بفضل جهود موظفينا، فقد كسرنا الحواجز بنجاح في الابتكار والتكنولوجيا والترقيات. لقد أتقننا التقنيات التي أتقنها، والتي تضمن عملية التصنيع بأكملها فعالة. تغطي نطاق تطبيق واسع وقد وجد استخدامه الرائع في مجال (ق) من أدى ضوء السيارات أدى ضوء الصخور الصمام ضوء الصمام ضوء عجلة الصمام ضوء المصباح LED دراجة نارية الضوء الصمام القارب ضوء الصمام سلك موصل الصمام تحكم حتى الآن.

مع قدرة قوية على أبحاث المنتجات والتنمية، شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. يضمن إطلاق منتجات جديدة على أساس منتظم. لدينا منتج جديد 6 قطع 60CM السيارات سيارة ديسكو ضوء underbody محرك نيون ضوء كيت مع وحدة تحكم 6 قناة متعددة الوظائف هي سلسلة جديدة تماما ولها ميزات مختلفة. من خلال تطبيق التكنولوجيا، شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. أتقن الطريقة الأكثر كفاءة وتوفير العمالة لتصنيع المنتج. إنه أدائه الواسع والفعال الذي يساهم في استخداماته الواسعة في مجالات تطبيق نظام الإضاءة التلقائي. شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. سيكون دائما بقيادة الطلب في السوق واحترام رغبات العملاء. بناء على ردود الفعل المقدمة من العملاء، سنقوم بإجراء تغييرات وفقا لذلك في تطوير منتجاتنا بحيث تقوم بتصنيع المنتجات الأكثر إرضيا ومربحة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
رقم الموديل:KS-ML-5050-6ضمان:12 شهر
الجهد االكهربى:12 فولتنوع المصباح:قاد
شهادة:CE بنفاياتنوع:مصباح داخلي
جعل السيارة:دراجة نارية سيارة suv شاحنة دراجة مركبةاللون:RGB.

6 قطع 60cm السيارات السيارات ديسكو ضوء underbody محرك نيون ضوء كيت مع 6 قناة تحكم متعدد الوظائف

 6PCS 60CM قطاع with216 قطع 5050؛

1.Power: 7.2W-30W
2.Voltage: DC12V.
3.Current: 0.5a.
4.Light المصدر: 5050
5. اللون: RGB.
6. الحجم: 60cm.
7.Function: LED نايت رايدر الضوء

نحن مصنع مهني في ضوء قطاع LED خاصة في Ligths شريط السيارات، لدينا 300 عامل في ورشة العمل و 30 شخصا QAQC لضمان مهلة التسليم القصيرة والجودة العالية.

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Thanks to the efforts of our staff, we have successfully broken the barriers in technology innovation and upgrades. We have mastered technologies, which ensures the whole manufacturing process is efficient.It covers a wide application range and has found its great use in the field(s) of Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller up till now.

With strong ability of product research and development, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. ensures new products are launched on a regular basis. Our new product 6 pcs 60cm Auto car disco light Underbody Engine Neon Accent light Kit with 6 channel Multi-function controller is a totally new series and has different features. Through the application of technology, Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. have mastered the most efficient and labor-saving method to manufacture the product.It is its wide and effective performance that contributes to its wide uses in the application fields of Auto Lighting System. Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. will always be led by market demand and respect customers' wishes. Based on the feedback given by customers, we will make changes accordingly in our product development so as to manufacture the most satisfying and profitable products.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Model Number:KS-ML-5050-6Warranty:12 Months
Voltage:12VLamp Type:LED
Certification:CE ROHSType:Interior Lamp
Car Make:Motorcycle Car SUV Truck Bike ATVColor:RGB

6 pcs 60cm Auto car disco light Underbody Engine Neon Accent light Kit with 6 channel Multi-function controller

 6pcs 60cm strip with216 pcs 5050;

1.Power: 7.2w-30W
2.Voltage: DC12V
3.Current: 0.5A
4.Light Source: 5050
5.Color: RGB
6.Size: 60CM
7.Function: led knight rider light

we are a professional manufactory in LED strip light especially in auto strip ligths, we have 300 worker in the workshop and 30 QAQC people to ensure the short delivery lead time and the high quality.

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English