Kingshowstar - 2021 احدث 36LEDs RGBW MAX LED روك فاتح نديربودي روك جراب على الطرق الوعرة شاحنة ATV UTV عربة قارب للدراجات النارية أدى ضوء الصخور

لون فاتح:
أزرق
مهلة:
1 - 100 (قطعة): 15 (أيام) , 100 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 100 قطعة) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 300 قطعة)
سعر:
10-99 برامج 181.8 دولار , > = 100 ثانية 14.2 دولار
إرسال التحقيق الآن
ويتم تدريب موظفينا بشكل جيد ليكون ماهرا في تطبيق التكنولوجيا إلى RGBW MAX LED روك فاتح نديربودي روك جراب على الطرق الوعرة شاحنة ATV UTV عربة قارب للدراجات النارية عملية تصنيع 2021 NEWEST 36LEDs. وقد ثبت باستمرار أن يمكن استخدامه على نطاق واسع في مجال التطبيق (ق) من نظام الإضاءة السيارات.

وقد دفعت لدينا استثمارات كبيرة في المنتج R & D أخيرا قبالة. شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. وقد توالت بنجاح سلسلة المنتجات الجديدة، وهما 2021 NEWEST 36LEDs RGBW MAX LED روك فاتح نديربودي روك جراب على الطرق الوعرة شاحنة ATV UTV عربة قارب للدراجات النارية. انها فريدة من نوعها تماما في العديد من الجوانب بما في ذلك مظهره والميزات والتطبيقات. مقارنة مع قوانغدونغ أخرى مماثلة، منتجات الصين في السوق، بقيادة السيارات الخفيفة أدى ضوء الصخور بقيادة سوط ضوء LED عجلة ضوء أدى ضوء المصباح قاد دراجة نارية بقيادة قارب ضوء بقيادة سلك موصل بقيادة تحكم يمكن أن تكون مستقرة جدا وطويلة الأمد عند تطبيق في حقل (ق) من نظام الإضاءة السيارات. تمسكنا الصارم لمفهوم تصميم العلمية، ويسهم في مظهر فريد وأداء سهلة الاستخدام لدينا ضوء السيارات بقيادة مما أدى الصخور بقيادة الخفيفة سوط ضوء LED عجلة ضوء أدى ضوء المصباح قاد دراجة نارية بقيادة قارب ضوء بقيادة سلك موصل بقيادة تحكم . أيضا، ونحن أبدا استخدام المواد الخام رديئة، وضمان أن تكون جميع اختبارها من قبل مفتشي مراقبة الجودة لدينا، وبالتالي، وضمان جودة أنظمة إضاءة سيارات. نعتقد أن منتجنا مع الكثير من المزايا يمكن أن يجلب فوائد لجميع العملاء.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:كانساس
رقم الموديل:KS-HP-36Bضمان:سنتان
نوع:ضوء السيارة، وعلى ضوء الصخور التي تقودهااسم المنتج:أدى ضوء الصخور
اللون:أسودلون فاتح:ضوء أزرق
الجهد االكهربى:12 فولتمادة:3030
التجويف:3100.مقاس:مقاس معياري
موك:1.

وصف المنتج
تخصيص
غرض
القيمة
مكان المنشأ
الصين
قوانغدونغ
اسم العلامة التجارية
كانساس
رقم الموديل
KS-HP-36B
ضمان
سنتان
نوع
ضوء السيارة، وعلى ضوء الصخور التي تقودها
اسم المنتج
أدى ضوء الصخور
اللون
أسود
لون فاتح
ضوء أزرق
الجهد االكهربى
12 فولت
مادة
3030
التجويف
3100.
مقاس
مقاس معياري
موك
1.
التعبئة& توصيل
شنتشن Kingshow ستار التكنولوجيا المحدودة، المحدودة تأسست فى شنتشن ويقع المصنع فى شنتشن، الصين. يغطي معرض الملك مساحة 6000 متر مربع ويضم حوالي 400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن شركة تصنيع التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في أدى ضوء عدة دراجة نارية، والسيارات التي يقودها / تحت ضوء عدة، والعرف وشرائط LED العادية، ومصابيح LED والأضواء الصمام، ومصابيح LED، ومصابيح السيارات، غسالات الجدار، أسفل الأضواء، مصابيح السرير والأخرى ذات الصلة المنتجات الصمام. معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHS. يتم تسليم أكثر من 90٪ من منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا. الملك مشاهدة يمكن أن تلبي احتياجات المخصصة مع مزايا لا مثيل لها لدينا. كنا نركز على تطوير وتصميم وإنتاج أجهزة الإضاءة الكهربائية المختلفة، مثل المقالات الرائعة للسيارات والصمام الملونة مع تقنية احترافية، ونحن نحافظ على التعاون التجاري الجيد والمباشر مع أفضل موردي رقائق LED في الولايات المتحدة الأمريكية والجنوب كوريا. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. علينا أن نضمن أن منتجاتنا وتصاميم جيدة وأعلى جودة. لدينا الملاحقات: 1) جودة عالية؛ 2) التسليم السريع 3) أدنى تكلفة؛ 4) دوران عالية. 5) كفاءة عالية؛ 6) رضا العملاء هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن نصبح شريكك التعاوني الموثوق.
التعليمات
هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Kingshowstar - 2021 NEWEST 36LEDs RGBW MAX LED Rock Light Underbody Rock pod For Off Road Truck ATV UTV Buggy Boat Motorcycle led rock light

Light Color:
Blue
Lead_Time:
1 - 100(Pieces):15(days) , >100(Pieces):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 100 Pieces) , Customized packaging (Min. Order: 300 Pieces)
Price:
10-99 PiecesUS$181.8 , >=100 PiecesUS$14.2
SEND INQUIRY NOW
Our employees are well trained to be skilled at applying technology to the 2021 NEWEST 36LEDs RGBW MAX LED Rock Light Underbody Rock pod For Off Road Truck ATV UTV Buggy Boat Motorcycle manufacturing process. It has been continually proved that it can be widely used in the application field(s) of Auto Lighting System.

Our heavy investment in the product R&D has finally paid off. Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has successfully rolled out a new product series, namely 2021 NEWEST 36LEDs RGBW MAX LED Rock Light Underbody Rock pod For Off Road Truck ATV UTV Buggy Boat Motorcycle. It is totally unique in several aspects including its appearance, features, and applications. Compared with other similar Guangdong, China products in the market, Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller it can be very stable and long-lasting when applied in the field(s) of Auto Lighting System. We strictly stick to the concept of scientific design, which contributes to the unique appearance and easy-to-use performance of our Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller. Also, we never use inferior raw materials and ensure they are all tested by our QC inspectors, thereby, guaranteeing Auto Lighting System quality. We believe that our product with so many advantages can bring benefits to all customers.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:ks
Model Number:KS-HP-36BWarranty:2 years
Type:car light, led rock lightProduct name:LED Rock Light
Color:BlackLight Color:Blue Light
Voltage:12VMaterial:3030
Lumen:3100Size:Standard Size
MOQ:1

Product Description
Specification
item
value
Place of Origin
China
Guangdong
Brand Name
ks
Model Number
KS-HP-36B
Warranty
2 years
Type
car light, led rock light
Product name
LED Rock Light
Color
Black
Light Color
Blue Light
Voltage
12V
Material
3030
Lumen
3100
Size
Standard Size
MOQ
1
Packing & Delivery
Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. King Show covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia. King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality. Our pursuits: 1) High Quality; 2) Quick Delivery; 3) Lowest Cost; 4) High Turnover; 5) High Efficiency; 6) Customers' Satisfaction Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.
FAQ
Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English