يقدم تكنولوجيا دائما كأداة حاسمة لتعزيز عملية التصنيع. في شركتنا، ونحن الاستفادة من التكنولوجيات المتقدمة التي تم ترقيتها إلى اكتشاف وضمان الصين رخيصة مصغرة مصنع 3LED أضواء لوحة ترخيص الدراجات النارية performance.When تطبيقها على الميدان (ق) من نظام الإضاءة السيارات، يمكن للمنتج نعطيه تأثير أفضل حالاتها.

شنتشن Kingshowstar التكنولوجيا شركة، غطاء. وقد تم تعزيز تطوير منتجات جديدة واكتسب نتائج واعدة. وقرر أنظمة إضاءة سيارات في جوهرها، وأداء المنتج وجودته إلى حد كبير من المواد الخام. من حيث المواد الخام مصغرة مصنع الصين رخيصة 3LED أضواء لوحة ترخيص الدراجات النارية، فقد مرت الكثير من الاختبارات على مكوناتها الكيميائية والأداء. بهذه الطريقة، أدى ضوء السيارات الصمام ضوء الصخور الصخور أدى ضوء سوط أدى ضوء عجلة الصمام المصباح LED دراجة نارية ضوء الصمام ضوء القارب الصمام موصل سلك وحدة تحكم الصمام مضمونة من المصدر.

مكان المنشأ:قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية:Kingshow.
رقم الموديل:3LED KS-DIP45B-ضمان:24 شهرا
نوع:أدى أضواء لوحات السياراتالجهد االكهربى:12V، 12 فولت
شهادة:بنفاياتنوع المصباح:قاد
اللون:البرتقالي والأحمر والأصفر والأبيض والوردي والأرجواني، والجشع، بولياسم المنتج:أدى أضواء لوحات السيارات
مادة الإسكان:غطاء بلاستيكي أسودقوة:0.52w
معدل ماء:20 IPدرجة حرارة اللون:2700K-7000K
مقاس:45MM * 12MM * 7MMكابل:60CM الأسود

مصنع رخيصة الصين مصغرة 3LED أضواء لوحات السيارات للدراجات النارية

وصف المنتج

أ. ضوء لوحة الرخصة

ب. رخصة المستطيل ضوء لوحة

ج. المصابيح 3 أو 5 المصابيح مع حالة PVC

د.البرتقالي والأحمر والأصفر والأبيض والوردي والأرجواني، والجشع، بولي avariable

ه. DC12V-DC13V، 20MA أو 40MA

(الأعلى: PMMA، القول: ABS أسود)

F. الإصلاح: أسود رف معدني

ز. كابل: 60CM الأسود

 
رأي العميل

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

منتج رائج

>> إرسال الاستفسار الآن

>> عرض الصفحة الرئيسية

الترويجية سلسلة

 

عرض المزيد  إرسال الاستفسار الآن

أكثر الأضواء واتجاهات الإنتاج، مرحبا بكم في زيارة 

>>انقر هنا للحصول على أحدث كتالوج لدينا

معلومات الشركة

شنتشن Kingshow Star Technology Co.تأسست المحدودة في شنتشن ومصنعنا يقع في شنتشن، الصين. KingShow تغطي مساحة قدرها 6000 متر مربع، وتضم حوالي400 موظف، بما في ذلك 30 موظفا مؤهلين تأهيلا عاليا من المتخصصين والمهندسين. نحن تصنيع التكنولوجيا العاليةالمتخصصة في قاد دراجة نارية عدة الخفيفة، والسيارات التي يقودها / تحت ضوء عدة، والعرف وشرائط LED العادية، ومصابيح LED والأضواء الصمام، ومصابيح LED، ومصابيح السيارات، غسالات الجدار، بانخفاض الاضواء، ومصابيح السرير وغيرها من المنتجات LED ذات الصلة.معظم منتجاتنا لديها شهادات CE و RoHSوبعدأكثر من 90 في المئةمن منتجاتنا يتم تسليمها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

>>انقر لرؤية المزيد المنتج

الملك مشاهدة يمكن تلبية الخاص بكاحتياجات مخصصة مع مزايا لدينا لا مثيل لها. لقد ركزنا على تطوير وتصميم وإنتاج مختلف أجهزة الإضاءة الكهربائية، مثل المقالات الرائعة للسيارات والملونة الصمام مع تقنية احترافية، وكننا نحافظ على تعاون تجاري جيد ومباشر مع أفضل الصمام رقاقة الموردين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. أخذ الجودة كأولوية، لدينا موظفي مراقبة الجودة لدينا فحص جميع المنتجات قطعة واحدة قبل التسليم. يجب إجراء الاختبارات الكافية. نحن نضمن أن منتجاتنا لديهاتصاميم جيدة وجودة أعلىوبعد

 

هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأجل وثابتة معك ونأمل أن تصبح شريكك التعاوني الموثوق به. انقر لرؤية المصنع:HTTPS: //

لا تتردد، أرسل"سؤال" حاليا !

رأي"الصفحة الرئيسية" للحصول على مزيد من المعلومات

مرحبا بكم في زيارة المصنع!

التعبئة والتغليف& شحن

نستخدم رغوة PE لفصل الأنوار داخل الكرتون من أجل حماية جميع منتجات الأنوار. بالنسبة إلى النظام الكبير، نستخدم حقائب خاصة لحزم كل ضوء أولا، لتجنب أي خدش للمنتجات. في بعض الحالات الخاصة، يتم استخدام مربع اللون أو مربع العرض لحزم مجموعة من 10PCS أو 20PCS 30PCS إلخ.

تستخدم كرتون تصدير سماكة الطبقات القوي القوي لحزم الأنوار، والتي هي صعبة ومتينة للبضائع التي نتصدرها إلى عملائنا. في غضون ذلك. يتم طباعة علامات الشحن والعلامات الجانبية على المسرحين بواسطة طابعة الكمبيوتر حسب طلب العميل.

معرفة المزيد من التفاصيل >>

المزيد من المنتجات
عرض المزيدعرض المزيدعرض المزيد
أدى دراجة نارية الضوء>>أدى ضوء السيارات>>أدى ضوء البحرية>>
تحكم LED.>>موصل الأسلاك الصمام>>شريط ضوء قطاع الصمام>>
>>انقر لرؤية المزيد من المنتجات
خدمة رعاية المروحة

>>انقر هنا للحصول على أحدث اقتباس الآن!

1. يرجى جمع روابط منتجاتنا والصفحة الرئيسية.

2. هناك تحديثات شهرية جمع لاختيارك!

3. هناك العروض الترويجية والخصومات في بعض الأحيان للحصول على صفقة أفضل!

4. بعد جمع شبكة الويب الخاصة بنا والمنتجات المنزلية، يرجى إظهارها لمكافحة الاستقبال لدينا، كل كمية طلب أكثر من$1000. يستطيع الحصول على10 دولارات الخصم، والاتصال للطلب الآن.

هاتف:
+86-159-8683-3990
البريد الإلكتروني:
هاتف:
8618926064598
فاكس:
*
موقع الكتروني:
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Suomi Suomi Română Română Hrvatski Hrvatski lietuvių lietuvių Magyar Magyar
اللغة الحالية:العربية

Technology always serves as a critical tool to promote the manufacturing process. In our company, we utilize advanced technologies that have been upgraded to discover and guarantee Cheap China factory mini 3led licence plate lights for motorcycles performance.When applied to the field(s) of Auto Lighting System, the product can give out its best effect.

Shenzhen KingshowStar Technology Co., Lid. has been strengthening the development of new products and has gained promising results. Auto Lighting System In essence, product performance and its quality are largely decided by its raw materials. In terms of raw materials of Cheap China factory mini 3led licence plate lights for motorcycles, they have gone through plenty of tests on their chemical components and performance. In this way, the Led automobile light Led rock light Led whip light led wheel light Led headlight Led motorcycle light Led boat light Led wire connector Led controller quality is guaranteed from the source.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kingshow
Model Number:KS-DIP45B-3ledWarranty:24 Months
Type:led licence plate lightsVoltage:12V, 12v
Certification:RoHSLamp Type:LED
Color:orange,red ,yellow ,white ,pink ,purple,gree,buleProduct name:Led License Plate lights
Housing Material:Black Plastic CoverPower:0.52w
Waterproof rate:IP 20Color Temperature:2700K-7000K
Size:45mm*12mm*7mmCable:black 60cm

Cheap China factory  mini  3led  licence plate lights  for motorcycles

Product Description

a. License Plate Light

b. Rectangle license plate light

c. 3 LEDs or 5 LEDs with PVC Case

d. orange,red ,yellow ,white ,pink ,purple,gree,bule avariable

e. DC12V-DC13V , 20mA or 40mA

(Top:PMMA,bottom:ABS black)

f. Fix:black metal rack

g. Cable:black 60cm

 
Customer Review

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Hot product

>> Send Inquiry Now

>> View Home Page

Promotional Series

 

View More  Send Inquiry Now

More lights and production trends, welcome to visit 

>>Click here to get our latest catalogue

Company Information

Shenzhen Kingshow Star Technology Co., Limited was established in shenzhen and our factory is located in Shenzhen, China. KingShow covers an area of 6,000 square meters and has about 400 employees, including 30 highly qualified staff members of specialists and engineers. We are a high-tech manufacturer specialized in led motorcycle light kit ,led auto/under light kit ,custom and normal LED strips, LED lamps, LED spotlights, LED bulbs, car lamps, wall washers, down lights, bedside lamps and other related LED products. Most of our products have CE and RoHS certificates. More than 90 percent of our products are delivered to Europe, North America and Australia.

>>Click to See More Product

King Show can satisfy your customized needs with our unparalleled advantages. We have been concentrating on the development, design and production of various electrical lighting appliances, such as automobile exquisite articles and colorful LED with professional technique, and we have been keeping good and direct business cooperation with the best LED chip suppliers in the USA and South Korea. Taking quality as priority, our QC staff members inspect all products piece by piece before delivery. Adequate tests must be conducted. We ensure that our products have good designs and top quality.

 

Our objective is to establish a long-term and steady relationship with you and we hope to become your reliable cooperative partner.Click to See Factory:https://

Don't hesitate, send "Inquiry" now !

View "Home Page" to get more information

Welcome to visit our factory!

Packaging & Shipping

We use PE Foam to separate the lights inside the cartons in order to protect all the lights products. For the large order, we use special bags to pack each light first, to avoid any scratch to the products. In some special cases, color box or display box are used to pack a set of 10pcs or 20pcs 30pcs etc.

Strong 5- layer thickness export cartons are used to pack the lights, which are hard and durable for goods that we export to our clients. In the meantime.shipping marks and side marks are printed on thecartons by computer printer as client's request.

Know More Details >>

More Products
View MoreView MoreView More
LED Motorcycle Light >>LED Automobile Light >>LED Marine Light >>
LED Controller >>LED Wire Connector >>LED Strip Light Bar >>
>>Click to See More Product
Fan welfare service

>>Click Here To Get Our Latest Quote Now!

1.Please collect our product links and home page.

2.There are monthly updates collection for your choice!

3.There are occasional promotions and discounts for your better deal!

4.After collected our home web and product web,please show to our receptioniest,every order amount more than $1000 can get $10 discount,contact for order now.

Phone:
+86-159-8683-3990
Telephone:
8618926064598
Fax:
*
WhatsApp:
Skype:
Kingshow02
WeChat:
18926064598
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English