نحن نشدد بشدة على أهمية التقنيات الحديثة حيث يمكنهم تحسين كفاءة العمل وتأكد من 49 في 60 بوصة 12V 5050SMD LED شاحنة شاحنة بوابة ضوء الإشارة / شريط ضوء الباب الخلفي LED لشاحنات السيارات سيارات الدفع الرباعي جودة الإضاءة أوعية الطرق الوعرة كما يلي حقل (ق) من أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور أدى ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام المصباح الصمام ضوء دراجة نارية ضوء القارب الصمام الصمام موصل سلك موصل الصمام تحكم.

مدعومة من مصممينا الإبداعي، خبراء البحث والتطوير ذوي الخبرة، الفنيين المهرة، إلخ. شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، lid.has وضعت بشكل مستقل 49 في 60 بوصة 12 فولت 5050smd الصمام شاحنة ذيل بوابة ضوء إشارة ضوء بار / أدى الباب الخلفي ضوء ل الشاحنات سيارات الدفع الرباعي وبعد إنها نتيجة العمل الجاد والجهود الإبداعية وسوف توصل إلى توقعات المستخدمين يتميز المنتج بمزايا متعددة يتم توسيع نطاقات التطبيقات إلى نظام إضاءة السيارات. بعد أن جمعت احتياجات العملاء وتحليل الاتجاهات، قضينا الكثير في تطوير ميزات جديدة متعددة الاستخدامات لنظام الإضاءة التلقائي بطرق مبتكرة. وضاءة السيارات LED LED ضوء الصخور الصاخب الصمام ضوء عجلة الصمام ضوء عجلة الصمام المصباح LED دراجة نارية ضوء القارب ضوء تم تصميم وحدة تحكم LED LED LED لتكون فريدة وجذابة بما يكفي للقبض على اهتمام الناس.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
ضمان:12 شهرالجهد االكهربى:12 فولت
نوع المصباح:قادشهادة:CE بنفايات
نوع:الضوء الخلفيجعل السيارة:شاحنة، سيارات الدفع الرباعي، الطرق الوعرة
رقم الموديل:KS-C-R-Wاللون:الأبيض والأحمر

سوبر مشرق 49 في 60 بوصة 12 فولت 5050smd الصمام شاحنة ذيل بوابة إشارة ضوء بار / الصمام الباب الخلفي ضوء شريط للسيارة شاحنات سيارات الدفع الرباعي

1. تعمل DC12V.
2. 122CM الحجم مع غلاف أسود.
3. 4pin التوصيل مع 100CM 4 الأسلاك الملونة
4. تماما 48PCS أحمر و 24pcs الصمامات البيضاء، مع الجري، العكس، المنعطف الأيسر& المنعطف الصحيح، مكسو بالفراملنحن مصنع مهني في ضوء قطاع LED خاصة في Ligths شريط السيارات، لدينا 300 عامل في ورشة العمل و 30 شخصا QAQC لضمان مهلة التسليم القصيرة والجودة العالية.

ما هو التطبيق + 86 18277328741 

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

We highly stress the importance of modern technologies as they can improve work efficiency and ensure 49 in 60 inch 12V 5050smd led truck tail gate signal light bar /led tailgate light bar for car trucks suv offroad lighting quality as well.It has received increasing popularity in the field(s) of Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller.

Backed by our creative designers, experienced R&D experts, skilled technicians, etc. Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid.has independently developed 49 in 60 inch 12V 5050smd led truck tail gate signal light bar /led tailgate light bar for car trucks suv offroad lighting. It is the result of hard work and creative efforts and will come up to the expectation of users The product is characterized by multiple advantages.Its application ranges have been expanded to the Auto Lighting System. Having collected customers' needs and analyzed trends, we have spent a lot in developing new and versatile features of Auto Lighting System in innovative ways.And the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is designed to be unique and attractive enough to catch people's attention.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Warranty:12 MonthsVoltage:12V
Lamp Type:LEDCertification:CE ROHS
Type:TAIL LIGHTCar Make:Truck ,suv, offroad
Model Number:KS-C-R-WColor:White,RED

super bright 49 in 60 inch 12V 5050smd led truck tail gate signal light bar /led tailgate light bar for car trucks suv offroad lighting

1. DC12V operate
2. 122cm size with black casing.
3. 4pin plug with 100cm 4 color wires
4. totally 48pcs Red and 24pcs white LEDs, with running, reverse, left turn & right turn, brake fuctionwe are a professional manufactory in LED strip light especially in auto strip ligths, we have 300 worker in the workshop and 30 QAQC people to ensure the short delivery lead time and the high quality.

Whats app+86 18277328741 

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English