الصفات العميمة هي ضوء السيارات LED LED ضوء الصخور الصمام LED ضوء عجلة LED LED المصباح المصباح LED دراجة نارية LED ضوء القوارب LED سلك موصل LED المراقب الميزة التي تركز عليها في الغالب على. يتم اعتماد المواد الخام مضمونة الجودة لتصنيع وحدة تحكم عن بعد RF مع 4 مفتاح لضوء الصخور لون واحد، والتي يمكن أن تضمن المنتج عالي الجودة من المصدر. علاوة على ذلك، الاعتماد على التقنيات والآلات الراقية، نضمن أن المنتج لديه الميزات الفائقة وهلم جرا.

شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. تركز على تحسين التقنيات لتطوير منتجات جديدة بشكل منتظم. لقد جعلنا بنجاح وحدة تحكم RF عن بعد مع 4 مفتاح لإطلاق ضوء الصخور الوحيد للجمهور كما هو مقرر. مع ميزاتها الجديدة، أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور الصخور أدى ضوء عجلة الصمام ضوء عجلة الصمام مصباح المصباح LED دراجة نارية ضوء القوارب الصمام ضوء الصمام موصل الصمام المراقب الصمام من المتوقع أن يقود اتجاه الصناعة. تمكننا تطوير التكنولوجيا استغلال المزيد من مزايا المنتج. أدر إلى استخدامها العملي ووظائفها متعددة الاستخدامات، فإن المنتج مناسب لمجموعة واسعة من الصناعات مثل جهاز التحكم عن بعد. نحن نلتزم بصرامة لمفهوم التصميم العلمي، مما يساهم في المظهر الفريد والأداء سهل الاستخدام لدينا ضوء السيارات الصمام الصمام ضوء الصخور الصمام ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام مصباح الصمام ضوء دراجة نارية الصمام ضوء القارب الصمام سلك موصل الصمام وبعد أيضا، نحن لا نستخدم أبدا المواد الخام الأدنى والتأكد من اختبارها من قبل مفتشي مراقبة الجودة لدينا، مما يضمن جودة التحكم عن بعد. نعتقد أن منتجنا مع الكثير من المزايا يمكن أن يجلب فوائد لجميع العملاء.

اسم العلامة التجارية:KS.رقم الموديل:KS-C001.
مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصينوظيفة:مؤشر LED ضوء
اللون:لون واحداسم المنتج:تحكم LED.
تطبيق:دراجة نارية، سيارةشهادة:CE بنفايات
الكلمات الدالة:LED RF تحكم عن بعدموك:50 جهاز كمبيوتر شخصى
مادة:ABS البلاستيكصفقة:حقيبة الكمبيوتر
الجهد االكهربى:DC12V.ضمان:24 شهرا

 RF وحدة تحكم عن بعد مع 4 مفتاح لضوء الصخور لون واحد 

وصف المنتج

 

الجسم

حجم المنتج: 81x30x15mm

حالة؛ سبائك الألومنيوم، لوحة إلكترونية سوداء

بعيد 

حجم المنتج: 56x30x14mm

قضية ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ

وظيفة

A- مفتاح؛ 4 فئة باهتة، كل نقرة على مفتاح، 25٪ أغمق، هناك 4 درجة، كرر العمل.

B- مفتاح؛ 3 نمط من اللمعان، هناك 3 درجة من سرعة الوامض التي تصبح أسرع وأسرع عند الضغط على هذا المفتاح، كرر العمل.

C- مفتاح؛ يتلاشى وشرج.

د- مفتاح؛ إيقاف، إيقاف تشغيل جميع التحميل. 

 

D- مفتاح؛ إيقاف، إيقاف تشغيل جميع loadin

 

أكثر إشراقا من المتوقع

رقائق LED عالية الجودة تنبعث من الضوء المشرق والأبيض، وتنتج أكواب العاكس شعاع بقعة مركزة للإشعاع لمسافات طويلة.

أداء غير عادي للماء

ضوء LED مختوم جيدا بواسطة وسادة مطاطية للماء والسيليكون الختم سيليكون، وتعزز مسامير الربط تأثير مقاوم للماء.

صفات بارزة

مع السكن من سبائك الألومنيوم الصلب والمتين، قوس متزايد للقلق وزعانف التبريد، عمره أكثر من 30،000 ساعة.

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيد عرض المزيد عرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>> أدى ضوء السيارات>> أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>> موصل الأسلاك الصمام>> شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد المنتج
منتجات دعائية

 

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

المزيد من الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

رأي العميل

 

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

 

منتج رائج

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. Kingshow يغطي مساحة 6000 متر مربع400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن الصانع التكنولوجيا الفائقةمتخصصون في طقم ضوء دراجة نارية LED، LED Auto / Tight Light Kit، شرائط LED العادية والعادية، مصابيح LED، مصابيح LED، المصابيح LED، مصابيح السيارات، مصابيح الجدار، مصابيح أسفل، مصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةيتم تسليم منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتج

مشاهدة الملك يمكن أن تلبي الخاص بكالاحتياجات المخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:https: //

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

 

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

The pragmatic qualities are the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller feature that we mostly focus on. Quality-guaranteed raw materials are adopted to manufacture RF Remote Controller with 4-key for Single color rock light, which can ensure the product is high-quality from the source. Moreover, relying on high-end technologies and machines, we ensure the product has the superior features and so on.

Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been focusing on improving technologies to develop new products on a regular basis. We have successfully made RF Remote Controller with 4-key for Single color rock light launch to the public as scheduled. With its new features, Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller is expected to lead the industry trend. The development of technology enables us to exploit more product advantages.Due to its practical use and versatile functions, the product is suitable for a wide range of industries such as Remote Control. We strictly stick to the concept of scientific design, which contributes to the unique appearance and easy-to-use performance of our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. Also, we never use inferior raw materials and ensure they are all tested by our QC inspectors, thereby, guaranteeing Remote Control quality. We believe that our product with so many advantages can bring benefits to all customers.

Brand Name:KSModel Number:KS-C001
Place of Origin:Guangdong, ChinaFunction:LED indicator light
color:single colorProduct name:led controller
Application:motorcycle ,carCertificate:CE ROHS
Key words:LED RF remote controllerMOQ:50 Pcs
Material:ABS PlasticPackage:PC Bag
Voltage:DC12VWarranty:24 Months

 RF Remote Controller with 4-key for Single color rock light 

Product Description

 

Body

Product size :81X30X15mm

Case;Aluminum alloy,black electronic plate

Remote 

Product size :56X30X14mm

Case ; Stainless steel

Function

A-key ;4 class dimmer,Every click on A key, 25% darker, there are 4 grade, repeat action.

B- key ;3 pattern of flashing,there are 3 grade of the speed of the flashing which become quicker and quicker when you press this key, repeat action.

C- key ;fading and brighten.

D- key ;Off,turn off all the loading. 

 

D- key ;Off,turn off all the loadin

 

Brighter Than Expected

High-quality LED chips emit bright and white light, reflector cups produce concentrated spot beam for long distance irradiation.

Extraordinary Waterproof Performance

The Led light is well sealed by waterproof rubber pad and silicone sealing strip, fastening screws enhance the waterproof effect.

Outstanding Features

With hard and durable aluminum alloy housing, quakeproof mounting bracket and cooling fins, the lifespan is over 30,000 hours.

 

More Products
View More View More View More
LED Motorcycle Light >> LED Automobile Light >> LED Marine Light >>
LED Controller >> LED Wire Connector >> LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Promotional Products

 

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Customer Review

 

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

Hot product

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Welcome to visit our factory!

 

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
Current language:English