنولوجيا المحدودة، اللد. غير قادرة على نقدم .12V مرنة الأزرق LED قطاع الخفيفة للماء القوارب البحرية Yach أدى الشرائط الخفيفة للجمهور. واستنادا إلى قطاع 12V مرنة الأزرق LED للماء الخفيف القوارب البحرية Yach بقيادة شرائط خصائص الضوء، اخترنا التكنولوجيا لتصنيع المنتج بعد إجراء اختبارات متعددة وexperiments.Our المنتج هو مؤهل ليتم استخدامها في مجال التطبيق (ق) من ضوء LED البحرية . فقد تم تخصيص Kingshowstar لتصميم، R & D، والصناعة التحويلية، وتحديثات من ادى ضوء السيارات بقيادة صخرة بقيادة الخفيفة سوط ضوء LED سلك موصل عجلة ضوء المصباح قاد دراجة نارية ضوء بقيادة قارب ضوء الصمام وحدة تحكم. نأمل تماما أن نتمكن من إرضاء العملاء من مختلف المجالات والبلدان والمناطق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة احترافية. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، يرجى الاتصال بنا في أي وقت من خلال معلومات الاتصال المدرجة على موقعنا.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KingShow
رقم الموديل:KS-BL-5050-2pcsطلب:قارب
مصباح الجسم المواد:PVC.جهد الإدخال (V):DC12V / 24V.
Flux مضيئة مصباح (LM):18-20lm / أدىعمر العمل (ساعة):50000.
مصدر ضوء:قادشهادة:م، بنفايات، ROHS CE
قوة مصباح:14.4W / Mدرجة حرارة اللون (CCT):6000-6500k.
مصدر ضوء LED:SMD5050.اللون المنبعث:أزرق
الجهد االكهربى:12Vطلب:صخرة الطرق الوعرة الخفيفة
معدل IP:IP67.درجة حرارة اللون:6000k.
لون الإسكان:PVC.جعل السيارة:الطرق الوعرة، مركبة، UTV، سيارات الدفع الرباعي، قارب، دراجة نارية

12V مرنة الأزرق LED قطاع الخفيفة البحرية للماء قارب Yach أدى الشرائط الخفيفة

وصف المنتج

يتميز السيطرة على المربع RGB شملت 15 اللون (1) وسائط يتلاشى، 1 وسائط المضيئة، 2 لون دورة modes.There هي 4 زر RF شملت جهاز التحكم عن بعد الذي هو خيار للسيطرة على ضوء داخل أو خارج السيارة بواسطة جهاز تحكم عن بعد لاسلكي. من خارج منطقة الجزاء، بسلك الكهرباء والسلكية قبل 5 أمبير مضمنة الصمامات، وهذه المجموعة يمكن أن تعمل بالطاقة مباشرة من السيارة’الصورة البطارية. لتركيب أكثر بساطة أن دوسن’ر تتطلب الربط من الأسلاك أو الوصول إلى البطارية، تحكم مربع يمكن أن يكون مخبأ تحت المقعد أو في مكان ما تريد.

قطاع LED RGB اللون بقيادة البحرية الخفيفة تشمل:

2pcs150cm ماء أنبوب الأسود PVC غلاف خفيف

(36) الترا برايت، واسعة المصابيح زاوية SMD

(6) بوصة من سلك الطاقة على كل نهاية كل أنبوب.

موصل للماء في كل نهاية لسهولة الاتصال معا

(1) اثنين من جهاز التحكم عن بعد 15 لون مربع التحكم عن بعد 

(15) لون الصلبة وسائط تشمل الأزرق والأحمر والأخضر والبنفسجي، أخضر فاتح، أبيض، وأصفر

(1) يتلاشى وسائط

(1) الإعلانات المضيئة وسائط

(2) وسائط دورة اللون

(4) 60 بوصة تمديد الأسلاك& (2) مزدوجة الطريق الفاصل

(8) مسامير تركيب& قوس

(8) الرمز البريدي العلاقات

صالح العالمي

تركيب وتعليمات التشغيل

مجانية مدى الحياة الدعم الفني

اثنين عام الضمان المحدود

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

سلسلة الترويجية

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد منتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:HTTPS: //

لا تتردد، أرسل"سؤال" الآن !

رأي"الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>>أدى ضوء السيارات>>أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>>موصل الأسلاك الصمام>>شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد منتج
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Advanced technologies are applied to the manufacturing process of 12V Flexible Blue LED Strip Light Waterproof Marine Boat Yach Led Strips Light.With the expansion of the product performance, its application ranges are more extensive and have been expanded to the field(s) of .

Thanks to the efforts of our employees including technicians and designers, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. is able to introduce our .12V Flexible Blue LED Strip Light Waterproof Marine Boat Yach Led Strips Light to the public. Based on 12V Flexible Blue LED Strip Light Waterproof Marine Boat Yach Led Strips Light properties, we have selected technology to manufacture the product after conducting multiple tests and experiments.Our product is qualified for being used in the application field(s) of LED Marine Light. Kingshowstar has been dedicated to the design, R&D, manufacturing, and updates of Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. We fully hope that we can satisfy customers from different fields, countries, and regions by offering them high-quality products and professional service. If you have any questions or problems, please contact us at any time through the contact information listed on our website.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KingShow
Model Number:KS-BL-5050-2pcsApplication:boat
Lamp Body Material:PVCInput Voltage(V):DC12V/24V
Lamp Luminous Flux(lm):18-20lm/ledWorking Lifetime(Hour):50000
Light Source:LEDCertification:ce, RoHS, ROHS CE
Lamp Power:14.4W/MColor Temperature(CCT):6000-6500K
LED Light Source:SMD5050Emitting Color:Blue
Voltage:12vapplication:rock light offroad
IP rate:IP67Color Temperature:6000k
Housing Color:PVCCar Make:offroad,ATV,UTV,SUV,boat,motorcycle

12V Flexible Blue LED Strip Light Waterproof Marine  Boat Yach Led Strips Light

Product Description

The included RGB control box features 15 color, 1 fading modes, 1 strobing modes, 2 color cycle modes.There are a 4 button RF remote included which is a option to control the light inside or outside of the car by a wireless remote. Out of the box, with power wire and a pre-wired 5 amp inline fuse, this kit can be powered directly from the vehicle’s battery. For simpler installation that doesn’t require the splicing of wire or access to the battery, the controller box can be hide under the seat or somewhere you want.

LED RGB Color Led Marine Strip Light include:

2pcs150cm Waterproof Black PVC tube light casing

(36) Ultra-Bright, Wide Angle SMD LEDs

(6) inch of Power Wire on both end of each Tube.

Waterproof Connector on Both end For Easy Connect Together

(1) Two remote 15 Color Remote control box 

(15) Solid Color Modes include Blue, Red, Green, Purple, Teal, White, and Yellow

(1) Fading Modes

(1) Strobing Modes

(2) Color cycle Modes

(4) 60 inch Extension wire & (2) Double Way Splitter

(8) Mounting Screws& Bracket

(8) Zip Ties

Universal Fit

Installation and Operating Instructions

Free Lifetime Technical Support

TWO  Year Limited Warranty

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English