2019 جودة عالية الساخنة مبيعات متعددة الألوان دائم للماء تحت الماء لضوء القارب أدى قوانغدونغ، الصين

القوة المصنفة:
27 واط
مهلة:
1 - 1000 (قطعة): 20 (أيام) , > 1000 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
سعر:
10 قطعة / قطع 5.00 دولار - 60.00 دولار
إرسال التحقيق الآن
عالية الجودة 2019 جودة عالية المبيعات الساخنة متعددة الألوان دائم للماء تحت الماء للقارب ضوء الصمام تتطلب تكنولوجيا جديدة فاخرة. قام الفنيون لدينا بنجاح بتحسين التقنيات وتطبيقها على عملية التصنيع، وإنقاذ التكلفة والوقت أيضا. أثبتت أن قيمتها في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات.

في الأشهر الماضية، شركة شنتشن Kingshowstar Technology Co. تم تخصيصها للتصميم الجاد والتنمية المبتكرة للمنتج الجديد. يسمى رسميا 2019 المبيعات الساخنة عالية الجودة متعددة الألوان دائم للماء تحت الماء لضوء القوارب الصمام والإصدارات إلى السوق منذ ذلك اليوم. نتيجة ترقيات التقنيات تثبت أنها إيجابية للغاية. الانتهاء من 2019 جودة عالية المبيعات الساخنة متعددة الألوان دائم للماء تحت الماء لمياه القوارب LED تتميز بجودة مستقرة. يمكن أن تلعب أعظم قيمة في مجال (ق) من نظام إضاءة السيارات. شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. سوف تلتزم دائما بفلسفة الأعمال في الصدق والابتكار والنزاهة لتشغيل أعمالنا. نعتقد أنه مع الجهود المشتركة لجميع موظفينا، لدينا مهارات وقدرات كافية للتغلب على جميع العقبات والصعوبات لجعل بعض الإنجازات في المستقبل.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:Kingshow.
رقم الموديل:KS-RGB-B-1PC-9Wضمان:12 شهر
نوع:ضوء القوارب الصمامOE NO:غير معروف
الجهد االكهربى:12 فولتشهادة:CE بنفايات
اللون:لون RGBاسم المنتج:أضواء الصمام القارب
قوة:27W.تطبيق:في الخارج
مقاس:3ft، 4ft، 5ft، 6ftضد للماء:IP68.
نوع المصباح:قادموك:50 جهاز كمبيوتر شخصى
قسط:ر. ويسترن يونيون. paypal.dصفقة:كرتون

2019 جودة عالية المبيعات الساخنة متعدد الألوان دائم للماء تحت الماء لضوء القارب أدى

وصف المنتج

IP68 تحت الماء 1 / 2ين قياسي قارب استنزاف المكونات أدى ضوء سائق المدمج& الحماية من ارتفاع درجة الحرارة 3 سنوات / 50،000HR الضمان # 316 الفولاذ المقاوم للصدأ 12V / 27W مشرق 1800 التجويف

 

LED LED Wireless Mill Color Marine Bolt Light هو ضوء قوي غاطسة2 قطعة تأثير الألومنيوم غلاف ضوء للماء مع اللون الصلب الصمام، كل ضوء الشريط يحتوي3PCS SMD LED. (واحدة قوية عالية) التي لها مخرجات تصل إلى250-600 شمعة وانبعث 120° زاوية شعاع. أضواء الترباس البحرية رائعة لإضافة توهج لهجات ومرئية في الليل في قاربك أو اليخت. تحتوي غلاف الألمنيوم الأسود المضاد للماء مع عدسة واضحة على راتنجات إيبوكسي بوتينج لحماية المكونات الداخلية، وهي مصانع LED ذات كفاءة الطاقة مصممة لتستمر 50،000 ساعة وتشغيلهاDC12 السلطةوبعد اللون الصلب متاح لأحمر،أصفر،البرتقالي، الجليد الأزرق،أزرق، أبيض،لون أخضر،لون القرنفل&نفسجيوبعد

 

 

ميزات مربع التحكم المضمنة15 لون خالص اللون أو أوضاع اللون المختلطة،0-100 السرعة قابل للتعديلبهوت أساليب،0-100 السرعة قابل للتعديلثلاث أوضاع، و1 وضع تنشيط الصوتوبعد يضون وضع تنشيط الصوت الأنوار إلى إيقاع الموسيقى التي تلعب داخل السيارة باستخدام مربع التحكم’الذي بني في الميكروفون. الخيار الآخر من وظيفة الموسيقى هو أن النظام يمكن قراءة الموسيقى واحد على الهاتف مباشرة، ولكن ليس على الرغم من أن الميكروفون. من خارج منطقة الجزاء، بسلك الكهرباء والسلكية قبل 5 أمبير مضمنة الصمامات، وهذه المجموعة يمكن أن تعمل بالطاقة مباشرة من السيارة’الصورة البطارية. لتركيب أكثر بساطة أن دوسن’ر تتطلب الربط من الأسلاك أو الوصول إلى البطارية، تحكم مربع يمكن أن يكون مخبأ تحت المقعد أو في مكان ما تريد.

 

LED اللاسلكي مليون لون البحرية بولت ضوء ما يلي:

 

1/2 / 3 / 4PCS ماء أسود الترباس غلاف خفيف

(3)المصابيح فائقة مشرق SMD السلطة العليا

(4)(80) بوصة من سلك الطاقة مع موصل للماء

(1) مليون لون موسيقى البلوتوث عن بعد التحكم في صندوق وIR عن بعد

(15) DIY لون الصلبة وسائط، يمكنك اختيار واحد أو أكثر من لون من صحن اللون

يتلاشى وسائط (0-100) سرعة قابل للتعديل

الإعلانات المضيئة وسائط (0-100) سرعة قابل للتعديل

(0-100) سطوع قابل للتعديل لجميع وسائط

(1) مميز الصوت تنشيط الوضع

(1) 2 الطريق الفاصل

(8) مسامير تركيب& قوس

(8) الرمز البريدي العلاقات

صالح العالمي

تركيب وتعليمات التشغيل

مجانية مدى الحياة الدعم الفني

لمدة سنتين الضمان المحدود

 

 

 

>>انقر للحصول على عينات لدينا

رأي العميل

 

منتج رائج

 

منتجات دعائية

 

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

أكثر الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

التعبئة والتغليف& شحن

نحن نستخدم PE رغوة لفصل الأضواء داخل كرتونة من أجل حماية جميع المنتجات الاضواء. لأمر كبير، ونحن نستخدم أكياس خاصة لحزمة كل الضوء لأول مرة، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، وتستخدم لون مربع أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS الخ

تستخدم قوية كرتونة تصدير سمك طبقة 5- أن حزمة الأضواء، والتي من الصعب ودائم للسلع التي نقوم بتصدير لعملائنا. في علامات meantime.shipping وعلامات الجانب تطبع على thecartons بواسطة طابعة كمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

 

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>>أدى ضوء السيارات>>أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>>موصل الأسلاك الصمام>>شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد المنتج
معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. KingShow تغطي مساحة قدرها 6000 متر مربع، وتضم حوالي400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن تصنيع التكنولوجيا العاليةالمتخصصة في قاد دراجة نارية عدة الخفيفة، والسيارات التي يقودها / تحت ضوء عدة، والعرف وشرائط LED العادية، ومصابيح LED والأضواء الصمام، ومصابيح LED، ومصابيح السيارات، غسالات الجدار، بانخفاض الاضواء، ومصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةمن منتجاتنا يتم تسليمها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتج

الملك مشاهدة يمكن تلبية الخاص بكاحتياجات مخصصة مع مزايا لا مثيل لها لدينا. لقد تم التركيز على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف الأجهزة الكهربائية، مثل المواد سيارة رائعة وLED الملونة مع تقنية مهنية، ولقد تم حفظ جيد والتعاون فى مجال الاعمال مباشر مع أفضل الموردين LED رقاقة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. علينا أن نضمن أن منتجاتنا تتمتعتصاميم جيدة وأعلى جودةوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:HTTPS: //

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

خدمتنا

لماذا أخترتنا ؟

1. بأقل تكلفة، من المصنع إلى المشتري، ونحن سوف تساعدك على توفير المال.لعميل جديد،نحن’د أحب أن أعطيك سعرا تفضيلا لك. 

2. كفاءة عالية، سيتم رد استفسارك في 24 ساعة.الموظفون المدربون تدريبا جيدا وذوي الخبرة للإجابة على جميع استفساراتك في اللغة الإنجليزية بطلاقة.

3. جودة عالية، أكثر من 10 سنوات خبرة من المنتجين يجعلنا محترفا للغاية في مراقبة الجودة، نعد الجودة لكل من منتجاتنا.

4. توصيل سريع، منتجات الأسهم سوف السفينة في غضون 24 ساعة. النظام سوف السفينة في غضون 5 أيام.

5. أفضل خدمة،مصنعنا يمكن أن توفر خاصة خدمة مخصصة. العلامات التجارية والشعار يمكن تخصيص. ويتم تقديم سفينة موزع لك تصميم فريد وبعض النماذج الحالية لدينا.

6. راحة المستهلك،حماية منطقة المبيعات الخاصة بك وأفكار التصميم وجميع معلوماتك الخاصة.

أريد أن أضع طلب الآن !!

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

High-quality 2019 High quality hot sales multi-color durable waterproof underwater for boat light led require fancy new technology. Our technicians have successfully optimized technologies and applied them to the manufacturing process, saving the cost and time as well.It has proved its value in the field(s) of Auto Lighting System.

In the past months,Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been devoted to serious design and innovative development of the new product. It is officially called 2019 High quality hot sales multi-color durable waterproof underwater for boat light led and releases to the market since today. The result of upgrades in technologies proves to be very positive. The finished 2019 High quality hot sales multi-color durable waterproof underwater for boat light led is characterized by stable quality.It can play out its greatest value in the field(s) of Auto Lighting System. Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. will always adhere to the business philosophy of honesty, innovation, integrity to run our business. We believe that with the combined efforts of all our employees, we have enough skills and capabilities to overcome all obstacles and difficulties to make some achievements in the future.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshow
Model Number:KS-RGB-B-1pc-9wWarranty:12 Months
Type:Led boat LightOE No.:Unknow
Voltage:12VCertification:CE ROHS
Color:RGB ColorProduct name:Boat LED Lights
Power:27WApplication:Outdoor
Size:3ft ,4ft ,5ft ,6ftWaterproof:IP68
Lamp Type:LEDMOQ:50pcs
Payment:T .WESTERN UNION .PAYPAL.DPackage:Carton

2019 High quality hot sales multi-color durable waterproof underwater for boat light led

Product Description

IP68 Underwater 1/2in Standard Boat Drain Plug LED Light Built-in Driver & Overheat Protection 3 Yr/50,000hr Warranty #316 Stainless Steel 12v/27w Bright 1800 lumen

 

LED Wireless Million Color Marine Bolt Light is a powerful Submersible light furthers 2pc impact Aluminum casing waterproof light with solid color LED, each single strip light contain 3pcs SMD LED  ( High Powerful One ) that have an output of up to 250-600 lumens and emit a 120° beam angle. The marine bolt lights are great to add a accent glow and visible at night in your boat or yacht. A waterproof Black Aluminum casing with clear lens have an epoxy resin potting to protect internal components, The energy-efficient LED lights are designed to last 50,000 hours and operate by DC12 power. Solid color is available for Red, Yellow, Orange, Ice Blue, Blue, White, Green, Pink & Purple.

 

 

The included control box features 15 DIY solid color or Mixed Color modes, 0-100 speed adjustable fading modes, 0-100 speed adjustable strobing modes, and 1 sound activation mode. The sound activation mode flashes the lights to the beat of the music playing inside of the car using the control box’s built-in microphone. The other option of the music function is that the system can read the music one the phone directly, but not though the microphone. Out of the box, with power wire and a pre-wired 5 amp inline fuse, this kit can be powered directly from the vehicle’s battery. For simpler installation that doesn’t require the splicing of wire or access to the battery, the controller box can be hide under the seat or somewhere you want.

 

LED Wireless Million Color Marine Bolt Light include:

 

1/2/3/4pcs Waterproof Black bolt light casing

(3) Ultra-Bright SMD High Power LEDs

(4) (80)inch of Power Wire with waterproof Connector

(1) Million Color Bluetooth Music remote Control Box with IR Remote

(15) DIY Solid Color Modes, You Can Select One or More Color From The Color Dish

(0-100) Speed Adjustable Fading Modes

(0-100) Speed Adjustable Strobing Modes

(0-100) Brightness Adjustable for all modes

(1) Distinct Sound Activation Mode

(1) 2 Way Splitter

(8) Mounting Screws & Bracket

(8) Zip Ties

Universal Fit

Installation and Operating Instructions

Free Lifetime Technical Support

Two Year Limited Warranty

 

 

 

>>Click to get our samples

Customer Review

 

Hot product

 

Promotional Products

 

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

 

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Welcome to visit our factory!

Our Service

Why choose us ?

1. Lowest Cost, from factory to buyer, we will help you to save the money.For the new client,we’d like to give you a preferential price for you. 

2. High Efficiency, Your inquiry will be replied in 24hours.Well-trained and experienced staffs to answer all your enquires in fluent English.

3. High quality, more than 10 years experience of producing makes us very professional in quality control, we promise the quality for each of our products.

4. Quick Delivery, Stock products will ship within 24 hours.Customized order will ship within 5 days.

5. Best service,Our factory can provide private custom service.The brands and logo can be customized. And distributor ship is offered for your unique design and some our current models.

6. Customers' Satisfaction,Protection of your sales area, ideas of design and all your private information.

I wanna place an order right now!!

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English