Kingshowstar - RGB 32 بت الموسيقى مستوى ضوء شريط الصمام التحكم في الصوت لاقط الإيقاع أضواء صوت تنشيط اللون rgb اللون usb الصمام سيارة الجو ضوء LED السيارات الداخلية الخفيفة

القوة المصنفة:
36 واط
لون فاتح:
RGB.
مهلة:
1 - 100 (مجموعات): 8 (أيام) , > 100 (مجموعات): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
150 دولار أمريكي / مجموعات , 1 مجموعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 500 مجموعات) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 500 مجموعات) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 500 مجموعات)
سعر:
10 مجموعة / مجموعات 5.99 دولار - 15.99 دولار
إرسال التحقيق الآن
التقنيات هي مفتاح تنميتنا ونمونا. ومزاياها RGB 32 بت مستوى الموسيقى شريط مستوى الصوت LED التحكم في الصوت الأنوار الإيقاع التي تم تنشيط لون RGB Color USB LED تم اكتشاف ضوء جو السيارة LED، كما تم توسيع نطاق تطبيقات التطبيقات بشكل كبير. في مجال (ق) من نظام الإضاءة التلقائي، فهو ذو قيمة كبيرة.

كشركة مدفوعة، شركة شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا، غطاء. تم تطوير منتجات من جانبنا على أساس منتظم على أساس منتظم، أحدها الصمام ضوء السيارات الصمام ضوء الصخور الصمام ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام المصباح الصمام ضوء دراجة نارية الصمام ضوء القارب الصمام موصل الصمام موصل LED تحكم. انها أحدث منتج و إحضار فوائد للعملاء. يتم اعتماد التقنيات الراقية لتصنيع المنتج. عندما يتم تصنيع المنتج واستخدامه في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات، يمكن إلغاء استقرارها ومزاياها بالكامل. لدينا شريط ضوء مستوى الموسيقى RGB 32 بت بقيادة الصوت التحكم في الصوت إيقاع أضواء أنشط صوتية تم تنشيط اللون RGB لون USB LED ضوء الجو السيارة كان من خلال اختبارات متعددة أجرته الفنيين المحترفين، والغرض منه هو تأكيد استخدامه العملي. عند تطبيقه في منطقة التطبيقات (S) تطبيق نظام إضاءة السيارات، أدى ضوء السيارات الصمام ضوء الصخور أدى ضوء سوط أدى عجلة الصمام ضوء المصباح LED دراجة نارية ضوء القارب الصمام ضوء موصل الصمام وحدة التحكم LED يمكن أن تكون موثوقة وطويلة الأمد، وتوفير الكثير تكلفة للمستخدمين.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:KS.
رقم الموديل:KS-HP-36Wضمان:1 سنة
نوع:أضواء مستوى الموسيقى شريط الموسيقى RGB، أضواء مستوى الموسيقى شريط الموسيقى RGBOE NO:0.
الجهد االكهربى:12 فولتنوع المصباح:قاد
تطبيق:غرفة المعيشة، بار، غرفة لعبةاللون:RGB.
شهادة:CE بنفايات

وصف المنتجات
RGB 32 بت مستوى الموسيقى شريط ضوء الصمام التحكم في الصوت لاقط إيقاع أضواء الصوت المنشط RGB اللون USB الصمام سيارة الجو ضوء
اسم العنصر:
2021 سيارة معدات الصوت سيارة مؤشر RGB ميكروفون الصوت التحكم مستطيل الاستشعار الموسيقى مزامنة مستوى الإيقاع أدى ضوء
الكلمة الرئيسية:
الأجواء الموسيقية أضواء LED
جهد التشغيل:
>DC 5V.
قوة معدل:
1 أ
مادة:
سبائك الألومنيوم
مقاس:
181x16x18mm.
تغيير النظام:
زر يدوي
مصدر ضوء:
الصمام، 32 الصمام
ميزة:
يبدو حساسا
فترة الحياة:
>30000 ساعة
طريقة الدفع:
T / T (التحويل المصرفي)، ويسترن يونيون، غرام المال، باي بال والضمان.
ضمان:
1 سنة 
تطبيق:
غرفة المعيشة، بار، غرفة لعبة
يحتوي ضوء مستوى الموسيقى RGB على 32 حبات مصباح LED، يستخدم سبائك الألومنيوم قذيفة صب لمرة واحدة، ولديها ميكروفون بيك آب عالي الجودة قابل للتعديل من 15 مستوى. وهي مجهزة بوظيفة الحد من الضوضاء ويستجيب للموسيقى عن طريق التقاط الصوت المحيط / الاستجابة للضوضاء. يمكن أن ندرك التعبير الديناميكي عن مجال الموسيقى والصوت، مما جلب لك جمال ديناميكي مختلف. مؤشر طيف صوتي RGB مجهز ب 15 نوعا من ضبط سطوع الضوء LED، الارتفاع الديناميكي 15 على مستوى وسرعة سقوط، 15 مستوى LED الديناميكي الذروة لدعم الوقت، وسقوط السرعة، يمكنك ضبط المفضلة لديك وفقا ل أسلوب تفضيلاتك الخاصة. كما أنها مجهزة مع خوارزمية AGC، والتي يمكن أن تفي بشكل أفضل بتأثير العرض الديناميكي. تحتاج فقط إلى تشغيل مفتاح لتعيين الوضع الذي تريده، وكنت بحاجة فقط إلى كابل Micro-USB للتوصيل والتشغيل. يمكنك إجراء عمليات بسيطة لتحقيق التأثير المرغوب الذي تريده. 【سيناريوهات قابلة للتطبيق】: يمكنك وضع ضوء إيقاع الصوت الذي تسيطر عليه RGB في غرفة المعيشة، مكتب، غرفة ألعاب، غرفة نوم، أو سيارة، واسمحوا إيقاع الموسيقى محرك وامض الأنوار لإنشاء جو مريح وممتع لك. مع التحكم الآلي AGC - ميكروفون مرتفع للغاية (التحكم الصوتي)، لا تقل عن 8 أوضاع العرض 8.4 مستويات السطوع، 5 مستويات من السرعة و 18 أوضاع اللون يمكن ضبطها في الإرادة، يمكنك ضبطها على أسلوبك المفضل وفقا لتفضيلاتك. مع خوارزمية ذكية إلغاء الضوضاء، يمكن استخدامها في بيئة صاخبة.
كيف تستعمل:
◆.انقر فوق مفتاح التبديل 6 أوضاع ديناميكية في
1. وضع الكلاسيكية. 2. وضع المرآة. 3. وضع كارا. 4.al1 الأنوار هي
على 5.Power قبالة.
◆.اضغط لفترة طويلة لمدة 2 ثانية: تضيء 3 أضواء وتحرير الزر؛ وضع تبديل السطوع؛ هناك فقط
أوضاع الضوء والظلام
◆.اضغط لفترة طويلة لمدة 3 ثوان: تضيء 3 أضواء وتحرير الزر؛ وظيفة إزالة الضوضاء البيئية
(افتح) .
◆.اضغط لفترة طويلة لمدة 5 ثوان: تضيء 5 أضواء وتحرير الزر. وظيفة إزالة الضوضاء البيئية (إغلاق).
◆.اضغط لفترة طويلة لمدة 10 ثانية: تضيء 10 أضواء وإصدار الزر؛ استعادة إعدادات المصنع
وبعد
يوصي المنتجات
رأي العميل
ملف الشركة
تغليف المنتج
التعليمات
هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Kingshowstar - RGB 32 Bit Music Level Light Bar LED Sound Control Pickup Rhythm Lights Voice-Activated RGB Color USB LED Car Atmosphere Light led auto interior underbody light

Rated Power:
36 Watts
Light Color:
RGB
Lead_Time:
1 - 100(Sets):8(days) , >100(Sets):Negotiable(days)
samples:
US$15.99/Sets , 1 Set (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 500 Sets) , Graphic customization (Min. Order: 500 Sets) , Customized packaging (Min. Order: 500 Sets)
Price:
10 Set/Sets$5.99 - $15.99
SEND INQUIRY NOW
Technologies are key to our development and growth.As its advantages of RGB 32 Bit Music Level Light Bar LED Sound Control Pickup Rhythm Lights Voice-Activated RGB Color USB LED Car Atmosphere Light are discovered, its scopes of application have also been expanded considerably. In the field(s) of Auto Lighting System, it is of great value.

As a driven company,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been developing products on our own on a regular basis, one of which is Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller.It is the newest product and bound to bring benefits to customers. High-end technologies are adopted to manufacture the product.When the product is manufactured and used in the field(s) of Auto Lighting System, its stability and advantages can be fully played out. Our RGB 32 Bit Music Level Light Bar LED Sound Control Pickup Rhythm Lights Voice-Activated RGB Color USB LED Car Atmosphere Light has been through multiple tests conducted by professional technicians, the purpose of which is to confirm its practical use. When applied in the application area(s) of Auto Lighting System, the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller can be reliable and long-lasting, saving plenty cost for users.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KS
Model Number:KS-HP-36WWarranty:1 Years
Type:RGB Light Bar Music Level Lights, RGB Light Bar Music Level LightsOE No.:0
Voltage:12VLamp Type:LED
Application:Living Room,Bar,Game RoomColor:RGB
Certification:CE ROHS

Products Description
RGB 32 Bit Music Level Light Bar LED Sound Control Pickup Rhythm Lights Voice-Activated RGB Color USB LED Car Atmosphere Light
Item Name:
2021 Car Audio Spectrum Level Indicator RGB MIC Sound Controlled Rectangular Music Sensor Sync Rhythm Level LED Light
Keyword:
Music ambience LED lights
Operating Voltage:
>DC 5V
Rate Power:
1A
Material:
Aluminum alloy
Size:
181x16x18mm
Switch Mode:
Manual Button
Light Source:
LED, 32 LED
Feature:
Sounds Sensitive
Lifespan:
>30000hrs
Paying Way:
T/T (Bank Transfer),Western Union, Money Gram, Paypal and Escrow.
Warranty:
1 Year 
Application:
Living Room,Bar,Game Room
RGB music level light has 32 LED lamp beads, uses an aluminum alloy one-time molding shell, and has a 15-level adjustable high-sensitivity pickup microphone. It is equipped with a noise reduction function and responds to music by picking up ambient sound /Respond to noise. It can realize the dynamic expression of music and sound field, bringing you a different dynamic beauty. RGB audio spectrum indicator is equipped with 15 kinds of LED light brightness adjustment, 15-level LED dynamic rise and fall speed, 15-level LED dynamic peak to dwell time, and fall speed, you can set your favorite according to the style of your own preference of. It is also equipped with an AGC algorithm, which can better meet the effect of dynamic display. You only need to operate a key to set the mode you want, and you only need a Micro-USB cable to plug and play. You can perform simple operations to achieve the desired effect you want. 【Applicable Scenarios】: You can place the RGB sound-controlled rhythm light in the living room, desk, game room, bedroom, or car, and let the beat of the music drive the flashing of the lights to create a relaxed and pleasant atmosphere for you. With AGC Automatic Gain Control - Built-in high sensitive microphone (voice control), no less than 8 display modes.4 levels of brightness, 5 levels of speed and 18 color modes can be adjusted at will, you can tune it to your favorite style according to your preference. With intelligent noise-canceling algorithm, it can be used in noisy environment.
How to use:
◆.Click the key to switch 6 dynamic modes :
1. mode for classic. 2. mode for mirror. 3. mode for Kara. 4.Al1 the lights are
on.5.Power off.
◆.Long press for 2 seconds: Light up 3 lights and release the button ;mode for Brightness switching;There are only
light and dark modes
◆.Long press for 3 seconds: Light up 3 lights and release the button; Environnental noise renoval function
(open) .
◆.Long press for 5 seconds: Light up 5 lights and release the button; Environnental noise renoval function (close).
◆.Long press for 10 seconds: light up 10 lights and release the button; Restore factory settings
.
Recommend Products
Customer Review
Company Profile
Product packaging
FAQ
Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English