أفضل جودة قسط بقيادة قطاع 5020 12 فولت ماء متعدد الألوان دراجة نارية الصمام الخفيفة قوانغدونغ، الصين

لون فاتح:
لون أخضر
أحمر
أزرق
مصباح نوع:
آخر
مهلة:
1 - 100 (قطعة): 7 (أيام) , 100 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 1000 قطعة) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 1000 قطعة)
سعر:
1 قطعة / قطع $ 1.00 - $ 48.00
إرسال التحقيق الآن

لقد نجحنا في نجمة واحدة من أكثر المنتجات الأكثر تميزا - أفضل جودة قطاع LED عالية الجودة 5020 12 فولت ماء دراجة نارية متعددة الألوان LED. لقد أجرينا العديد من التجارب العملية التي تثبت أن المنتج يمكن أن يعمل تأثيره الأكبر في مجال (ق) نظام الانارة.

مع سنوات من التطوير، تحتل Kingshowstar موقفا مهما في صناعة نظام الإضاءة التلقائي الآن. نحن دائما في التوافق مع معايير الجودة الدولية ونظام إدارة الجودة، مما يضمن جودة المنتج تماما. أفضل جودة قطاع الصمام عالية الجودة 5020 12V ماء دراجة نارية متعددة الألوان النارية LED تواصل معنا - اتصل، املأ نموذجنا عبر الإنترنت أو الاتصال عبر الدردشة الحية، نحن دائما سعداء بالمساعدة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:Kingshow.
رقم الموديل:KS-CL5050-72RGB-4PCضمان:12 شهر
إعداد سيارة:عالميطراز السيارة:دراجة نارية
OE NO:غير معروفعام:عالمي
نموذج:عالميالجهد االكهربى:12 فولت
شهادة:CE بنفاياتنوع المصباح:قاد
جعل السيارة:عالمينوع:زخرفة
اللون:RGB.تطبيق:سيارة السيارات
معدل ماء:IP 68.اسم:طقم ضوء السيارة
الاستعمال:عالميمادة الإسكان:PVC.
جهد التشغيل:12-24V العاصمة


أفضل جودة قسط بقيادة قطاع 5020 12 فولت للماء متعدد الألوان دراجة نارية الصمام الخفيفة

وصف المنتج

 

متعدد الألوان متعدد الألوان LED دراجة نارية إضاءة الشريط مرنة يستخدم تقنية SMD أكثر إشراقا بكثير من خلال تضم المزيد من المصابيح والأشرطة الخفيفة أرق بكثير من طقم دراجة نارية LED القياسيةوبعد تحتوي كل رقاقة SMD على 3 رقائق، فهذا يعني أن هناك المزيد من المصابيح تعمل معا لإحضار هالة نابضة بالحياة تحيط بالدراجة الخاصة بك، فيمكنك بسهولة تثبيتها على خزان الغاز الخاص بك، والسكك الحديدية الإطار أو الأشجار الثلاثية وغيرهاوبعد

 

تحتوي كل مجموعة دراجة نارية على تسخير ملحق الفاصل يتيح لك الاتصال بسهولة ما يصل إلى 10-20 شرائط الإضاءة LED أو ضوء جراب، وسلك الرصاص مع 6 "في كل من الطرفين ومع اللعب&التوصيل في النهاية، يتميز كل قطاع ضوء دراجة نارية بسماكة 1/8 "ليتم تثبيته تقريبا في أي مكان تقريبا على الدراجة من مصادر الحرارة المباشرة والأجزاء المتحركة. يمكن أيضا قطع هذه الشرائط الخفيفة المتقدم مليون اللون لتناسب مع مواقع أصغر وأكثر تشددا من دراجتك كما أي فتحة هدية أو المصدات الأمامية / الخلفية،يتميز كل قطاع ضوء LED ب 5 "سلك الطاقة، شريط 3M ™ وعلاقات البريدية المراد تثبيتها على مواقعك المطلوبة.

 

يشمل المربع السيطرة القوي المضمن متعدد المنطقة هو ما يدفع هذه مجموعة الإضاءة المتقدم للمليون لون دراجة نارية من قبل منطقة اثنين من 18 مومس بلون صلب نابض بالحياة تشمل الأزرق والأخضر والأحمر والأبيض والوردي والبرتقالي والطلاء وأكثر من ذلك بكثير، يمكنك بسهولة اختيار واحد اللون في المنطقة الأولى ثم حدد اللون الآخر أو نفس اللون في المنطقة الأخرى، إلى جانب 25 وسائط مثل الوامض، القوية، التلاشى، القفز، أوضاع دورة الألوان، تشغيل& أوضاع المسح الضوئي. يمكن الآن تحديد كل من كل لون صلب أو نمط إضاءة بسهولة عن طريق الاستفادة من جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي أربعة أزرار. يحتوي مربع التحكم على تصميم جديد فريد من نوعه يجعل دراجتك مذهلة حقا.

 

يتضمن إرشادات التثبيت والدعم الفني مدى الحياة وضمان محدود لمدة عام مع كل مجموعة ضوء LED للدراجات النارية المشتراة.

• مشرق للغاية، زاوية واسعة 3 في 1 SMD
• حجم عالمي 8 "& ميني جراب
• شرائط 1/8 "في سمك، 5" سلك الطاقة لكل قطاع
• متاح لمدة 4 بوصة، 8 بوصة، 12 بوصة أو غيرها من شرائط حجم القطع
• حجم جراب 2 "x0.7" x0.3 "
• جراب مع 6 "سلك الرصاص على كلا الطرفين ومع اللعب&التوصيل في النهاية
• متوفر في 6PC، 8PC، 10PC، 12PC، 14PC، 16 قطعة
• جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي متعدد الألوان متعدد الألوان
• 18 أوضاع ألوان صلبة نابضة بالحياة في منطقة اثنين، كل لون سطوع المستوى 4
• 25 وسائط مثل اللمعان، القوية، التلاشى، القفز، أوضاع دورة الألوان، تشغيل& مسح modesplay.& موصل المكونات، سهل التركيب
• شرائط مقاومة للماء وإبرام شفرة مضمنة
• قابلة للتوسيع حتى 900 المصابيح

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

<اتصالات المنطقة = "الشكل 510،384،748،688" الشكل = HREF = "Product-Detail / IP68-27W-LED متعدد الألوان-RGB_60639750293.HTML؟ SPM = A2747.MANIAGE.0.0.756371D2PLFDXR" _blank "=" ">

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

لا تتردد، أرسل "استفسار" الآن!

عرض "الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>>أدى ضوء السيارات>>أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>>موصل الأسلاك الصمام>>شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد المنتج
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Best quality premium led strip 5020 12v waterproof multi-color motorcycle led light for Guangdong, China

Light Color:
Green
Red
Blue
Lamp Type:
Other
Lead_Time:
1 - 100(Pieces):7(days) , >100(Pieces):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 1000 Pieces) , Graphic customization (Min. Order: 1000 Pieces)
Price:
1 Piece/Pieces$1.00 - $48.00
SEND INQUIRY NOW

we have successfully developed one of the most outstanding products-Best quality premium led strip 5020 12v waterproof multi-color motorcycle led light.We have conducted many practical experiments which prove that the product can function its greatest effect in the field(s) of Auto Lighting System.  

With years of development, Kingshowstar occupies an important position in the Auto Lighting System industry now. We are always in strict accordance with the international quality standards and quality management system, totally ensuring the product quality. Best quality premium led strip 5020 12v waterproof multi-color motorcycle led light Get in touch with us - call, fill in our online form or connect via live chat, we are always happy to help.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshow
Model Number:KS-CL5050-72RGB-4pcWarranty:12 Months
Car Fitment:UniversalCar Model:Motorcycle
OE No.:unknowYear:Universal
Model:UniversalVoltage:12V
Certification:CE ROHSLamp Type:LED
Car Make:UniversalType:decoration
Color:RGBApplication:AUTO CAR
Waterproof rate:IP 68Name:car light kit
Usage:UniversalHousing Material:PVC
Operating Voltage:12-24V DC


Best quality premium led strip 5020 12v waterproof multi-color motorcycle led light

Product Description

 

Multi Zone Multi-Color Led Motorcycle Flexible Strip lighting is utilizing SMD technology which are much brighter by featuring more LEDs and the light strips are much thinner than the standard LED motorcycle kit. Each SMD chip contain 3 chips, it mean there are more LEDs working together to bring a vibrant aura surrounding your bike, you can easy to install them on your bike’s gas tank, frame rail or triple trees etc.

 

Each motorcycle kit comes included with a splitter extension harness that allows you to easily connect up to 10-20 LED lighting strips or pod light, the pod with 6” lead wire on both end and with play&plug on end,  Each motorcycle light strip features a thickness of 1/8" to be mounted virtually anywhere on the bike away from direct heat sources and moving parts. These Advanced Million Color Light Strips can also be cut to fit into smaller and tighter locations of your bike such as any fairing opening or front/rear fenders, Each LED light strip features 5' of power wire, 3M™ tape and zip ties to be installed to your desired locations.

 

The included Multi zone powerful control box is what drives this Advanced Million Color Motorcycle Lighting Kit by featuring two zone of 18 vibrant solid color modesthat include blue, green, red, white, pink, orange, teal and much more, you can easy select one color in the first zone then select the other color or same color in other zone, along with 25 modes such as Flashing, Strobe, Fading, Jumping,color cycle modes, Running & Scanning modes. Each featured solid color or lighting pattern can be easily selected by utilizing the included four button wireless remote. The control box features a new, unique design that make your bike really amazing.

 

We includes installation instructions, free lifetime technical support and a one year limited warranty with each motorcycle LED light kit purchased.

• Ultra-Bright, Wide Angle 3-in-1 SMD
• Universal Size 8” strips & Mini pod
• Strips are 1/8” in thickness, 5' of Power Wire per Strip
• Available for 4inch, 8inch,12inch or other customize size strips
• Pod size are 2”x0.7”x0.3”
• pod with 6” lead wire on both end and with play&plug on end
• Available in 6pc,8pc,10pc,12pc,14pc,16pc Kits
• Wireless Upscale Multi-Color Multi Zone Remote Controller
• 18 vibrant solid color modes in two zone, each color 4 level brightness
• 25 modes such as Flashing, Strobe, Fading, Jumping,color cycle modes, Running & Scanning modesPlay & Plug connector, Easy Installation
• Waterproof Strips and Inline Blade Fuse
• Expandable up to 900 LEDs

 

>>Click to get our samples

Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

<area coords="510,384,748,688" shape="rect" href="product-detail/IP68-27W-Led-Multi-color-RGB_60639750293.html?spm=a2747.manage.0.0.756371d2pLfdXR" _blank"="">

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English